إضافة رد
  #1  
قديم 12-04-2012, 10:09 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي زخم التصنيع بالنسبة لخيارات ثنائية 4/12/2012

زخم التصنيع بالنسبة لخيارات ثنائية 4/12/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions


خم التصنيع بالنسبة لخيارات ثنائية 4/12/2012 من GOptions

انخفضت أسواق الولايات المتحدة مرة أخرى أمس حيث دفعت البيانات السلبية المزيد من البائعين الدخول في أسواق الأسهم. إننا أوضحنا أن هذا الأسبوع سيكون مليء بالبيانات الجيدة وأنه قد بدأ بالفعل مع إصدار مؤشر ISM الذي انخفض إلى 49.5 مقارنة بالتوقعات التي تشير بقراءة 51.3 في حين أن القراءة السابقة كانت تشير إلى 51.7. ويشير الرقم إلى وجود تقلص في قطاع التصنيع ونظرًا لأن الانتعاش الحالي للاقتصاد الأمريكي ضعيف، فإن انخفاض الأسواق ليس أمرًا غريبًا. وليس على الأرجح أن يكون تاجري خيارات ثنائية قادرًا على الاستفادة من هذا الهبوط باستخدام خيارات على المؤشرات، ولكن مع العملات الأجنبية وغيرها من الأصول أيضًا التي تنخفض، وليس من الغريب أيضًا ارتفاع حجم التداول مرة أخرى يوم الاثنين.

ومع عدم توقع أخبار رئيسية حتى يوم الأربعاء، سوف يُستهلك اليوم المقبل على الأرجح في اكتشاف كيفية تأثير أسواق الوظائف على التداول في وقت لاحق خلال الأسبوع. وبعبارة أخرى، إننا نتوقع القليل جدًا فيما يتعلق بتقدم مؤشرات الأسهم الرئيسية اليوم. وإذا لم تُعطل بعض الأخبار في ما يخص المنحدر المالي، فمن المحتمل أن يشاهد تاجري خيارات ثنائية يومًا يتميز بحركة جانبية وليس كثير من الزخم.

ومصدر القلق الآخر الذي يتسبب في اعتقاد العديد بأن أسواق الأسهم الأمريكية لن ترتفع هو أننا نقترب من نهاية عام 2012، وقد يبدأ المستثمرون في البحث عن فرص لتحقيق أرباح مكتسبة في سنة كان يُتوقع معظم المستثمرين أن يشاهدوا خسائر. لا يزال مؤشر ستاندرد آند بورز مرتفعًا بنسبة 12.2% لهذا العام ويتوقع العديد تحقيق أرباح في الأسابيع المقبلة وهذا يمكن أن يُطبق مزيد من الضغط على مؤشرات الأسهم في الأيام وحتى الأسابيع المقبلة حيث أننا نقترب نحو نهاية عام 2012.

قد يختار فعليًا تاجري خيارات ثنائية الذين يبحثون عن فرصًا جيدةً اليوم عدم لمس المؤشرات اليوم والتركيز فقط على الأسهم الفردية وأزواج العملات الأجنبية. إننا ذكرنا الأسبوع الماضي على سبيل المثال أن أسهم الفيس بوك ينبغي حدوث كسر لها فوق المستوى 26.75 وربما تبدأ قوية نحو مستوى المقاومة الرئيسي 29.35 وفي وقت لاحق نحو المستوى 33. ويبدوا أسهم الفيس بوك اليوم جاهزة لاختبار آخر للمستوى 29.35، وإنه يعد مستوى مقاومة هام وبوسع تاجري خيارات ثنائية اتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر للمستوى. ويبدوا كما لو أنه قد يكون صعبًا للسهم إجراء اختبار أخر للمستوى، بعد أن اتخذ خطوة نحو المستوى أمس، فقط انخفاض حاد للمستوى الدعم عند 26.75. وبطبيعة الحال، حدوث أي كسر لمستوى الدعم سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيار أوبشن DOWN التي تكون على ما يبدوا تجارة منخفضة المخاطر. إننا نفضل التحرك نحو الجانب الصاعد، ولكن في حال حدوث كسر نحو الانخفاض، فإننا من المحتمل أن نشاهد اليوم ربحًا على نفس القدر.

قد تواصل أزواج العملات الأجنبية مثل زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD في الدفع عاليًا. وعلى الرغم من وجود بعض من الضعف النسبي في 12 ساعة الماضية، إلا أن السوق يبدوا أنه يواصل التكوين التصاعدي. والاتجاه الصاعد في موضعه الصحيح، ويبدوا كما لو أنه في حقيقة الأمر يمكن أن يستمر السوق في الاتجاه عاليًا. تأكد فقط من قياس الزخم في الأسواق وذلك باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD على الأقل، بالإضافة أيضًا إلى مؤشر حجم التداول بالنسبة للأسهم والمؤشرات.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=abb739f3bf6695e0f790fcc5409b8f33&t=9980
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: زخم التصنيع بالنسبة لخيارات ثنائية 4/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.