إضافة رد
  #1  
قديم 11-19-2012, 12:38 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول العملات الأجنبية اليوم 19/11/2012

تداول العملات الأجنبية اليوم 19/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول العملات الأجنبية مع زوج العملة الدولار/الين الياباني 19/11/2012 من GOptions

عادت الأسواق الأمريكية إلى طبيعتها قليلاً يوم الجمعة الماضية ويرجع ذلك أساسًا نظرًا للتلميحات التي كانت تشير إلى أن المنحدر المالي سيتم معالجته من كلا الجانبين من الطيف السياسي في الأسابيع المقبلة. هذا وقد ألمح كبار المشرعين من الأحزاب السياسية الرئيسية في الولايات المتحدة إلى حد سواء إلى إمكانية تسوية الميزانية التي تتضمن خفض الإنفاق والإيرادات الإضافية، بالرغم من أنها كانت قصيرة الأجل بالتفصيل. ولكن على الجانب الأخر من المحيط الأطلسي، خسرت الأسواق الأوروبية مرة أخرى ووصلت إلى أدنى مستوى لها منذ قرابة 4 شهور. واتسم الأسبوع الماضي كأسوأ أسبوع منذ نهاية أيار/مايو. وسوف يركز تاجري خيارات ثنائية اليوم على كيفية بدء السوق الأوروبي تداول الأسبوع.

ومن المرجح أن تتخذ أوروبا اللحظة المناسبة من البداية القوية للأسواق الأوروبية حيث ارتفعت في جميع أنحاء آسيا على نطاق واسع. ويرتفع حاليًا مؤشر نيكي الياباني حوالي بنسبة 1.3%، هذا بعد أن تم مشاهدة جلسة يوم الجمعة محلقة عاليًا بنسبة 2.2%. والانتعاش في الأسواق الأسيوية من شانه أن يعني وجود أخبار جيدة لأوروبا اليوم التي يمكن أن تساعد سوق الولايات المتحدة في وقت لاحق خلال اليوم.

إن مؤشر نيكي الياباني في طريقه نحو الارتفاع عاليًا ويرجع ذلك أساسًا إلى السياسات الداخلية حيث أن الحزب الديمقراطي الليبرالي، الذي من المتوقع أن يفوز بانتخابات 16 كانون الأول/ديسمبر، سوف يدفع بالضغط من أجل المزيد من حوافز بنك اليابان لمساعدة الاقتصاد فضلاً عن أنها خطوة للمساعدة في دفع الين نحو الانخفاض. ويجرى حاليًا تداول زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY قرب المستوى 81.18، الذي يعد فقط 50 نقطة أقل من السعر المرتفع الذي شوهد أخر مرة في أيار/مايو من هذا العام. إن دفع انخفاض الين YEN هو على ما يبدوا ليس كافيًا لبنك اليابان الذي كان مصدر قلق الناس بأن هذا قد يكون بالضبط بداية لزيادة زوج العملة على نطاق واسع. وزوج العملة الآن لديه مستوى مقاومة عند المستوى 81.31 وسوف يتطلع تاجري خيارات ثنائية إلى شراء أو اتخاذ خيارات أوبشن UP عند حدوث أي كسر لهذا المستوى. ولاحقًا يأتي المستوى 81.51 في منطقة اللعب ولكن نظرًا لحقيقة أن التداول على زوج العملة أصبح سريع التقلب جدًا، فقد يختار تاجري خيارات ثنائية استراتيجية عكسية عند أي اختبار لمستوى المقاومة الحالي المرتفع.

ولكن لا نزال نرى أن حدوث أي كسر يعد طريقة أفضل من المضي مع هذا ومع جميع أزواج العملات الأجنبية اليوم. وهذا ينطبق بشكل خاص فقط على زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY الذي لديه على ما يبدوا الكثير من الضغوط التي تكون ثقيلة نحو الجانب الصاعد بسبب ميل بنك اليابان في دفع زوج العملة الدولار/الين الياباني USD/JPY عاليًا – وهذا يعد إشارة على وجود تدخل محتمل. ويود اليابانيون التدخل في أسواق العملات، ولكن على تلك المستويات المرتفعة نسبيًا من الدولار USD، فإننا لا نتوقع الكثير من بنك اليابان (BoJ) – ولكنهم قد تفاجئوا في الماضي ويمكن القيام بعمل ذلك مرة أخرى في المستقبل القريب.

ولا يتوقع اليوم أي أخبار اقتصادية رئيسية خلاف مبيعات المنازل القائمة ، المتوقع صدورها في تمام الساعة 15:00 بتوقيت جرينتش اليوم. ويتوقع أن يظهر المؤشر مبيعات 4.75 م وهو نفس الرقم الشهر الماضي. وسوف يلتصق تاجري خيارات ثنائية جيدًا بأزواج العملات الأجنبية اليوم حيث أنهم يدبوا أكثر استقرارًا وأكثر توقعًا للحفاظ على اتجاه في الساعات القادمة وحتى أيام

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5b726a068ee955a98a885aec2235e4e1&t=9848
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول العملات الأجنبية اليوم 19/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.