إضافة رد
  #1  
قديم 11-28-2012, 10:08 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يتحول الى الاتجاه الهبوطي 28/11/2012

اليورو يتحول الى الاتجاه الهبوطي 28/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

على الرغم من اتفاق إنقاذ اليونان، اليورو يتحول الى الاتجاه الهبوطي

تحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي أمام العديد من العملات الأساسية يوم أمس، على الرغم من الإعلان عن التوصل إلى اتفاق بين وزراء مالية منطقة اليورو لتوفيرر دفعة جديدة لليونان من أموال خطة الإنقاذ. وقد تعرض النفط الخام إلى خسائر خلال منتصف يوم التداول، وسط مخاوف من تراجع الطلب في الولايات المتحدة على النفط. اليوم، سيكون الجزء الاساسي من الأخبار الاقتصادية هو تقرير مبيعات المنازل الأمريكية الجديدة، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 15:00. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على أية تطورات فيما يتعلق بالمفاوضات الجارية بشأن "الهاوية المالية" في أمريكا.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات طلبيات السلع المعمرة تؤدي إلى ارتفاع الدولار
تحول الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الصعودي بشكل معتدل مقابل العديد من العملات الأساسية خلال جلسة التداول يوم أمس بعد الظهر، وذلك بعد الاعلان عن تقرير طلبيات المعمرة باستثناء المواصلات والذي جاء بنتيجة افضل من التوقعات. ومقابل الين الياباني، ارتفع الدولار، الذي انخفض ما يقرب من 30 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة، مسجلا ما يقرب من 20 نقطة من الارتفاع بعد هذه الاخبار ليصل الى اعلى مستوى له عند 82,20. ارتفع الدولار / فرنك سويسري بما يقارب 40 نقطة خلال الفترة الأوروبية، وسجل في نهاية المطاف أعلى مستوى له عند 0,9309 قبل التصحيح البسيط الذي دفعه الى مستوى 0.9300.اليوم، يمكن أن يؤدي تقرير مبيعات المنازل الامريكية الجديدة الى توليد بعض النشاط في السوق عندما يتم الاعلان عنه في الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا التقرير بقراءة أعلى من القراءة المتوقعة عند 387 ألف ، قد يشهد الدولار مكاسب إضافية مقابل الين والفرنك. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على أية تطورات في المفاوضات الجارية بين قادة الكونغرس الامريكي بشان الميزانية. ولا بد من التوصل الى اتفاق في المستقبل القريب ان ان تزيد الضرائب ويقل معدل الانفاق مهددا بدخول الاقتصاد الامريكي في ركود. وفي حالة إحراز تقدم في المفاوضات قد ينتج عن ذلك ارتفاعات في الدولار الامريكي.

اليورو

الاتفاق بشأن إنقاذ اليوناني لم يدعم اليورو كثيرا
تعرض اليورو إلى خسائر مقابل العملات الآمنة خلال الجلسة الأوروبية أمس، على الرغم من التوصل الى اتفاق لتزويد اليونان بدفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ. حذر محللون أنه على الرغم من ايجابية الأخبار لمنطقة اليورو بشكل عام، إلا أن المؤشرات الاقتصادية المخيبة للآمال من جميع أنحاء المنطقة تواصل ضغطها السبي على العملة الموحدة. وانخفض اليورو / ين أكثر من 60 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم، ليصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له عند 106,11. انخفض اليورو / دولار نحو 65 نقطة ليصل إلى أدنى مستوى له عند 1.2920.اليوم، يجب تحذير التجار أنه في حين أن اتفاق الأمس الإنقاذ قدمت حلا مؤقتا لمشاكل ديون اليونان والمخاوف المستمرة من أن منطقة اليورو قد ينزلق الى الركود لا تزال أعمق قد يؤدي إلى خسائر إضافية لليورو. أي دلائل على أن الوضع الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي من المرجح أن تفاقم تثقل على العملة. وعلاوة على ذلك، إذا كانت البيانات الأمريكية اليوم مبيعات المنازل يأتي في التوقعات أعلاه، قد يستمر الدولار على اكتساب اليورو.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر طفيفة وسط مخاوف بشأن الاتحاد الأوروبي
تعرض سعر الذهب الى خسائر طفيفة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث أدت المخاوف بشأن الانتعاش الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي إلى تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة. وهبط المعدن النفيس إلى ادنى مستوى له عند 1742 دولار خلال تعاملات بعد الظهر، منخفضًا بما يزيد عن 5 دولارات للاوقية.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الاخبار الامريكية. على وجه التحديد، يمكن أن تؤدي المفاوضات بين زعماء الكونجرس فيما يتعلق بقضية "الهاوية المالية" إلى تقلبات في السوق. و أي إشارة تدل على أنهم اقتربوا من التوصل الى اتفاق لتجنب خفض معدل الانفاق وزيادة الضرائب بشكل تلقائي سيكون سببا في دعم الذهب وتعويضه لبعض ما تمبده من خسائر يوم أمس.

النفط الخام

علامات على ارتفاع معدل الطلب الامريكي على النفط يسبب انخفاض الاسعار
انخفض سعر النفط الخام أكثر من 0,70 دولار للبرميل خلال الجلسة الأوروبية أمس، وسط مؤشرات على أن الطلب في الولايات المتحدة يضعف. وكأكبر دولة استهلاكا للنفط في العالم ، فإن الطلب على النفط في الولايات المتحدة يميل لأن يكون له تأثير كبير على أسعار النفط الخام. مع بداية التداول مساء أمس، تراجعت اسعار السلع إلى أدنى مستوى لها عند 87,10 دولار أمريكي.اليوم، سوف يرغب تجار النفط تريد في التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي ، التي سيتم الإعلان عنه في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش . يتوقع المحللون أن ترتفع مخزونات الولايات المتحدة من النفط بمقدار 400,000 برميل الاسبوع الماضي، وإذا كان هذا صحيحا، فسوف تكون هذه اشارة على أن الطلب قد انخفض مما قد يؤدي إلى حركة هبوطية إضافية للنفط الخام.


التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع من الحكمة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على نفس الرسم البياني ، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول ال الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي تجاوز خط -20 للاعلى. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع، الا ان معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3862bc86de0250b76099452c44013cba&t=9904
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يتحول الى الاتجاه الهبوطي 28/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:59 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.