إضافة رد
  #1  
قديم 11-20-2012, 10:23 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الآمال في اتفاقية إنقاذ اليونان 20/11/2012

الآمال في اتفاقية إنقاذ اليونان 20/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الآمال في اتفاقية إنقاذ اليونان تساهم في ارتفاع الأصول ذات المخاطر العالية

شهدت الأصول ذات العوائد المرتفعة، بما فيها اليورو والدولار الأسترالي، مكاسب متواضعة مع بداية الأسبوع يوم أمس، حيث أدت الآمال في أن اليونان سوف تكون قادرة على الحصول على دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ في المستقبل القريب إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على اجتماع وزراء مالية منطقة اليورو، المقرر عقده على مدار اليوم. يمكن لأي تطورات إيجابية عن الاجتماع فيما يتعلق بحصول اليونان على حزمة إنقاذ جديدة أن تؤدي إلى مكاسب إضافية لليورو.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

حديث بيرنانكي قد يؤثر على الدولار اليوم
تحول الدولار الأمريكي إلى الاتجاه الهبوطي أمام العديد من العملات الأساسية يوم أمس، حيث أدت الآمال في إمكانية التوصل الى اتفاق لتفادي "الهاوية المالية" القادمة في الولايات المتحدة الأمريكية إلى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. وبالإضافة إلى ذلك، ظهرت مؤشرات بأن اليونان تقترب من تلقي دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ، الأمر الذي ساعد على تعزيز الأصول ذات العوائد المرتفعة. مقابل الدولار الكندي، انخفض الدولار الامريكي أكثر من 40 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 0,9960. وارتفع الدولار الاسترالي/ الدولار الامريكي بنا يقارب 50 نقطة ليصل الى مستوى 1.0410.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على العديد من الأحداث والأخبار من الولايات المتحدة. في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، من المتوقع أن يسجل تقرير تصاريح البناء قراءة 0.85 مليون، أي اقل بقليل من قراءة الشهر الماضي عند 0.87 مليون. إذا جاء هذا المؤشر أسوأ مما كان متوقعا، فقد يتمكن الدولار الامريكي من الامتداد في الاتجاه الهبوطي يوم أمس. وفي الساعة 17:15، ومن المقرر أن يلقي برنانكي رئيس مجلس الاحتياطي الفيدرالي خطابا بشأن وتيرة التعافي الاقتصادي الأمريكي. وأي إشارة إلى أن الاقتصاد الأمريكي يتباطأ قد تؤدي إلى تعرض الدولار إلى خسائر أكبر.

اليورو

اجتماعات منطقة اليورو قد تؤدي الى تقلب اليورو
أدت التكهنات بأن اليونان قد تكون أقرب إلى تلقي دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ إلى ارتفاع معدلات الرغبة في لمخاطرة بين المستثمرين، مما ساعد على ارتفاع اليورو مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس. فقد ارتفع اليورو/ دولار أمريكي أكثر من 30 نقطة ليسجل اعلى مستوى له عند 1.2786 في نهاية جلسة التداول الأوروبية. ومقابل الباوند البريطاني، ارتفعت العملة المشتركة، أكثر من 25 نقطة خلال منتصف جلسة التداول لتصل الى 0,8038.اليوم، يمكن للتجار توقع تقلب اليورو بمقدار كبير، حيث من المقرر انعقاد اجتماع لوزراء مالية منطقة اليورو. ومن المتوقع أن تدور الجلسة حول ما إذا كانت اليونان مؤهلة للحصول على دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ. يمكن أن يشهد اليورو حركة صعودية أمام كل من الدولار الأمريكي والين إذا كان هناك أي إعلان بأن اليونان سوف تحصل على الأموال. وعلى العكس، إذا فشل وزراء المالية في التوصل الى اتفاق بشأن اليونان، قد يسبب النفور من المخاطرة في عكس اليورو لما حققه من مكاسب يوم أمس.

الذهب

اتجاه الدولار الهبوطي يؤدي إلى مكاسب للذهب
شهد الذهب ارتفاعات معتدلة خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، حيث يكون معنى انخفاض الدولار الأمريكي أن هذا المعدن النفيس يكون أرخص بالنسبة للمشترين الدوليين. ارتفعت اسعار الذهب بمقدار 10 دولارا للأوقية ليصل إلى أعلى مستوى له في نهاية المطاف عند 1732، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1728 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على اجتماعات مجموعة اليورو، المقرر عقدها على مدار اليوم. وفي حالة صدور موافقة في هذه الاجتماعات على حصول اليونان على دفعة جديدة من أموال خطة الإنقاذ. إذا كان هذا صحيحا، قد يتعرض الدولار إلى المزيد من الخسائر مقابل اليورو، مما قد يساعد بالتالي على توسيع نطاق الاتجاه الصعودي للذهب.

النفط الخام

المخاوف بشان العروض النفطية تقود اسعار النفط إلى الارتفاع
شهدت أسعار النفط مكاسب إضافية يوم أمس، حيث أدى تصاعد العنف في الشرق الأوسط إلى نشوب مخاوف بين المستثمرين بشأن عروض النفط. وكان النفط الخام قد ارتفع بما يقارب 1.50 دولار عن برميل خلال التعاملات الأوروبية، ووصل في نهاية المطاف فوق 89 دولارا، وهو السعر الأعلى له منذ ما يقرب من أسبوعين.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في مواصلة رصد التطورات فيما يتعلق بالصراع الدائر في إسرائيل. وكانت هناك شائعات في الايام الاخيرة ان وقف اطلاق النار بين اسرائيل وحماس قد يدخل قريبا في حيز التنفيذ. إذا كان هذا صحيحا، فقد يعكس سعر النفط خام بعض مكاسبه الأخيرة. في نفس الوقت، قد أي زيادة في العنف يؤدي إلى مزيد من الارتفاع في أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
في إشارة إلى أن الحركة الصعودية قد تحدث في الأيام المقبلة، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تشكيل تقاطع صعودي. و معظم المؤشرات الفنية الأخرى طويلة الأجل لهذا الزوج تقع في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب حتى تطرح صورة واضحة نفسها.

الباوند/ دولار أمريكي
بدأ البولنجر باند على الرسم البياني اليومي في الضيق، مما يدل على أن السعر يمكن أن يعكس اتجاهه في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكون تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني . قد يكون فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
أصبح مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية خلال الأيام المقبلة. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. قد يكون فتح صفقات بيع هو القرار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تدل معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل إلى أن هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد، وهذا يعني أنه من الصعب التنبؤ بالاتجاه النهائي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في الأيام القادمة.

اليورو/ الكورونا السويدية
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة الشراء ، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية المحتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=7090bf858ac8e5b2dccd3a99d9f7b074&t=9850
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الآمال في اتفاقية إنقاذ اليونان 20/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.