إضافة رد
  #1  
قديم 11-26-2012, 09:54 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تقلبات متوقعة في السوق 26/11/2012

تقلبات متوقعة في السوق 26/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

تقلبات متوقعة في السوق بعد اجتماعات مجموعة اليورو

أدت التكهنات بأن التوصل لاتفاق مع اليونان لتقديم دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ بات قريبا، جنبا إلى جنب مع أفضل نتيجة تقرير مناخ العمل الالماني، الى ارتفاع اليورو أمام اغلب العملات الأساسية يوم الجمعة. وادى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين الى ارتفاع السلع أيضا، بما في ذلك النفط الخام والذهب، لتواصل اتجاهاتها الصعودية طوال اليوم. وخلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز بقوة على نتائج اجتماعات مجموعة اليورو، التي سيكون موضوع إنقاذ اليونان هو الموضوع الرئيسي للمناقشة. وأي اتفاق لتزويد اليونان بأموال إضافية سوف تؤدي إلى مكاسب أخرى لليورو.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة يؤدي إلى خسائر للدولار
تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر مقابل معظم العملات مرتفعة العوائد يوم الجمعة، حيث ادت الاخبار الإيجابية من منطقة الى ارتفاع معدل الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. ويتحول الدولار كملاذ آمن في كثير من الأحيان الى الاتجاه الهابط عند ارتفاع معدل الثقة في التعافي الاقتصادي العالمي. مقابل الفرنك السويسري انخفض الدولار ما يقرب من 80 نقطة على مدار اليوم قبل أن ينهي الأسبوع عند 0,9278. انخفض الدولار الامريكي/ الدولار الكندي بما يقارب 60 نقطة خلال جلسة التداول بعد الظهر ووصل في النهاية إلى مستوى 0.9914 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 0.9924 حيث أغلق الأسبوع.وخلال التداول اليوم، من المحتمل ان تتكز كل العيون على اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو، والمعروف أيضا باسم اجتماعات مجموعة اليورو. إذا نتج عن هذه اجتماعات إقرار دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ لليونان، يمكن أن يتعرض الدولار إلى خسائر إضافية أمام العملات ذات المخاطر العالية. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، من المتوقع أن تؤثر أخبار الولايات المتحدة على الدولار. وسوف يرغب التجار في التركيز على تقرير طلبيات السلع المعمرة يوم الثلاثاء وثقة المستهلك من كونفرنس بورد، يليها تقرير مبيعات المنازل الجديدة يوم الاربعاء والناتج المحلي الإجمالي يوم الخميس.

اليورو

صفقة الديون اليونانية قد تؤدي إلى مكاسب لليورو اليوم
استفاد اليورو من زيادة معدلات الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو يوم الجمعة، بعد الإعلان عن النتيجة الافضل من التوقعات عن تقرير ifo الألماني لمناخ العمل. مقابل الدولار الأمريكي، تمكنت العملة المشتركة من الارتفاع أكثر من 100 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2988، وهو اعلى مستوى خلال ثلاثة أسابيع. وارتفع اليورو/ ين نحو 120 نقطة على مدار اليوم ووصل في النهاية إلى مستوى 106.96، وهو أعلى مستوى له خلال سبعة أشهر.وخلال التداول اليوم، قد يحقق اليورو المزيد من المكاسب بعد اجتماعات مجموعة اليورو، التي من المتوقع ان يتم خلالها التوصل الى اتفاق مع اليونان لتوفير أموال إضافية للإنقاذ. أن يقال، إذا فشل وزراء مالية منطقة اليورو مرة أخرى في الاتفاق على شروط لإنقاذ اليونان فقد يتحول اليورو، جنبا إلى جنب مع العملات الأخرى ذات العوائد المرتفعة والسلع، الى الاتجاه الهبوطي خلال النصف الثاني من اليوم.

الذهب

الذهب يتحول لاتجاه هبوطي عقب خسائر الدولار
تمكن الذهب من الاستفادة من انخفاض قيمة الدولار الامريكى يوم الجمعة بعد زيادة في معدل الثقة في التعافي الاقتصادي في منطقة اليورو. ويعني تحرك الدولار في الاتجاه الهبوطي أن الذهب يصبح أرخص بالنسبة للمشترين الدوليين، وكثيرا ما يؤدي هذا إلى زيادة في الأسعار. وتمكن هذا المعدن النفيس من الارتفاع بمقدار 20 دولارا للأوقية خلال تعاملات بعد الظهر قبل أن يغلق في نهاية الأسبوع عند الخروج 1751,41 دولار.
خلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد التطورات في منطقة اليورو وتأثيرها على معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وفي حالة صدور اي أخبار من شأنها أن تدل على ان التعافي الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي يتقدم بمعدل أسرع مما كان متوقعا، فإن سعر الذهب قد يرتفع نتيجة لذلك.

النفط الخام

اشارات التوسع في الاتحاد الأوروبي تؤدي إلى مكاسب للنفط
ارتفع سعر النفط الخام بنسبة تبلغ أكثر من 1.60 دولارا للبرميل يوم الجمعة، ما يؤشر على التوسع الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي، التي من أبرزها الأنباء الألمانية الإيجابية، والتي أدت إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وقد اغلق النفط، والذي كان قد سجل اعلى مستوى له عند 88,51 دولار خلال جلسة بعد الظهر، الاسبوع الماضي عند 88,25 دولار.هذا الأسبوع، قد يرغب تجار النفط في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية، بما في ذلك ثقة المستهلك وتقرير مبيعات المنازل ، تليها تقرير الناتج المحلي الإجمالي. يمكن ان تؤدي النتائج الأفضل من التوقعات إلى مكاسب إضافية عللنفط. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الاعلان يوم الاربعاء عن تقرير مخزونات النفط الامريكي الخام والذي يوفر أدلة مهمة بشأن معدلات الطلب على النفط الامريكي. وفي حالة النتيجة الأقل من التوقعات من تقرير المخزونات، فسوف تكون هذه علامة على زيادة معدل الطلب، ويمكن أن يؤدي هذا الى امتداد النفط في اتجاهه الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي تقاطع هبوطي ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع من الحكمة لهذا الزوج.

الباوند/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني الأسبوعي في الضيق، مما يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في السعر في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على نفس الرسم البياني ، مما يدل على أن السعر يمكن أن يتحول ال الاتجاه الهبوطي. قد يكون فتح صفقات البيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي تجاوز خط -20 للاعلى. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
بينما دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي إلى منطقة ذروة البيع، الا ان معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تدل على ان هذا الزوج يقع في منطقة محايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

اليورو/ الدولار الاسترالي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة الشراء ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكون تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات بيع قبيل الاختراق الهبوطي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=de68cf696dd3f0ea6e7796753a2ecc16&t=9882
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقلبات متوقعة في السوق 26/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.