إضافة رد
  #1  
قديم 11-23-2012, 11:40 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يستفيد من البيانات العالمية الإيجابية 23/11/2012

اليورو يستفيد من البيانات العالمية الإيجابية 23/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يستفيد من البيانات العالمية الإيجابية

شهد اليورو ارتفاعات مقابل جميع العملات الأساسية تقريبا يوم أمس، حيث تسبب مزيج من البيانات الإيجابية الصينية والفرنسية والألمانية في تعزيز الثقة في الانتعاش الاقتصادي العالمي وارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وفي الوقت نفسه، تسببت التوقعات بدورة جديدة من التيسير النقدي في اليابان الشهر المقبل في تعرض الين الياباني الى خسائر إضافية على مدار اليوم. اليوم، يمكن أن نرى تقلب إضافي في حركة اليورو بعد الإعلان عن مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش. ويمكن للنتيجة الأفضل من التوقعات أن تؤدي إلى مكاسب إضافية للعملة موحدة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يشهد تضارب في التداول وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
أدى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين عقب صدور البيانات الاقتصادية الإيجابية من حول العالم الى تضارب حركة الدولار الأمريكي يوم أمس. مقابل الين الياباني، ارتفع الدولار ما يقرب من 40 نقطة خلال التعاملات الصباحية ليصل في نهاية المطاف إلى 82,76، قبل أن يقرر الانعكاس الهبوطي والهبوط إلى مستوى 82.30. انخفض الدولار الأمريكي / الفرنك السويسري أكثر من 40 نقطة خلال النصف الأول من يوم التداول، في نهاية المطاف سجل ادنى مستوى له عند 0.9339، قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي إلى ارتفاعه الى 0.9355 في نهاية جلسة التداول الأوروبية.اليوم، يعني عدم وجود بيانات اقتصادية من الولايات المتحدة أن أي تقلب الدولار سوف يأتي على الأرجح نتيجة للبيانات الدولية. على وجه الخصوص، سوف يرغب التجار في التركيز على مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش ومؤشر أسعار المستهلك الكندي باستثناء الغذاء والطاقة في الساعة 13:30. وإن جاءت أي من المؤشرات المذكورة أعلاه عند مستوياتها المتوقعة، فقد يؤدي ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة الى تعرض الدولار إلى خسائر أمام العملات ذات العوائد المرتفعة.

اليورو

البيانات الألمانية قد تؤدي إلى مكاسب اضافية لليورو اليوم
حصل اليورو مكاسب قوية أمس عقب صدور مؤشر التصنيع الصيني بنتيجة إيجابية، تليها بيانات التصنيع الفرنسية والألمانية. وقد عززت هذه الاخبار من معدلات الثقة في الانتعاش الاقتصادي العالمي، الذي ادى الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وقد ارتفع اليورو/ دولار أكثر من 50 نقطة خلال منتصف يوم التداول لتصل إلى أعلى مستوى له خلال ثلاثة أسابيع عند 1.2897. مقابل الين الياباني ارتفع اليورو بما يقارب 70 نقطة خلال الجلسة الصباحية، ووصل في نهاية المطاف إلى مستوى 106,56 قبل أن يقرر الانعكاس الهبوطي وينخفض إلى 106.10.ومع الاستعداد لعطلة نهاية الأسبوع، يتوقع المحللون أن يشهد اليورو يوم آخر من الاتجاه الصعودي إذا سجل مؤشر IFO الألماني لمناخ العمل قراءة أعلى من المستوى المتوقع عند 99،6. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تؤدي التكهنات بإمكانية التوصل الى اتفاق في وقت مبكر من يوم الاثنين إلى توفير دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ لليونان، إلى اتخاذ مخاطر إضافية على مدار اليوم، والتي من المرجح أن يستفيد منها اليورو.

الذهب

الذهب يشهد مكاسب متواضعة وسط ضعف الدولار
شهدت أسعار الذهب ارتفاعات معتدلة على مدار التداول يوم أمس، بعد أن أدى مؤشر التصنيع الصيني الإيجابية إلى اتخاذ المخاطرة بين المستثمرين. وقد ارتفعت اسعار الذهب بما يقارب 4 دولارات للاوقية على مدار اليوم، في نهاية المطاف سجل هذا الزوج مستوى 1731,44 دولار قبل أن يتراجع قليلا الى ما دون مستوى 1730 دولار في نهاية جلسة التداول الأوروبية.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد التطورات من منطقة اليورو، وخاصة فيما يتعلق بالأخبار الاقتصادية الألمانية وأي إعلانات بشأن الدفعة القادمة من أموال خطة الإنقاذ اليونانية. قد تؤدي الأخبار الإيجابية الى امتداد ارتفاع الذهب الذي بدأه يوم أمس قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

النفط الخام

أسعار النفط وبعد تراجع التصعيد في الصراع في الشرق الأوسط
كان تداول النفط الخام داخل مدى تداول محدد إلى حد كبير خلال الجلسة الأوروبية يوم أمس، حيث انتظر المستثمرون المتوترون بفارغ الصبر معرفة ما إذا كان وقف إطلاق النار الأخير بين إسرائيل وحماس من شأنه أن يساعد وضع حد لتصاعد العنف الذي شهدته منطقة الشرق الأوسط في الآونة الأخيرة. كان العنف قد ولد مخاوف بين المستثمرين بشان العروض النفطية، مما أدى إلى تحول أسعار النفط الى الاتجاه الصعودي خلال النصف الأول من الأسبوع. قضى النفط معظم التداول يوم أمس حول مستوى 87,50 دولار.اليوم، على افتراض أن الحالة ستبقى هادئة في منطقة الشرق الأوسط، سوف تجار النفط في التركيز على الأنباء الألمانية والكندية، التي من المقرر صدورها في الساعة 9:00 و13:30 بتوقيت جرينتش على التوالي. واي نتائج أفضل من التوقعات من هذه البيانات قد تؤدي الى تحول أسعار النفط الى الاتجاه صعودي مرة أخرى قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
تتحرك معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل إلى في المنطقة المحايدة، مما يجعل من الصعب التنبؤ باتجاه محدد . وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ دولار أمريكي
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني اليومي في الشيق، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني ذاته، مما يدل على أن السعر قد يتحول الى الاتجاه التصاعدي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب للتجار لفتح صفقات شراء.

الدولار/ ين ياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يحدث في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فقد ارتفع مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني فوق مستوى -20. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
يشير ومدى ويليامز النسبي في الوقت الحالي نحو الانخفاض ويقترب من منطقة ذروة البيع. ويظهر من خلال معظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل أن هذا الزوج. يتحرك في مدى محدد. قد يكون اتباع طريقة الانتظار والترقب قرار حكيم لهذا الزوج، من المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

اليورو/ الدولار الكندي
يبدأ البولنجر باند على الرسم البياني اليومي في الضيق مما يدل على ان الاسعار قد يتحول اتجاهها في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني ذاته من منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان تحول الاسعار قد يكون في الاتجاه الهبوطي. وقد يكون فتح صفقات بيع هو الخيار الذكي لتجار الفوركس اليوم.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=fadc21d6c95c8f9ea1b6185c7162d67e&t=9876
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يستفيد من البيانات العالمية الإيجابية 23/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.