إضافة رد
  #1  
قديم 11-26-2012, 10:49 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تركيز الأوربيين بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 26/11/2012

تركيز الأوربيين بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 26/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تركيز الأوربيين بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 26/11/2012 من GOptions

عادت الأسواق الأمريكية إلى وضعها الطبيعي من جلسة التداول القصيرة التي كانت في عطلة يوم الجمعة الماضي حيث واصلت مؤشرات الأسهم الرئيسية الاتجاه الصاعد. وقد حدث كسر لمؤشر ستاندرد آند بورز فوق مستوى المقاومة الرئيسي عند المستوى 1400 الذي ناقشناه يوم الأربعاء الماضي وقد تحرك إلى المستوى 1409 بعد ارتفاع بنسبة 1.3%. وسوف يستهدف خيارات ثنائية مستوى المقاومة التالي للمقياس الرائد لأداء سوق الأسهم في الولايات المتحدة الذي يجرى الآن عند المستوى 1428. وهذه تعتبر أحد أبرز مستويات المقاومة الهامة لمؤشر السهم حيث أنه يحدد النقطة التي يضعها محللي السوق الأمريكي في الاعتبار في التوسع الاقتصادي بينما أدنى هذا المستوى، يعتبر الاقتصاد في حالة ركود. ولهذا إذا كان هناك حدوث كسر لهذا المستوى اليوم، الذي قد يكون من الصعب مشاهدته نوعًا ما نظرًا لأنه قد يتطلب يوم كبير جدًا بتحرك يزيد عن نسبة قدرها 1.4%، فسوف يكون لدى السوق زخم هام مستمر.

بيد أن التداول اليوم سوف يستند تماما إلى نتائج محاضر اجتماع وزراء المالية فيما يتعلق بحزمة الإنقاذ اليونانية. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون الانتخابات التي أجريت في أسبانيا أمس بخصوص انفصال مقاطعة كتالونيا جزءًا من هذا التركيز. وتراجع الكتالونيين، الذين ينتظرون منذ امد طويل الانشقاق على أسبانيا وتحقيق الاستقلال الذاتي، قليلاً من نمط التصويت. وعلى الرغم من فوزهم بالانتخابات، إلا أنهم فشلوا في الحصول على أمر قضائي لازم يحتاجونه من أجل المضي قدمًا نحو إجراء استفتاء حول الاستقلال. وهذا يثير القلق للاقتصاد الأوروبي وقد يلمس في البداية زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD.

ومع ذلك، زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD محتفظ حتى الآن باستقراره الاقتصادي. وبالرغم من أن تاجري خيارات ثنائية وتاجري العملات الأجنبية شاهدوا هبوطًا في البداية لزوج العملة هذا، إلا أنه يبدوا كما لو أنه لن يكون تصفية بيع تجارية ضخمة اليوم. ويقع الآن مستوى الدعم الخاص بزوج العملة الاجنبية في موضع جيد الآن أدنى المعدل الحالي من المستوى 1.2957 عند المستوى 1.2885 الذي يعتبر مستوى دعم فيبوناتشي. ومعظم التجار يتذكرون أن مستوى الدعم هذا كان ذو أهمية فقط على المستوى اليومي. وربما يبحث تاجري خيارات ثنائية الذين يفضلون المتاجرة اليومية عن مستوى مثل المستوى 1.2915. وفي حالة حدوث كسر لمستوى الدعم، سوف يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى اتخاذ السوق نحو الجانب المنخفض سريعًا. ومستوى المقاومة الخاص بزوج العملة يكون عند المستوى 1.2995 الآن، والذي قد يبدوا بعيدًا جدًا. وبما أن الأمور تتطور اليوم، فقد يأتي المستوى في منطقة اللعب في وقت مبكر مما توقعناه سلفًا.

يعتبر المستوى 1.6045 هو مستوى المقاومة الحالي لزوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD وقد يدخل أيضًا هذا المستوى في منطقة اللعب حيث واصل زوج العملة الأجنبية في الاتجاه عاليًا طوال الأسبوع الماضي. واليوم هو منخفض قليلاً حتى الآن، ولكن من الممكن أن يتغير هذا سريعًا وينبغي على تاجري خيارات ثنائية أن يظل موضع تركيزه على الجانب الصاعد الخاص بزوج العملة الأجنبية هذا الآن.

لا يتوقع اليوم وجود أخبار رئيسية في الأسواق حيث يتم تركيز التداول بالكامل تقريبًا على التطورات التي حدثت في أوروبا فيما يتعلق بحزمة الإنقاذ اليونانية. وسوف يبحث المحللون بعمق عن الوضع في أسبانيا والتي يمكن أن تتسبب في بعض من الضغوط الإضافية نحو الجانب المنخفض للأصول في أوروبا بما في ذلك زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD. وفي حالة إذا بدأ كل شيء منخفض في أوروبا، فسيكون من الصعب توقع أن تتجه الأسواق الأمريكية عاليةً اليوم

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7fa22e583d06d80af8a9e59a07675ba8&t=9883
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تركيز الأوربيين بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 26/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:46 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.