إضافة رد
  #1  
قديم 11-21-2012, 10:42 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الدولار ين يسجل اعلى مستوى 21/11/2012

الدولار ين يسجل اعلى مستوى 21/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الدولار/ ين يسجل اعلى مستوى خلال 7 اشهر

ارتفع الدولار/ ين ياباني الى أعلى مستوى له خلال سبعة أشهر خلال تعاملات بعد الظهر يوم أمس، حيث تسببت التكهنات بشأن نتائج الانتخابات المقبلة اليابانية في تحويل المستثمرين لأموالهم بعيدا عن الين. وفي الوقت نفسه، تخلى النفط الخام عن بعض المكاسب التي حققها مؤخرا خلال جلسة التداول الأوروبية، وأدى تراجع العنف في الشرق الاوسط إلى انحسار المخاوف بشان عروض النفط بين المستثمرين. اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الاقتصادي الأساسي هو تقرير الشكاوى من البطالة الأمريكية، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. وسوف يرغب التجار في ملاحظة أن هذا المؤشر يعلن عنه قبل الموعد المحدد بيوم واحد، حيث سيتم إغلاق الأسواق الأمريكية يوم الخميس.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

هل يتسبب تقرير الشكاوى من البطالة الأمريكية في ارتفاع الدولار
كان الدولار الامريكى يتحرك في الاتجاه الصعودي أمام العديد من العملات الأساسية خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث استمرت الشكوك بشأن الاقتصاد العالمي في تعزيز العملات الآمنة. انخفض الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي بما يقارب 50 نقطة خلال منتصف يوم التداول، ووصل في نهاية المطاف الى مستوى 1,0363 قبل أن يرتد إلى مستوى 1.0375. مقابل الين الياباني، ارتفع الدولار إلى أعلى مستوى له خلال سبعة أشهر ووصل الى مستوى 81,71 بسبب ما أشيع بأن حزب المعارضة سيفوز في الانتخابات اليابانية الشهر المقبل. وتفضل المعارضة اليابانية المزيد من التحفيز النقدي، التي ينظر إليها على أنها دافع للاتجاه الهبوطي للين الياباني.اليوم، من المرجح أن يكون الجزء الاساسي من الأخبار الاقتصادية هو تقرير الشكاوى من البطالة الامريكية والتي من المقرر الاعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. ويتوقع المحللون أن يأتي هذا التقرير عند حوالي 423 ألف، و إذا كان هذا صحيحا، فسوف يعتبر بمثابة تحسن مقارنة بالاسبوع الماضي الذي سجل فيه مستوى 439 ألف. إذا جاء هذا التقرير أقل من مستواه المتوقع، يمكن أن تعتبر هذه علامة على أن الانتعاش الاقتصادي الامريكي يكتسب زخمًا، مما قد يساعد الدولار على توسيع نطاق مكاسبه الأخيرة.

اليورو

اليورو يرتد بعد خفض التصنيف الائتماني الفرنسي
تمكن اليورو من التعافي المعتدل خلال التعاملات الأوروبية أمس، بعد خفض درجة التصنيف الائتماني لفرنسا في وقت سابق من الاسبوع. وقد ساعد توقعات بأن حزب المعارضة سيفوز في الانتخابات اليابانية المقبلة على ارتفاع اليورو/ ين أكثر من 70 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 104,62 خلال جلسة بعد الظهر. أمام الدولار، تلقى اليورو دعما من تفاؤل المستثمرين بأن اليونان ستحصل قريبا على دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ. ارتفع اليورو / دولار نحو 25 نقطة خلال الجلسة الصباحية، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1.2810.اليوم، سوف يرغب التجار في مواصلة رصد الإعلانات من منطقة اليورو فيما يتعلق بحالات الديون في كل من اليونان وإسبانيا. وفي حالة ظهور اي دلالات على على أن أي من البلدين أقرب إلى تلقي حزم الإنقاذ فسوف يؤدي هذا إلى مكاسب لليورو. غدا، من المتوقع ان تؤدي بيانات التصنيع الألمانية والفرنسية إلى توليد تقلبات مكثقة في السوق. وفي حالة صدور بيانات أسوأ من التوقعات، فقد يؤدي هذا إلى مخاوف من أن أكبر اقتصادات الاتحاد الأوروبي أقرب الآن إلى الركود، الأمر الذي قد يؤدي إلى تعرض اليورو الى خسائر كبيرة,

الذهب

ارتفاع أسعار الذهب وسط آمال بالتوصل الى اتفاق بشأن الميزانية الأمريكية
تمكن الذهب من التشبث بمعظم مكاسبه التي حققها الاسبوع الماضي خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث توجد آمال بأن يتوصل قادة الكونجرس الأمريكي قريبا الى اتفاق لتفادي "الهاوية المالية" المقبلة. و"الهاوية المالية" هي عبارة عن سلسلة من الزيادات الضريبية وخفض في الإنفاق بشكل تلقائي في نهاية العام إذا لم يتم التوصل الى اتفاق على ميزانية.بعد تراجعه بماي قارب 4 دولارات للاوقية خلال منتصف يوم التداول، تمكن الذهب من استرداد معظم خسائره وقضى بقية يوم التداول حول مستوى 1732 دولار.
اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد أي تطورات تتعلق بالمفاوضات الجارية في الكونغرس الأميركي حول "الهاوية المالية". يتوقع المحللون أن ترتفع أسعار الذهب في الأيام القادمة إذا تبين اقتراب توصلهم الى اتفاق بهذا الشأن.

النفط الخام

شائعات عن وقف إطلاق النار في الشرق الأوسط تؤدي الى تصحيح هبوطي للنفط
أدت شائعات بأن إسرائيل وحماس كانتا على وشك التوقيع على اتفاقية لوقف إطلاق النار أمس إلى انخفاض المخاوف بين المستثمرين بشأن العروض النفطية، مما أدى إلى تخلي أسعار النفط الخام عن بعض من مكاسبها الأخيرة. انخفض سعر النفط أكثر من 0.80 دولار للبرميل خلال التعاملات الأوروبية، حيث بلغ مستوى 88,26 دولار في نهاية المطاف، قبل أن يرتد إلى مستوى 88,60 دولار.اليوم، يحذر المحللون من أن أسعار النفط يمكن أن تتحول بسرعة إلى الاتجاه الصعودي مرة أخرى إذا كان هناك أي تصعيد في الصراع الدائر في إسرائيل وقطاع غزة. وعلاوة على ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على نتيجة تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 15:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاء هذا التقرير بنتيجة أقل من 1.0مليون برميل كما تشير التوقعات، فقد يكون لهذا تأثير صعودي على النفط نتيجة لذلك.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
في إشارة إلى أن الحركة الصعودية قد تحدث في الأيام المقبلة، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تشكيل تقاطع صعودي. و معظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل لهذا الزوج تقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب حتى تطرح صورة واضحة نفسها.

الباوند/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني اليومي في الضيق، مما يدل على أن السعر يمكن أن يعكس اتجاهه في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكون تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني . قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
أصبح مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية خلال الأيام المقبلة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو القرار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تدل معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل إلى أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد، وهذا يعني أنه من الصعب التنبؤ بالاتجاه النهائي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في الأيام القادمة.

الباوند/ الين الياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته يكوّن تقاطع هبوطي. وسوف يرغب تجار الفوركس في التركيز على هذين المؤشرين، حيث أنهما قد يشيران قريبًا إلى الحركة الهبوطية الوشيكة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=b0ae904a7d29be25dd1b24c5f9ad4986&t=9856
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الدولار ين يسجل اعلى مستوى 21/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:01 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.