إضافة رد
  #1  
قديم 11-29-2012, 01:13 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي التفاؤل يغمر تاجري خيارات ثنائية 29/11/2012

التفاؤل يغمر تاجري خيارات ثنائية 29/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions


التفاؤل يغمر تاجري خيارات ثنائية 29/11/2012 من GOptions

بضعة كلمات كانت جميعها تبحث عن الأسواق الامريكية لتنسى تمامًا المنحدر المالي والحصول على الارتياح والسعادة. اتجهت جميع مؤشرات الأسهم الرئيسية عاليةُ بنسبة هامش جيد ولكن بعد بضع ساعات من تعزيز الدولار USD، والتي سرعان ما بدأت في الهبوط. أحد أكبر التحركات اليوم لم يكن حقيقةً في الأسهم؛ حيث أن سعر الذهب الذي انخفض ببساطة سريعًا في وقت مبكر من اليوم ولكن انتعش قليلاً في وقت لاحق. ويدرك تاجري خيارات ثنائة تمامًا أن أمس أوصينا باتخاذ خيارات أوبشن UP على مؤشر ستاندرد آند بورز في حالة مشاهدة حدوث كسر للمستوى 1400. وفي حقيقة الأمر، إلى حد ما في وقت مبكر من جلسة الولايات المتحدة، حدث كسر لمؤشر السهم فوق المستوى ويواصل اتجاهه عاليًا دون النظر إلى الوراء.

أُغلق مؤشر ستاندرد آند بورز مرتفعًا بنسبة 0.79% إلى 1409، أعلى قليلاً مما كان موجود عليه المؤشر يوم الثلاثاء. ولكن اليوم، قد يرغب تاجري خيارات ثنائية في تحويل نظرتهم المحدقة إلى مؤشر الأسهم ناسداك أو مؤشر داو جونز. وإننا نوصي اليوم، خلال جلسة التداول الامريكية، بمراقبة مؤشري الأسهم هؤلاء حيث حدوث أي كسر اعلى المستوى 3000، بالنسبة لمؤشر ناسداك، أو 13000 بالنسبة لمؤشر داو جونز، سوف يشير على الأرجح إلى زيادات إضافية وعلى هذا النحو يسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP مع تداول منخفض المخاطر على كل مؤشر.

ويرجع السبب ككل في أن الامور التي تبحث عن مؤشرات الأسهم في الولايات المتحدة كانت نتيجة لتعليقات من المتحدث باسم رئيس المجلس جون بونر، وهو أعلى منصب جمهوري في الكونغرس، بشأن إجاد حل وسط محتمل لتجنب "المنحدر المالي". وقد تم دفع هذه الشائعات الأسواق في كلا الاتجاهات، فقد دفعت الشائعات يوم الاثنين الأسواق نحو الانخفاض عندما قيل أنه لم يتم التوصل إلى صفقة. والآن يمكن التوصل إلى اتفاق وتكون صفقة للجميع؟ وهذا يعتبر سلوك غريب جدًا لما يُفهم بأنها أسواق "عقلانية". بيد أنه يتوقع هذا بالتأكيد أثناء الاوقات التي يكون فيها شك.

وإننا نعتقد أن الاتجاه الصاعد سوف يستمر اليوم حيث أُغلقت الأسواق الأسيوية عاليةً اليوم، مما يشير إلى بداية قوية لليوم قدمًا. ومن المهم أن نلاحظ على الرغم من أن الاتجاه الصاعد في الأسهم موجود بالرغم من وجود نتيجة سلبية في سوق الإسكان الذي أظهر أنه تم بيع 369 ألف منزل جديد في تشرين الأول/أكتوبر، بالمقارنة مع التوقعات التي تشير إلى قراءة 390 ألف. وهذا يعد انخفاضًا قويًا، ولكن لم يكن هناك ردة فعل أثناء جلسة التداول الأمريكية.

لدينا اليوم أخبار كثيفة إلى حد ما أمامنا، فقد يواصل المنحدر المالي في خلق تحركات للسوق استنادًا إلى الشائعات والتخمينات، ولكن من المتوقع اليوم وجود بيانات اقتصادية حقيقية. بالنسبة للتجار المبتدئين، فإننا لدينا مؤشر مطالب إعانة البطالة الأولية المعتاد، الذي يُصدر كل يوم خميس، وتتوقع الأسواق بقراءة تشير إلى 390 ألف، أقل من قراءة الأسبوع الماضي التي كانت تشير إلى 410 ألف. وسوف يتم إصدار المؤشر في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وفي الوقت ذاته، سوف يُصدر إجمالي الناتج المحلي الأمريكي للربع السنوي، ومن المتوقع أن يظهر نمو يقدر بنسبة 2.8% مقارنة بنمو الربع السنوي الأخير الذي كان يقدر بنسبة 2.0%.

ينبغي أن يدرك تاجري خيارات ثنائية أن أية قراءة سيئة للناتج المحلي الإجمالي سوف تؤدي إلى ضغط شديد على الجانب المنخفض وبالتالي الإعداد ليوم كبير.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b0ae904a7d29be25dd1b24c5f9ad4986&t=9914
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التفاؤل يغمر تاجري خيارات ثنائية 29/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:06 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.