إضافة رد
  #1  
قديم 11-30-2012, 10:18 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/11/2012 من GOptions

شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/11/2012 من GOptions

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/11/2012 من GOptions

إن وجود كمية كبيرة جدًا من الشائعات المتعلقة بالمنحدر المالي، فالأسواق تكون شديدة على كل تغيير مفاجئ في القصة في حين أن تاجري خيارات ثنائية يراقب ببساطة درامية الأسواق التي تنتشر. والجانب الأغرب من كل هذا هو أن المتحدث باسم المجلس بونر يدعي أنه لم يتم إحراز "أي تقدم" فيما يتعلق بالمنحدر المالي وحتى الآن، دفعت الشائعات الأخرى بالتقدم الأسواق عاليًا. وفي حقيقة الأمر، أفضل عروض للأسعار على finance.Yahoo.com يوضح الوضع الحالي: وقال جيمس ديلي ، مدير محفظة من فريق الاستراتيجية صندوق الأصول في هاريسبيرغ بولاية بنسلفانيا أنه "يوجد جزء عاطفي في الشراء على الانخفاضات الصغيرة هنا. والمستثمرون هم أكثر قلقًا بشأن فقدان الاستقطاب من فقدان المال حيث أنهم على اعتقاد بأن "المنحدر المالي" سيتم حله في نهاية المطاف".

والمثير للاهتمام، كما أبلغنا بالفعل يوم الثلاثاء، أن حدوث أي كسر للمستوى 1400 لمؤشر ستاندرد آند بورز سيكون كسر قاطع وسوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية برؤية استمرار الاتجاه الصاعد. وأغلق مؤشر ستاندرد آند بورز جلسته أمس عند المستوى 1415 ويتطلع الآن إلى سلسلة من مستويات المقاومة الهامة التي يمكن أن يتم اختبارهم في وقت مبكر اليوم. أولاً، مستوى المقاومة اليذي سيراقب بدقة هو مستوى المقاومة الفيبوناتشي 1422 وبعد ذلك يكون مستوى المقاومة التالي عند 1428. وعلى الرغم من أن مستوى المقاومة 1428 أكثر أهمية على المدى الطويل، فإن حدوث أي كسر للمستوى 1422 اليوم سوف يسمح بالتأكيد لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا.

رصدنا الدائم لمؤشر ستاندرد آند بورز ليس من قبيل الصدفة، فمؤشر ستاندرد آند بورز يعد من مؤشرات الأسهم الأوسع نطاقًا وأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة وعلى هذا النحو، إلى أي مدى يوفر إشارة إلى كيفية أداء الباقي.

الجانب المدهش لهذا الموقف ككل للمنحدر المالي هو أنه يغطي الأحداث الهامة الأخرى. وبالأمس أفادة تقارير الناتج المحلي الإجمالي بنسبة 2.7% مقارنة بالتوقعات التي تشير إلى 2.8% وهذا ينبغي أن يكون قد أرسل الأسواق نحو الانخفاض. بيد أن هذا لم يحدث وظلت الأسواق مزدهرة. وجاء أيضا مؤشر مطالب إعانة البطالة الأولية أعلى قليلاً مما كان متوقعًا عند 293 ألف مقارنة بالتوقعات التي تشير إلى 290 – ولكننا لم نتوقع أي ردة فعل للسوق لهذا.

ويبدوا أن الأسواق سوف تواصل اتخاذ الشائعات والتخمينات كسبب كافٍ للمضي وعلى تاجري خيارات ثنائية الاستفادة من هذا في مثل هذه الأيام. ويوجد بعض المؤشرات الاقتصادية المتوقع صدورها اليوم، من بين تلك المؤشرات مؤشر شيكاغو لمدراء المشتريات Chicago PMI بيد أننا لم نتوقع رد فعل السوق كبير استنادًا إلى ما يتم إصداره. ولهذا ضع تركيزك على حركة السعر الفعلية، وابحث عن مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية كأساس لدخول الأسواق. ولن تكون تداول الأخبار متاحة اليوم حتى على أزواج العملات الأجنبية، التي تميل إلى أن تكون سريعة التقلب أكثر للمؤشرات الاقتصادية حيث يمكن مشاهدة ذلك بواسطة الاتجاه الحالي لزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD.

يتجه الآن زوج العملة الأجنبية عاليًا ويجرى حاليًا تداوله عند المستوى 1.2999 بعد أن تم بالفعل اختبار لمستوى المقاومة 1.3010. وعندما اتجهت أسواق الأسهم عاليةً نتيجة للشائعات بنهاية المنحدر المالي، اتجه زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD عاليًا فضلاً عن حقيقة أن المنحدر المالي لم يتم حله بعد بالإضافة إلى إصدار بيانات اقتصادية سلبية دفعت الدولار نحو الانخفاض. إن حدوث أي كسر للمستوى 1.3010 سوف يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP على خيارات لمدة 30 دقيقة على الحد الأدنى من المضارب اليوم.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b755c23d1c9ed5be81dc5f1fb65cdb95&t=9918
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: شائعات بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/11/2012 من GOptions الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.