إضافة رد
  #1  
قديم 11-22-2012, 10:22 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي عطلة عيد الشكر أثناء تداول خيارات ثنائية 22/11/2012

عطلة عيد الشكر أثناء تداول خيارات ثنائية 22/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

عطلة عيد الشكر أثناء تداول خيارات ثنائية 22/11/2012 من GOptions

اليوم هو عيد الشكر في الولايات المتحدة واتجهت الأسواق في عطلة هذا اليوم ببعض من المجالات التي توحي بالتفاؤل، فقد امتدت عمليات نشاط مؤشرات الأسهم الأمريكية حيث اتجه مؤشر ستاندرد آند بورز عاليًا بنسبة 0.23% إلى 1391 وزيادة احتمال عمل اختبار للمستوى 1400 عند إعادة فتح أسواق الولايات المتحدة بعد العطلة. ومع ذلك، من المهم ملاحظة أن سوق الولايات المتحدة سوف يعاد فتحه يوم الجمعة بيوم تداول أقصر، فضلاً عن ملاحظة أنه يجب الأخذ بالاعتبار التغييرات الكبيرة لتوافر خيارات ثنائية على مدار 48 ساعة القادمة. بيد أن الأسواق الأوروبية مفتوحة وكذلك أسواق العملات الأجنبية والتي ينبغي أن تكون كافية للحفاظ على موضع تركيز تاجري خيارات ثنائية عند التداول.

وكان المستثمرون يراقبون الاتجاه الصاعد في الولايات المتحدة وعزا المحللون هذا التحرك عاليًا إلى الأخبار الجيدة الواردة من قطاع التصنيع بالصين. وقد أظهر قطاع التصنيع الصيني تسارع في التوسع خلال شهر تشرين الثاني/نوفمبر، وهذه هي المرة الاولى منذ 13 شهر. وتقلل هذه الأخبار الضغط على الأسواق الأسيوية ونتيجة لذلك، ارتفع بالفعل مؤشر نيكي بنسبة 1.2% (في وقت كتابة هذه المقالة). وقد تتخذ الأسواق الأوربية طريقة لعبة البلياردو من هذه الأخبار الجيدة ومواصلة الاتجاه عاليًا كذلك.

ارتفعت بالأمس الأسواق الأوروبية ارتفاعًا معتدلاً حيث ارتفع مؤشر FTSE بنسبة 0.07% إلى 5752، وازداد مؤشر DAX بنسبة 0.16% إلى 7184، كما صعد مؤشر CAC بنسبة 0.44% إلى 3477. وفي حالة إذا بدأت الأسواق الأوروبية بصورة أقوى، كما هو متوقع، فمن الممكن أن تقود زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD إلى الاتجاه عاليًا اليوم. ويعتبر المستوى 1.2889 هو مستوى المقاومة التالي الذي يعد أيضًا مستوى مقاومة فيبوناتشي ذات أهمية كبيرة. وفي حالة حدوث كسر فوق هذا المستوى، سوف يضع مستوى المقاومة 1.2930 في منطقة اللعب وسيكون من ذكاء تاجري خيارات ثنائية محاولة اتخاذ خيار أوبشن UP عند حدوث كسر لأيًا من مستويات المقاومة هذه على الرغم من أنه لن يحدث اختبار للمستوى 1.2930 اليوم كما أنه لايزال حدوث ذلك بعيدًا بعض الشيء. وستكون السيولة اليوم أقل بدون وجود الأمريكيين في السوق وقد لا نشاهد حتى يوم الجمعة وجود تحركات كثيرة في أي من الأسواق وهذا ينطبق كذلك على سوق العملات الأجنبية. ويعد المستوى 1.2730 هو مستوى دعم فيبوناتشي الحالي الخاص بزوج العملة وعلى الرغم من حقيقة أننا لا نعتقد بحدوث اختبار لهذا المستوى، إلا أنه من المهم التعرف على النطاق الموجود في السوق في الوقت الحالي.

ويبدوا زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD مثيرًا للاهتمام بيد أنه يبدوا أن هذا الزوج يتجه نحو الانخفاض في الساعات المقبلة حيث أن الضغط يكون متزايد عند المستوى 1.5915. وهذا يعتبر أيضًا مستوى فيبوناتشي ومن المهم جدًا مراقبته. إن حدوث أي كسر لمستوى الدعم هذا، سيكون عندها تاجري خيارات ثنائية قادرًا على اتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا على زوج العملة الأجنبية. وهذه تعتبر إشارة تداول لخيارات ثنائية كلاسيكية وإننا نوصي بمراقبة هذا عن كثب إلى جانب أزواج العملات الأخرى على مدار جلسة التداول المقبلة. ويعتبر المستوى 1.6045 هو مستوى مقاومة لزوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD بيد أننا نشاهد فرصة ضئيلة من حدوث اختبار للمستوى اليوم أو حتى غدًا. ضع تركيزك على الاتجاهات الحالية وبما أنك تاجر خيارات ثنائية، ينبغي أن تحقق أرباحًا جيدةَ


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=9864
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: عطلة عيد الشكر أثناء تداول خيارات ثنائية 22/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.