إضافة رد
  #1  
قديم 12-05-2012, 09:54 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الدولار يتحول للاتجاه الهبوطي 5/12/2012

الدولار يتحول للاتجاه الهبوطي 5/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الدولار يتحول للاتجاه الهبوطي ترقبا ليوم مشحون بالاحداث

تعرض الدولار الأمريكي للخسائر مقابل جميع العملات الأساسية تقريبا يوم أمس، حيث كان هناك عبء على الدولار من المخاوف من أن الزعماء الكونجرس الأمريكي لن يتمكنوا من حل نزاع الميزانية قبل تحقق زيادة الضرائب والتخفيضات في الميزانية التلقائي. كما ادت المخاوف مما يسمى بـ "الهاوية المالية" الى تحول السلع الى الاتجاه الهبوطي. اليوم، من المقرر الاعلان عن أخبار هامة من كل من منطقة اليورو والولايات المتحدة. ومن المتوقع أن تؤدي مزاد السندات الإسبانية لأجل 10 سنوات، اوتقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص من ADP، و مؤشر مديري المشتريات الامريكي بالقطاع الصنادي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM، وتقرير مخزونات النفط الامريكي الخام إلى لخلق تقلبات في الأسواق.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

تقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص من ADP قد يؤثر على الدولار
تحول الدولار الىا لاتجاه الهبوطي أمام جميع العملات الأساسيةتقريبا يوم أمس بسبب المخاوف من "الهاوية المالية" والتي تتمثل في سلسلة من خفض الانفاق وزيادة الضرائب بشكل تلقائي في الولايات المتحدة، . وكان الدولار الاسترالي قد تمكن من الارتفاع بما يقارب 50 نقطة مقابل الدولار على مدار جلسة التداول الأوروبية ووصل في النهاية إلى 1,0481، وهو اعلى مستوى خلال اسبوع. مقابل الين الياباني، انخفض الدولار أكثر من 30 نقطة خلال منتصف يوم التداول ليصل الى ادنى مستوى له عند 81,81.وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى أي تطورات بشان المفاوضات حول "الهاوية المالية" سوف يرغب تجار الدولار في مراقبة ما سياتي به تقرير التوظيف الامريكي بغير القطاع الزراعي والذي يحمل اعلى درجة من الاهمية والذي سينتج عنه تقلبات في السوق. إن جاء هذا المؤشر أقل من 129 ألف وهي القراءة المتوقعة، فقد يمتد الدولار في خسائره. ومن المتوقع التركيز أيضًا على مؤشر مديري المشتريات الامريكي بالقطاع الصنادي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM للحصول على أي أدلة بشأن الحالة الراهنة للاقتصاد الأمريكي.

اليورو

بيانات البطالة الإسبانية تدعم اليورو
شهد اليورو مكاسب كبيرة أمس، في أعقاب الاعلان عن النتيجة الافضل من التوقعات من تقرير البطالة الأسبانية و التي عززت من معدلات الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. مقابل الفرنك السويسري، ارتفعت العملة الموحدة أكثر من 50 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، ووصلت في نهاية المطاف إلى 1.2144 قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.2130. وقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي أكثر من 40 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 1.3106 خلال جلسة بعد الظهر، وهو أعلى مستوى له خلال ستة أسابيع.اليوم، سيكمون الخبر الاهم من منطقة اليورو هو مزاد السندات الإسبانية لاجل 10 سنوات. إذا جاء مزاد السندات بما يدل على أن تكاليف الاقتراض الإسبانية قد ارتفعت، فقد يعكس اليورو بعض المكاسب يوم أمس خلال منتصف يوم التداول. وعلاوة على ذلك، سوف يرغب تجار اليورو في مراقبة الأخبار الأمريكية، وخاصة تتقرير التوظيف الامريكي بالقطاع الخاص من ADP، والذي إن جاء أقل من مستواه المتوقع، فقد يمتد اليورو في اتجاهه الصعودي مقابل الدولار الأمريكي.

الذهب

المخاوف بشأن الهاوية المالية تضغط سلبًا على الذهب
انخفض سعر الذهب إلى أدنى مستوى له خلال شهر يوم أمس، حيث تسببت المخاوف بشأن تعثر محادثات الميزانية الامريكية والتحقق الوشيك للـ "الهاوية المالية" في دفع المستثمرون المعادن النفيسة الى الاتجاه الهبوطي . وبالتالي انخفض الذهب الى ما دون مستوى 1700 دولار خلال التعاملات الأوروبية، ووصل في نهاية المطاف الى 1691,05 دولار للأوقية، بانخفاض حوالي 16 دولارا.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد التطورات المتعلقة بالمفاوضات الجارية حول الميزانية الامريكية . اذا ما وصلت المحادثات بين زعماء الكونجرس الى طريق مسدود ، فقد يستمر سعر الذهب في الانخفاض اليوم. أن يقال، وإذا جاء مزاد السندات الاسبانية بنتائج جيدة فسوف تكون هذه إشارة اليوم على تحسن الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو وبالتالي قد يعكس الذهب بعض خسائره الأخيرة.

النفط الخام

تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام قد يؤثر على النفط اليوم
سجل النفط الخام انخفاضا على مدار التداول الأوروبية يوم أمس بسبب المخاوف من أن الاقتصاد الامريكي قد ينزلق مرة أخرى إلى الركود في العام المقبل إذا فشل زعماء الكونجرس في موافقة على الميزانية . فقد انخفضت هذه السلعة بأكثر من 1,50 دولار للبرميل خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغت في نهاية المطاف مستوى 87,54 دولار، قبأن يرتد إلى مستوى 88,15 دولار في وقت لاحق من نفس اليوم.اليوم، من المحتمل ان يكون لتقرير مخزونات النفط الامريكي الخام مخزونات أكبر تأثير على أسعار النفط. من المتوقع أالاعلان عن هذا التقرير في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش، بزيادة قدرها 0.4 مليون برميل، التي إذا كان هذا صحيحا، سيكون علامة على ارتفاع الطلب على النفط في الولايات المتحدة ويمكن أن يؤدي هذا إلى تراجع سعر النفط الخام بعد الظهيرة.

التحليل الفني

اليورو/ الدولار الامريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء ، مشيرا إلى أن الحركة الهبوطية قد تتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الباوند البريطاني/ الدولار الامريكي
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا الأسعار في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، فإن مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه عدة مرات في منطقة ذروة الشراء. وبالتالي قد فتح صفقات بيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي يقع في منطقة ذروة البيع، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يقع في مدى تداول محدد. قد يكون تتبع طريقة الانتظار والترقب هو الخيار الأفضلـ حيث من المرجح ان يقدم اتجاه أوضح نفسه في المستقبل القريب.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c1902915af96a7c12b93c2a570547091&t=9994
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الدولار يتحول للاتجاه الهبوطي 5/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:05 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.