إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2012, 11:37 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الأخبار السيئة تدفع الأسواق نحو الانخفاض 16/11/2012

الأخبار السيئة تدفع الأسواق نحو الانخفاض 16/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الأخبار السيئة تدفع الأسواق نحو الانخفاض بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية

وكما توقعنا، واصلت الأسواق في الولايات المتحدة بالإنزلاق نحو الانخفاض حيث يسعى تاجري خيارات ثنائية ببساطة إلى الأسهم والمؤشرات التي تميل نحو الانخفاض. وفي حقيقة الأمر الكثير من حجم تداول خيارات ثنائية أصبح على العملات الأجنبية (الفوركس) حيث أنه يعتبر المعيار، وفقًا لغرفة التداول على GOptions.com. ومع ذلك، ما هو ملحوظ هو أنه بالرغم من وجود اتجاه واضح في مؤشرات الأسهم، إلا أن تاجري خيارات ثنائية قد يفضل حتى هذه النقطة البقاء بعيدًا ويظل موضع تركيزه على تداول العملات الأجنبية خلال هذا النطاق الأخير للجانب المنخفض.

والأمس لم يكن مختلفًا حيث انخفضت مرة أخرى مؤشرات الاسهم الامريكية الرئيسية ولكن هذه المرة كانت أكثر اعتدالاً قليلاً. وقد هبط مؤشر داو جونز بنسبة 0.23% إلى 12542، وانخفض مؤشر ناسداك بنسبة 0.35% إلى 2836، وخسر مؤشرالأسهم ستاندرد آند بورز 500 بنسبة 0.16% إلى 1353. وهذه الخسائر لم تكن قاصرة على الأسهم الامريكية حيث انخفضت كذلك مؤشرات الأسهم الرئيسية في أوروبا. كما انخفض مؤشر DAX الألماني بنسبة 0.82% وهذه كانت أكبر خسارة لمؤشر في هذا اليوم، وخسر مؤشر FTSE بنسبة 0.77% إلى 5677 وخسر مؤشر CAC الفرنسي بنسبة 0.52% إلى 3382.

وكان السبب الرئيسي وراء جميع هذه الأمور السلبية هو الأخبار السيئة المتعلقة بالمؤشرات الاقتصادية. وكانت أرقام مبيعات التجزئة في المملكة المتحدة هو أول من خيب الآمال في هذا اليوم حيث أنهم جاءوا بنسبة زيادة قدرها 0.6% فقط مقارنة بالتوقعات التي كانت تشير إلى زيادة قدرها 1.7%. وهذا وضع على الفور طابع في هذا اليوم. وعندما بدأت جلسة الولايات المتحدة وأصدر مؤشر CPI وظهر تقرير مطالب إعانة البطالة الأولية، كنا على يقين بأن النتائج لم تعد مهمة حقًا، وأن المستثمرون في طريقهم للبيع بغض النظر عن ما قد يحدث.

ومؤشر CPI لم يكن مشكلة حيث أنه تم إصداره تماشيًا مع التوقعات. ومع ذلك، كانت أخبار اليوم معنية بمطالب إعانة البطالة الاولية التي كانت رقمها فوق 400 ألف، وهو مستوى يعتقد الاقتصاديون أنه يعمل على تعيين الحدود بين اقتصد راكد واقتصاد يتوسع. وتم إصدار المؤشر برقم يشير إلى 439 ألف وهذا الرقم كان متباينًا إلى حد كبير من التوقعات التي كانت تشير إلى 375 ألف. وبيد أننا لن نرى تصفية بالبيع ضخمة كما هو متوقع عادةً. وفي حقيقة الامر انخفضت بالفعل أسعار الأسهم وربما قصرت على الخسائر المتوفرة للأسهم ومؤشرات الأسهم. وعلى هذا النحو، يمكن أن يكون هذا إشارة بأن الأسواق مستعدة للانتقال نحو الاتجاه المعاكس. ولكن من المبكر قليلاً القول بأنه لا يزال حدوث ذلك نظرًا لعدم وجود أخبار متوقعة اليوم، الأمر الذي سوف يؤدي إلى استمرار تركيز الأسواق على ما هو سلبي وعلى هذا النحو، فإننا نتوقع مزيد من الخسائر للأسهم والمؤشرات اليوم.

وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية الذين يتداولون الأسهم، فلا يزال سهم جوجل GOOG خيار ذات أهمية. ولا يزال السهم يقيم ضمن نطاق بين مستوى الدعم عند 642 ومستوى المقاومة عند 667. ويعتبر هذان المستويان مستويات فيبوناتشي حيث أنه من المهم مراقبتهم إذا كنت تقوم بتداول سهم جوجل GOOG اليوم. وسواء كنت تقوم بالتداول مع خيارات ثنائية أو التداول بالسهم مباشرةً، فإن هذان المستويان ذات أهمية للغاية. ويتعذر السهم على اختبار الحد الأدنى من النطاق، مما يؤدي إلى العديد من الاستيراتيجيات العكسية في محاولة لشراء 2-4 دولارات فوق مستوى الدعم (أو بيع 2-4 دولار أدنى مستوى المقاومة). وهذه تعتبر طريقة تداول عالية المخاطر وإننا نحتفظ باستيراتيجية الانتظار حتى حدوث كسر لأيًا من مستويات فيبوناتشي الاثنين.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=9837
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأخبار السيئة تدفع الأسواق نحو الانخفاض 16/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.