إضافة رد
  #1  
قديم 11-16-2012, 09:34 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يرتد رغم المخاوف من الركود 16/11/2012

اليورو يرتد رغم المخاوف من الركود 16/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يرتد رغم المخاوف من ركود الاتحاد الأوروبي

تمكن اليورو من استرداد بعض خسائره الاخيرة ضد كل من الدولار الأمريكي والين الياباني يوم أمس، على الرغم من التقرير الذي جاء بأن الاتحاد الأوروبي قد دخل في ركود اعمق. عزا محللون الحركة الصعودية لليورو الى الأخبار الأمريكية المخيبة للآمال والتوقعات بشأن نتائج الانتخابات اليابانية القادمة. اليوم، قد يعني عدم وجود مؤشرات دولية هامة يعني أنه قد يكون هناك تقلبات منخفضة في السوق. ومع ذلك، فإن أي إعلانات من منطقة اليورو، وخاصة فيما يتعلق بحالة الديون في اليونان، سيكون لديها القدرة على توليد نشاط كبير في التداول .

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يعكس ارتفاعاته مقابل الأصول عالية المخاطر
عكس الدولار الأمريكي بعض المكاسب الأخيرة أمام العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، حيث أدت المخاوف بشأن تباطؤ الانتعاش الاقتصادي الأمريكي إلى دفع الدولار الى الأسفل . انخفض الدولار / فرنك أكثر من 30 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية، ووصل في نهاية المطاف دون مستوى 0.9420. وعلاوة على ذلك، تمكن الجنيه البريطاني الارتفاع بأكثر من 25 نقطة مقابل الدولار خلال تعاملات بعد الظهر. ولم تكن كل الاخبار سيئة بالنسبة للدولار. فقد ادت التكهنات بشأن نتائج الانتخابات المقبلة في اليابان إلى ارتفاع الدولار الأمريكي/ الين الياباني إلى اعلى مستوى خلال ستة اشهر ونصف الشهر خلال منتصف يوم التداول.ومع استعداد الأسواق لإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، سوف يرغب التجار في مراقبة عدة مؤشرات من الولايات المتحدة مما والتي قد تؤدي إلى تقلبات في السوق. تتضمن هذه المؤشرات تقرير مشتريات الاجانب لسنداتا لخزانةا لامريكية طويلة الاجل ومعدل طاقة الانتاج، والإنتاج الصناعي، وقد تؤدي كل هذه المؤشرات الى تعرض الدولار الى خسائر إضافية إذا جاءت أقل من مستوياتها المتوقعة. وإن جاءت اي مؤشرات من منطقة اليورو تدل على انها تنحدر أكثر إلى الركود فقد يؤدي هذا إلى النفور من المخاطرة، مما قد يقدم دعم للدولار.

اليورو

ارتفاعات اليورو قد تكون مؤقتة
سجل اليورو أعلى مستوىخلال ستة أيام مقابل الدولار الأمريكي وأعلى مستوياته خلال أسبوعين أمام الين أمس، على الرغم من الأنباء التي تفيد بأن الاتحاد الأوروبي قد انزلق إلى ركود أعمق. وكانت المخاوف بخصوص تباطؤ التعافي الاقتصادي الأمريكي، التي من أبرزها "الهاوية المالية" المقبلة، والتكهنات بشأن الانتخابات الشهر المقبل اليابانية هي المسؤولة عن حركة اليورو الصعودية، حيث ارتفع اليورو / دولار أكثر من 50 نقطة خلال الفترة الأوروبية ليصل الى 1,2793. أمام الين الياباني، ارتفع اليورو أكثر من 100 نقطة ليصل في النهاية إلى 103.95.وخلال التداول اليوم، يحذر المحللون من أن مكاسب اليورو في الآونة الأخيرة قد تكون مؤقتة، و قد يؤدي عدم اليقين بشأن الدفعة المقبلة من أموال خطة الإنقاذ اليونانية إلى توليد تشاؤم بشأن الانتعاش الاقتصادي الأوروبي. وإن أصدر أي من مسؤولي الاتحاد الاوروبي إعلانات فيما يتعلق بوضع اليونان الاقتصادي الحالي، فقد يؤدي هذا إلى ارتفاع معدل تذبذب حركة اليورو قبل إغلاق هذا الزوج لعطلة نهاية الأسبوع. و إذا جاءت البيانات الامريكية دون التوقعات خلال فترة الظهيرة من التداول، قد يتمكن اليورو من الارتفاع مقابل الدولار.

الذهب

الذهب يتراجع بسبب تقرير عن الطلب العالمي
تعرض الذهب إلى خسائر كبيرة خلال التعاملات الأوروبية يوم أمس، في أعقاب التقرير الذي ذكر أن الطلب على المعدن النفيس قد انخفض خلال الربع الثالث من هذا العام. في حين انخفضت أسعار الذهب بما يقارب 15 دولارا للاوقية خلال منتصف يوم التداول، ووصلت في نهاية المطاف إلى مستوى 1710 دولار.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على الاتجاه الدولار الذي سيأخذه على مدار اليوم. إذا تمكن الدولار من استعادة بعض الخسائر يوم أمس مقابل اليورو، فقد يصبح الذهب أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الدوليين، مما قد يؤدي إلى حركة هبوطية إضافية قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

النفط الخام


العنف في الشرق الاوسط يجعل النفط بالقرب من اعلى مستوى خلال اسبوع
أدى تصعيد العنف في الشرق الاوسط إلى بقاء اسعار النفط بالقرب من أعلى مستوياته لمدة أسبوع خلال التعاملات الأوروبية الأخيرة أمس. وكان تداول النفط الخام عند أعلى مستوى له عند 87,05 دولار للبرميل، مرتفعًا بما يقرب من 0.60 دولار، قبل ان يتحول إلى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى خلال الجلسة المسائية ويتراجع إلى مستوى 86,30 دولار.ومع استعداد الأسواق للإغلاق لعطلة نهاية الأسبوع، سوف يرغب التجار في مواصلة رصد الصراع العسكري الدائر في الشرق الأوسط. أي تصعيد في العنف يمكن أن يولد مخاوف بين المستثمرين بشأن العروض النفطية، مما قد يدفع سعر النفط إلى الأعلى. بالإضافة إلى ذلك، إذا جاءت الأخبار الامريكية اليوم أعلى مما كان متوقعا، فقد يمتد النفط في اتجاهه الصعودي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
تقع معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل لهذا الزوج في المنطقة المحايدة، مما يعني أنه من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ الدولار الامريكي
وانخفض مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، قد يكون هناك تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطئ على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء.

الدولار/ الين
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني تقاطع هبوطي. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ الفرنك السويسري
بينما يبدو ان التقاطع الهبوطي على وشك التكوّن على MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي ، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يحرك في مدى محدد. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، وقد يقدم اتجاه أكثر تحديدا نفسه في الأيام القادمة.

التوصية اليومية

الفضة
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صقات بيع قبل أي تصحيح هبوطي محتمل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a8cde6696daa864690f823685b84bd9e&t=9836
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يرتد رغم المخاوف من الركود 16/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:56 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.