إضافة رد
  #1  
قديم 12-06-2012, 09:14 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو واتجاه هبوطي قبل قرار سعر الفائدة 6/12/2012

اليورو واتجاه هبوطي قبل قرار سعر الفائدة 6/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو واتجاه هبوطي قبل قرار سعر الفائدة

تسببت النتيجة مخيبة للآمال التي جاءت عن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو في خسائر فادحة لليورو خلال منتصف يوم التداول يوم أمس. أسفرت هذه الأخبار أيضا عن تحول هبوطي في الأصول ذات العوائد المرتفعة الأخرى، مثل الذهب والفضة، خلال الجلسة الأوروبية. من المحتمل أن يكونا لخبر الاساسي اليوم هو قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الأوروبي والمؤتمر الصحفي له، الذي يمكن أن يؤدي إلى خسائر إضافية للعملة المشتركة، إذا ما اشارت هذه الاخبار إلى وجود تباطؤ في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. بالإضافة إلى ذلك، قد يؤدي تقرير معدلات الشكاوى الأسبوعية من البطالة الأمريكية إلى توليد بعض التذبذب للدولار الأمريكي قبل يوم الجمعة الذي سيتم الاعلان فيه عن تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي البالغ الاهمية؟

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يعكس ارتفاعاته مقابل الين مع ارتفاع معدل كره المخاطر
بعد الارتفاع بما يقرب من 50 نقطة مقابل الين الياباني خلال الجلسة الآسيوية أمس، تحول الدولار الامريكي إلى الاتجاه الهبوطي خلال منتصف يوم التداول، وقد تضرر السوق من ارتفاع معدلات النفور من المخاطر بسبب البيانات الاقتصادية المخيبة للآمال في منطقة اليورو والولايات المتحدة. وانخفض الدولار نحو 25 نقطة، ليصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له عند 82,04 دولار أمريكي كان حظ الدولار أفضل قليلا مقابل الدولار الكندي، وتمكن من الارتفاع بما يقرب من 20 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم ليصل إلى أعلى سعر له في نهاية المطاف عند 0.9930.اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الاساسي هو تقرير معدلات الشكاوى الأسبوعية من البطالة الأمريكية، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. بعد النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص من ADP، ، سوف يراقب المستثمرون عن كثب أخبار اليوم بحثا عن أدلة إضافية عن الحالة الراهنة للتعافي الاقتصادي الأمريكي. إذا جاءت النتيجة النهائية أعلى من المتوقع 382 ألف، قد يتعرض الدولار إلى خسائر قبل الإعلان عن تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة .

اليورو

نتيجة مخيبة للآمال عن مبيعات التجزئة في منطقة اليورو تؤدي إلى خسائر لليورو

تحول اتجاه اليورو إلى الاتجاه الهبوطي مقابل كل العملات الأساسية تقريبا يوم أمس، وبعد الإعلان عن تقرير مبيعات التجزئة في منطقة اليورو الذي جاء بقراءة اسأل من التوقعات، قام المستثمرين بتحويل أموالهم إلى الأصول الآمنة. وانخفض اليورو / دولار بمقدار 50 نقطة أكثر خلال التعاملات في جلسة التداول الأوروبية، حيث بلغت في نهاية المطاف مستوى 1,3060. أمام الين الياباني، انخفض اليورو بما يقارب 70 نقطة ليصل إلى أدنى مستوى له عند 107.16، في حين أن اليورو/ باوند قد انخفض أكثر من 30 نقطة. اليوم، من المقرر ان ياخذ البنك المركزي الاوروبي قراره بشان سعر الفائدة وان يكون هناك مؤتمر صحفي أيضًا، وهو المقرر عقده في الساعة 12:45 بتوقيت جرينتش و13:30 بتوقيت جرينتش على التوالي ، ومن المرجح أن يكون لهذه الاخبار أكبر الأثر على أزواج اليورو. وأي دلائل على أن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو يتباطأ فقد تؤدي الى امتداد الاتجاه الهبوطي للعملة الأوروبية خلال تعاملات بعد الظهر. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، حيث من المحتمل أن يكون لها تأثير كبير على اليورو.

الذهب


النفور من المخاطرة يؤدي الى حركة الذهب هبوطيًا

انخفض سعر الذهب بمقدار أكثر من 12 اوقية خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، حيث أدت أنباء مخيبة للآمال من كل من منطقة اليورو والولايات المتحدة إلى النفور من المخاطرة في السوق. وهبط المعدن النفيس إلى 1691 دولار قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي الطفيف إلى ارتداد السعر الى 1694 دولار قبل جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على أخبار من منطقة اليورو والتي قد تؤدي إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وقد تسفر أي علامات على التباطؤ الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي عن تعرض الذهب إلى خسائر إضافية خلال النصف الثاني من اليوم.

النفط خام


النفط الخام يتعرض لخسائر طفيفة بعد الاخبار الامريكية

تعرضت أسعار النفط الخام خلال التعاملات الأوروبية الى خسائر طفيفة يوم أمس، بعد النتيجة الأسوأ من التوقعات التي جاء بها تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص من ADP والتي أدت إلى تكهنات بأن الطلب من الولايات المتحدة على النفط الخام قد يضعف. وبشكل عام، انخفضت هذه السلعة ما يزيد قليلا عن 0,70 $ للبرميل ليتداول عند أدنى مستوى له عند 88,09 دولار.اليوم، من المرجح أن تشهد أسعار النفط تقلبات في أعقاب المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاء المؤتمر الصحفي بما يشير إلى أي تحسينات في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، قد تؤدي معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين إلى تعويض النفط الخام لبعض ما تكبده من خسائر يوم أمس.

التحليل الفني


اليورو/ دولار


دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء على مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. علاوة على ذلك، يبدو أن مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ دولار


بيما تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي ، إلى أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل قد جعلت هذا الزوج في منطقة محايدة. قد تكون طريقة الانتظار والترقب هي أفضل خيار في هذا الوقت، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ ين ياباني


تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الأفضل لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري


يدل التقاطع الصعودي على الاستوكاستك على الرسم البياني اليومي على أن البطيء على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي، والذي انخفض إلى منطقة ذروة البيع. قد يكون فتح صفقات شراء يكون أفضل خيار لهذا الزوج.

الدولار الأمريكي/ الراند الشمال أفريقي


يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول إلى الاتجاه الصعودي. قد فتح صفقات شراء هو أفضل خيار لتجار الفوركس اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=9999
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو واتجاه هبوطي قبل قرار سعر الفائدة 6/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:29 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.