إضافة رد
  #1  
قديم 11-27-2012, 10:22 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي أخبار الولايات المتحدة قد يؤثر على السوق اليوم 27/11/2012

أخبار الولايات المتحدة قد يؤثر على السوق اليوم 27/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

أخبار الولايات المتحدة قد يؤثر على السوق اليوم

كان السوق هادئا نسبيا طوال الجلسة الأوروبية يوم أمس، حيث كان المستثمرون مترددين في فتح صفقات جديدة خلال اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو لمناقشة تقديم دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ لليونان. علاوة على ذلك، تسبب عدم إحراز تقدم في المفاوضات مع الولايات المتحدة فيما يتعلق بـ "الهاوية المالية" في خلق حالة من التشكك في الوضع الحالي للاقتصاد العالمي. اليوم، من المتوقع ان يؤدي الاعلان عن كلا من طلبيات السلع المعمرة الامريكية باستثناء المواصلات وتقرير ثقة المستهلك من كونفرنس بورد إلى توليد تقلبات في السوق، ومن المرجح أن تكون لأية بيانات مخيبة للآمال ضغط سلبي على الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني كملاذ آمن.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

هل يتعرض الدولار لضغط إضافي اليوم
تحول الدولار/ ين ياباني الى الاتجاه الهبوطي يوم أمس، بسبب المخاوف فيما يتعلق بـ "الهاوية المالية"، والتي تمثل سلسلة من خفض معدل الانفاق وزيادة الضرائب بشكل تلقائي مع نهاية العام وذلك اذا فشل زعماء الكونجرس في التوصل الى اتفاق بشأن الميزانية. انخفض هذا الزوج أكثر من 30 نقطة خلال الجلسة الصباحية، ووصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له عند 81,91، قبل أن يرتد إلى مستوى 82.15. شهد الدولار حركة قليلا مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، حيث قضى المستثمرين يوم التداول في انتظار انباء عن دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ اليونانية.وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى التطورات الخاصة بـمفاوضات "الهاوية المالية" سوف يرغب تجار الدولار في مراقبة العديد من الأخبار الأمريكية. وإن جاءت كلا من طلبيات السلع المعمرة الأساسية وتقرير ثقة المستهلك من كونفرنس بورد، المقرر صدورهما في الساعة 13:30 والساعة 15:00 بتوقيت جرينتش على التوالي، بنتائج أقل من التوقعات، فقد تكون سبب في انخفاض في الدولار مقابل الين. بالإضافة إلى ذلك، على التجار التركيز على كلمة رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي برنانكي في الساعة 13:30. إذا أشار رئيس البنك الاحتياطي الفيدرالي في خطابه إلى أي نوع من تباطؤ الانتعاش الاقتصادي في الولايات المتحدة، فقد يتعرض الدولار إلى خسائر نتيجة لذلك.

اليورو

فتور في حركة اليورو مع بداية الأسبوع
شهد اليورو حركة بسيطة أمام كل العملات الأساسية تقريبا خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث كان المستثمرون مترددين إلى حد كبير لفتح صفقات جديدة قبل معرفة ما إذا تمت الموافقة على حزمة إنقاذ اليونان من قبل وزراء مالية الاتحاد الأوروبي. في حين أن اليورو/ ين قد انخفض أكثر من 50 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة، ووصل في نهاية المطاف إلى مستوى 106,06، وتمكن هذا الزوج من التعافى بسرعة وقضى معظم اليوم حول 106.50. مقابل الدولار الأمريكي، قضت العملة المشتركة ما يقرب من يوم كامل حول 1.2960.اليوم، من المرجح أن يشهد اليورو تقلبات أكثر بكثير من يوم أمس، عقب صدور مجموعة من البيانات الأمريكية. إذا جاءت أيًا من هذه الأخبار بما يدل على إحراز تقدم في الانتعاش الاقتصادي العالمي، يمكن للمستثمرين تحويل أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية، مما سيدعم اليورو على الأرجح مقابل الين كملاذ آمن خلال فترة الظهيرة. غدا، سوف يرغب التجار في التركيز على مزاد الديون الإيطالية. و أي انخفاض في تكاليف الاقتراض الإيطالية سوف يساعد اليورو مقابل العملات الأساسية.

الذهب

الذهب يبدأ الأسبوع عند اعلى مستوى خلال 5 اسابيع
شهدت أسعار الذهب حركة بسيط خلال الجلسة الأوروبية يوم أمس، حيث اختار المستثمرون انتظار أي أنباء عن الدفعة الجديدة من أموال خطة الإنقاذ اليونانية قبل فتح صفقات جديدة. ومع ذلك، تمكن هذا المعدن النفيس من التمسك تقريبا بكل مكاسبه خلال يوم الجمعة الماضي، وقضى يوم التداول حول 1750 دولار للأوقية، وهو أعلى مستوى خلال خمسة أسابيع.اليوم، من المتوقع أن تؤثر الأخبار الامريكية على أسعار الذهب. بالإضافة إلى العديد من المؤشرات الهامة المحتملة التي سيتم الإعلان عنها خلال فترة الظهيرة من التداول، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد المفاوضات الجارية بين زعماء الكونجرس بشأن "الهاوية المالية". إذا ظلت المفاوضات متوقفة، يمكن أن تؤدي إلى معدلات النفور من المخاطرة إلى تحقيق الذهب لمكاسب إضافية.

النفط الخام

الأخبار الأمريكية قد تؤثر على أسعار النفط اليوم
تعرضت أسعار النفط الخام إلى خسائر معتدلة خلال الجلسة الأوروبية أمس، بسبب عدم إحراز تقدم في المفاوضات بين زعماء الكونجرس الأمريكي بشأن خفض معدل الانفاق وزيادة الضرائب بشكل تلقائي، مما اجى إلى مخاوف من أن الطلب على النفط قد ينخفض. انخفض سعر النفط الخام أكثر من 0.50 دولار للبرميل ليصل إلى نهاية المطاف إلى مستوى 87،33 دولار في نهاية اليوم.وخلال التداول اليوم، يرغب تجار النفط في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية، وتحديدا طلبيات السلع المعمرة الأساسية ومؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد. إذا جاء أي مؤشر أقل من التوقعات، يمكن للمستثمرين اعتبار هذه الأخبار إشارة إلى أن الطلب على النفط في الولايات المتحدة سينخفض، والذي من شأنه أن يكون له ضغط سلبي على الأسعار خلال تعاملات بعد الظهر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع من الحكمة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على نفس الرسم البياني ، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول ال الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي تجاوز خط -20 للاعلى. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع، الا ان معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الكورونا النرويجية
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يقترب الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته من تكوين تقاطع صعودي. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل اي حركة صعودية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d2a5c867544511e2d14fcd55e26e4fd7&t=9895
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: أخبار الولايات المتحدة قد يؤثر على السوق اليوم 27/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:17 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.