إضافة رد
  #1  
قديم 11-28-2012, 10:35 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول الخيارات بستاندرد آند بورز واليورو/الدولار 28/11/2012

تداول الخيارات بستاندرد آند بورز واليورو/الدولار 28/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول الخيارات الثنائية بستاندرد آند بورز واليورو/الدولار 28/11/2012 من GOptions

اصطدمت الأسواق أمس بعرض الحائط حيث انخفضت مؤشرات الأسهم الرئيسية عبر جميع أنحاء العالم في الولايات المتحدة. وشمل الهبوط انخفاض بنسبة 0.52% على مؤشر الأسهم ستاندرد آند بورز، انزلاق أدنى مستوى الدعم عند المستوى 1400 وأُغلق عند المستوى 1398. والتحرك الذي كان أدنى مستوى الدعم عبارة عن كسر هام وينبغي على تاجري خيارات ثنائية أنه قد يكون استفاد منه مع خيارات أوبشن
DOWN. والأمر الجيد بشأن تداول خيارات ثنائية في مثل هذه الحالات هو أن القوة الفعلية لهذا التحرك هو تقريبًا غير زي صلة تمامًا. ونظرًا لأن السوق أُغلق أدنى مستوى الدعم، فمن ثم سيكون خيار أوبشن DOWN قد انتهى مُربحًا، بهذه البساطة.


والجانب المثير للاهتمام لتداول خيارات ثنائية هو أنه عند حودث كسر للسوق، بغض النظر عن الأصول، عندئذٍ يصبح التداول على خيارات ثنائية تجارة أقل مخاطرة حقيقةً من الاحتمالات الأخرى. وإنه يعد السبب في أننا وضعنا اهتمامنا على إشارات التداول مثل تلك الإشارات الموجودة على مؤشر ستاندرد آند بورز أمس واليوم، أكرر من جديد، ينبغي أن يكون مؤشر ستاندرد آند بورز في موضع الاهتمام بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية حيث يصبح نفس المستوى مستوى مقاومة وعلى هذا النحو، يعتبر الهدف. وقد يحدث كسر للمستوى 4000 نحو الجانب الصاعد اليوم، مع أنه يبدوا من غير المحتمل أن الأسواق الأمريكية سوف تتجه عاليةً اليوم مالم يحدث شيئًا دراميًا أولاً في أوروبا.

تشير الآن الأسواق الأسيوية إلى الضعف حيث تنخفض هناك المؤشرات الرئيسية، وينخفض بالفعل مؤشر نيكي الياباني بنسبة 1% إلى 9328، وهذا بعد ارتفاع لليوم السابع على التوالي. وينخفض أيضًا مؤشر هانغ سينغ بنسبة 0.84% ويمكن أن يشاهد تاجري خيارات ثنائية هذا التصحيح في الأسواق الأسيوية في صورة إشارة ضعف عام لهذا اليوم. وفي حقيقة الأمر تمكنت الأسواق الأوروبية من الارتفاع أمس، بيد أنه من الصعب تخيل قيامهم نفس الشيء اليوم.
وربما تحتفظ بعض البيانات الجيدة الواردة من الولايات المتحدة بخسائر أكثر اعتدالاً مما كان خلاف ذلك. وارتفع مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي إلى أعلى مستوياته منذ شباط/فبراير 2008 في تشرين الثاني/نوفمبر. وبالإضافة إلى ذلك، ازدادت طلبات السلع المعمرة الأساسية بنسبة 1.5% في تشري الأول/أكتوبر، مما ضربت توقعات السوق بانخفاض يقدر بنسبة 0.5%. ولم تتغير إجمالي طلبات السلع المعمرة من الشهر الماضي، ولكن لكي نكون صادقين فإنها ليست حقًا البيانات التي يمكن أن تدفع الأسواق أعلى بكثير حتى في يوم بدون ما يكون هناك سلبية تحاط بالسوق وأن السلبية كانت السبب الرئيسي في الانخفاض حيث أنها تعزي أساسًا إلى التركيز على المشاكل التي تواجه الاقتصاد الأمريكية. وبطبيعة الحال، فإن الهدف الأساسي هو المنحدر المالي. ولم تشاهد الأسواق أي سبب للتفاؤل حيث أن صانعي السياسات لم يفعلوا الكثير على ما يبدوا لحل المشكلة، وتشاهد الأسواق هذا وتهتز بسبب ذلك.

وبالإضافة إلى مؤشر الأسهم ستاندرد آند بورز الذي يقدم إشارات تداول كما هو مذكور أعلاه، يبدوا أن زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD
خيارًا جيدًا لمراقبته. وبعد السباق عاليًا فوق المستوى 1.29، فإنه يبدوا كما لو أن زوج العملة قد توقف الآن ويتطلع إلى تصحيح محتمل منخفض مرة أخرى. ومن المحتمل أن يختبر زوج العملة الأجنبية على الأقل مستوى الدعم عند المستوى 1.2915 الذي سيسمح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث اختبار وخيار أوبشن DOWN عند حدوث أي كسر. ونظرًا لأنه قد يكون هناك عدد جيد من الاختبارات قبل حدوث أي كسر، لهذا فإننا نوصي باستخدام استراتيجية عكسية بتداولات أصغر.

وسوف ينتظر السوق اليوم في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش إصدار مؤشر مبيعات المنازل الجديدة. والتوقعات تشير إلى قراءة 390 ألف مقارنة بقراءة الشهر الماضي التي كانت تشير إلى 389 ألف


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4b0c9c4e04933d144506889d277f6c30&t=9905
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول الخيارات بستاندرد آند بورز واليورو/الدولار 28/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.