إضافة رد
  #1  
قديم 12-05-2012, 10:42 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي عدم وجود شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 5/12/2012

عدم وجود شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 5/12/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

عدم وجود شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 5/12/2012 من GOptions

مع عدم وجود تأييد إيجابي بشأن المنحدر المالي، يكون من المرجح جدًا أن تواصل الأسواق في الانزلاق نحو الانخفاض. ولم تنخفض مؤشرات الأسهم الرئيسية بعيدةً جدًا مرة أخرى ولكن تكون في الأغلب أدنى مستويات الدعم القوية. انخفض بالفعل أمس مؤشر داو جونز أدنى المستوى 13000 ولم ينخفض في اليوم الأخر سريعًا جدًا، ولكن بعد أن خسر بنسبة 0.11% إلى 12951، وإنه يعد مصدر القلق بالنسبة للمستثمرين. وبدون الحصول على إشارات إيجابية من السياسيين، من الممكن جدًا هبوط السوق مرة أخرى اليوم. وهبط كذلك مؤشر ستاندرد آند بورز، ولكن في هذه الحالة، قد يجد التجار قدرة المؤشر الأوسع نطاقًا يظل فوق مستوى الدعم. وقد انخفض المؤشر بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية ليصل قيمته بنسبة 0.17% إلى 1407، ولكنه لا يزال جيدًا فوق مستوى الدعم الهام عند 1400.

وسوف يتطلع اليوم تاجري خيارات ثنائية إلى تداول الأخبار على الأرجح. فمع وجود بعض المؤشرات الاقتصادية الجاهزة الإصدار، سوف يبحث المستثمرون للاستفادة من التحركات الرئيسية نتيجة للشائعات التي تكون ذات صلة بالمنحدر المالي فضلاً عن البيانات الاقتصادية القوية. واليوم في تمام الساعة 13"15، سوف يتم إصدار مؤشرADP للتغير في توظيف القطاع الخاص وتتوقع الأسواق رقم يشير إلى 125 ألف مقارنة بالرقم الذي أصدر الشهر الماضي الذي يشير إلى 158 ألف. وبينما يتوقع إصدار تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي يوم الجمعة القادم، فمن المؤكد تكون الأخبار هي موضوع اليوم خلال جلسة تداول الولايات المتحدة على الأقل. ولا يتوقع وجود أخبار رئيسية أخرى تصدر اليوم خلال الجلسة الأوروبية أو جلسة الولايات المتحدة.

ومع ذلك، بالإضافة إلى هذه الأخبار وكذلك الآمال بشأن المنحدر المالي، سوف ينتظر العديد من تاجري خيارات ثنائية لمشاهدة ما إذا أي شيء يتطور في أوروبا فيما يتعلق بأزمة الديون اليونانية. ويتم الآن إغلاق الأسواق الأسيوية مرتفعة في هذه الساعة أعلى قليلاً في هذا اليوم على أمل أن عامل المخاطرة في أوروبا قد انخفض. وبما أن أزمة الديون اليونانية خلفنا، يكون من المحتمل أن يضع السوق اهتمامه على الأساسيات والسماح لاتجاهات أكثر اتساقًا نحو الجانب الصاعد لكي تترسخ.

وتصبح أيضًا أسواق العملات الأجنبية أكثر نشاطًا نتيجة للأخبار الواردة من أوروبا التي تفيد أن أزمة الديون تشارف على النهاية. وبدأ اليونانيون إعادة شراء السندات المعدومة وهذا يبعث زوج العملة الأجنبية اليورو/الدولار EUR/USD لأعلى سريعًا. وإننا توقعنا في البداية أن يختبر السوق أقل من ذلك، كما يمكن أن ينظر إليه في إشارات التداول لدينا من بعد ظهر أمس. ولكن سرعان ما أصبح واضحًا أن السوق كان يتجه عاليًا ويستمر في ذلك. ويقع الآن مستوى المقاومة عند 1.3120 ويبدوا على الأرجح أن يتم اختبار المستوى في الساعات المقبلة وبعد ذلك يتوقع حدوث اختبار لمستوى المقاومة التالي عند 1.3141 في أقرب وقت من الجلسة الأوروبية الأخيرة.

والخطر الوحيد بالنسبة لزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD هو أنه في حالة عدم حدوث كسر للمستوى 1.3141 اليوم، فسوف يتوقع العديد أن التكوين الذي تم مشاهدته على الرسومات سوف يؤدي إلى هبوط. وهذا هو السبب في أنه سيكون من غير المؤكد أن زوج العملة خلق قمة ثلاثية على الرسوم البيانية اليومية. ولكننا نعتقد أنه من المبكر افتراض أن هذا وتاجري خيارات ثنائية بحاجة إلى البحث عن كسر واتخاذه نحو الجانب الصاعد

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7090bf858ac8e5b2dccd3a99d9f7b074&t=9995
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: عدم وجود شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 5/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:19 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.