إضافة رد
  #1  
قديم 11-14-2012, 01:05 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي نظره عامه علي انخفاض الأسواق يوم 14/11/2012

نظره عامه علي انخفاض الأسواق يوم 14/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

انخفاض الأسواق 14/11/2012 من GOptions

كما توقعنا أمس، ظلت الأسواق ضعيفة وفي الغالب سوف يستمر الضغط مرة أخرى اليوم حيث يبحث تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم عن الأصول ذات اتجاه ملحوظ في موضعه الصحيح. وكانت جلسة الولايات المتحدة على وجه التحديد متقلبة حيث أفادت الأخبار بأن كبير المديرين التنفيذيين في شركة ميكروسوفت قد غادر الشركة، مما أدى إلى انخفاض سهم التكنولوجيا بنسبة 3.2% ذات حجم التداول المتزايد. وأيضًا يقوم في كثير من الأحيان تاجري خيارات ثنائية بالضغط على الزر "Put أدخل" حيث وصل حجم التداول على الأسهم الفردية إلى 10% من إجمالي حجم التداول، كما ورد بغرفة تداول GOptions. ونصيب كافة الأسهم الأخرى أقل من 5% من إجمالي حجم التداول. وأغلق مؤشر ناسداك بخسارة تصل إلى 2883 كما هبط مؤشر ستاندرد آند بورز إلى 1374.

ويعتبر مؤشر ستاندرد آند بورز موضع ذات أهمية حيث أنه من المؤكد أن يكون لاحظ تاجري الأسهم أن مؤشر السهم يكون الآن أدنى من المتوسط الحسابي 200 يوم وبذلك وجود الضعف في المؤشر لم يصل إلى المستويات التي يقوم تاجري الأسهم "اشتري وقفل" ذات المدى الطويل ببيعها الآن، كما أن المتوسط الحسابي حاليًا يكون عند المستوى 1,381.58. وانخفض مؤشر ستاندرد آند بورز بنسبة 2.7% حتى هذا الشهر وأغلق أدنى متوسطه الحسابي 200- يوم لليوم الرابع على التوالي، وهو يعتبر مؤشر تقني الذي يقترح أن الانخفاضات الأخيرة يمكن أن تكتسب زخمًا. وهذا هو السبب في أننا نعتقد أنه ينبغي على تاجري خيارات ثنائية وضع في الاعتبار الإجراءات الموجودة في المؤشر. ويعد المستوى 1373 هو مستوى دعم الآن. وعلى الرغم من أنه تم اختباره أمس وحدث كسر أدناه، إلا أنه كان كسر زائف. ولكن مع بناء الزخم، حدوث أي كسر آخر للمستوى سوف يسمح للمستثمرين بفتح خيارات رقمية نحو الجانب المنخفض.

ويرجع السبب وراء معظم التقلبات أثناء الجلسة الصباحية أمس إلى إصدار مؤشر الشعور الاقتصادي الألماني ZEW برقم يشير إلى – 15.7 مقارنة بالتوقعات التي كانت تشير إلى قراءة -9.8. وأرسلت تلك الاخبار زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD تارة نحو الارتفاع وأخرى نحو الانخفاض تمامًا مثل قطار الملاهي.

ولدينا اليوم في أخبار البيانات الاقتصادية إصدار مؤشر مبيعات التجزئة في الولايات المتحدة. ويُتوقع أن تنخفض الأسواق انخفاضًا حادًا في المؤشر إلى -0.2 مقارنة بالرقم في شهر أيلول/سبتمبر الذي كان يشير إلى 1.1%. وسوف يتم إصدار الرقم في تمام الساعة 13:30 وبعد ذلك بقليل يتم إصدار محاضر اجتماع مجلس الاحتياطي الفيدرالي في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، ولكن هناك حقيقةً القليل للتوقع من هذا الإصدار. وقد يكون من المفيد مشاهدة كيفية نظرة الاحتياطي الفيدرالي لدولة الاقتصاد.

وأغلق سهم أبل APPL عند المستوى 542.9 ويبدوا أنه توقف عن موجة انخفاض الأسعار ولكنه قد لا يدوم. وفي حقيقة الأمر أن السهم الآن يتم دعمه عند المستوى 530.5 ولكن قد يتعطل المستوى وقد نشاهد حدوث كسر في وقت مبكر من هذا اليوم. إننا نوصي الاحتفاظ بإشارات التداول هذه حتى وإن لم ينجح السوق في تقديم كسر اليوم ولكننا سوف نمتنع عن استخدام استراتيجيات عكسية فقط الآن. وإنه من المبكر قليلاً معرفة ما إذا سيتم التوصل إلى مستوى الدعم للسماح باستراتيجيات عكسية مع خيارات ثنائية، ليس في الوقت الراهن على الأقل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=aec66c5863c97dc7f5bac75c454e5e3c&t=9828
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: نظره عامه علي انخفاض الأسواق يوم 14/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.