إضافة رد
  #1  
قديم 11-14-2012, 10:36 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو لا يزال عند ادنى مستوى 14/11/2012

اليورو لا يزال عند ادنى مستوى 14/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو لا يزال عند ادنى مستوى قبل صدور بيانات أمريكية اليوم

انخفض اليورو إلى أدنى مستوى له خلال شهرين جديدة مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس، حيث تسببت الشكوك الجارية بشأن الدفعة المقبلة من أموال خطة الإنقاذ اليونانية في تمسك المستثمرين بالأصول الآمنة. وبالإضافة إلى ذلك، أثارت نتيجة تقرير الثقة في الاقتصاد الامريكي التي جاءت أسوأ بكثير من التوقعات تلك المخاوف من أن أزمة الديون في الاتحاد الأوروبي تنتقل إلى أكبر اقتصاد في المنطقة. اليوم، سوف يتم الإعلان عن مجموعة من الأخبار الأمريكية التي قد تؤدي الى ارتفاع معدل التقلبات في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات، ومبيعات التجزئة ومؤشر أسعار المنتجين في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، يليها محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية في الساعة 19:00.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات مبيعات التجزئة قد تضعف الدولار اليوم
بينما ساعدت المخاوف المستمرة مع أزمة الديون الاتحاد الأوروبي الدولار الأمريكي على التمسك بمعظم المكاسب التي حققها مؤخرا مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم أمس، حدّ انعدام الأخبار الهامة الدولار من التقدم في ارتفاعه بشكل كبير. مقابل الفرنك السويسري انخفض الدولار نحو 25 نقطة خلال الجلسة الصباحية، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 0،9475، قبل أن يرتد إلى مستوى 0.9485 في وقت لاحق من نفس اليوم. وارتفع الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي بما يزيد قليلا على 20 نقطة خلال جلسة التداول الأوروبية ليصل إلى 1،0019 قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.0010.اليوم، من المرجح ان يشهد الدولار معدلات أعلى بكثير من التقلبات حيث من المقرر الإعلان عن عدد من البيانات الأمريكية الرئيسية. وسوف يرغب التجار في ملاحظة النتائج من مبيعات التجزئة باستثناء السيارات، مبيعات التجزئة ومؤشر أسعار المنتجين، والتي سوف يتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. من المتوقع ان تسجل جميع المؤشرات الثلاثة نتائجأقل بكثير من نتائج الشهر الماضي. إذا كانت هذه التوقعات صحيحة، فقد تتراجع الثقة في الانتعاش الاقتصادي الأمريكي ، مما قد يضعف الدولار مقابل بعض العملات الرئيسية الأخرى ، بما في ذلك الين الياباني. في وقت لاحق من نفس اليوم، من المرجح ان يقدم محضر اجتماع اللجنة الفيدرالية ادلة هامة بشأن الوضع الحالي للاقتصاد الأمريكي.

اليورو

بعد الارتفاعات البسيطة، اليورو/ دولار يسجل أدنى مستوى خلال شهرين
عززت النتيجة الأسوا من التوقعات التي جاء بها تقرير الثقة في الاقتصاد الالماني من المخاوف بين المستثمرين من أن أزمة الديون الأوروبية تنتشر في أكبر اقتصاد في المنطقة. وقد أبقت هذه الأخبار، جنبا إلى جنب مع وجود مخاوف بشأن الديون اليونانية مستمرة، اليورو بالقرب من أدنى مستوى له خلال شهرين مقابل الدولار الأمريكي وادت الى انخفاضه الى ادنى مستوى خلال شهر واحد مقابل الين الياباني. بعد ارتفاعه بأكثر من 30 نقطة خلال الجلسة الصباحية، بدأ اليورو/ دولار في الانخفاض مرة أخرى وقضى معظم اليوم حول مستوى 1.2700. وقد تمكن اليورو/ دولار من الارتفاع بما يقرب من 70 نقطة خلال الجزء الأول من يوم التداول مسجلا اعلى مستوى له عند 101,13 قبل أن يتراجع إلى مستوى 100.90.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في رصد التطورات فيما يتعلق بالإعلان عن دورة جديدة من أموال خطة الإنقاذ في اليونان. بالإضافة إلى ذلك، من المقرر عقد مزاد السندات الايطالية لأجل 10 سنوات عقده خلال منتصف اليوم. وإن جاءت أية مؤشرات تدل على أن منطقة اليورو تغرق في ركود أعمق فقد يؤدي هذا إلى انخفاض اليورو إلى أدنى مستوياته خلال عدة أشهر مقابل كل من الدولار والين الياباني. وإن جاءت الاخبار الامريكية أقل من التوقعات، فقد تكون الخسائر محدودة لليورو مقابل الدولار.

الذهب

الذهب يشهد تعافي جزئي خلال التداول الأوروبية
بعدما تعرض له من خسائر معتدلة في وقت سابق من الاسبوع بسبب عدم اليقين مع تعافي الاقتصاد العالمي، تمكن الذهب من تعويض بعض خسائره خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. فقد ارتفع هذا المعدن النفيس أكثر من 6 دولار للأوقية خلال منتصف يوم التداول، حيث بلغ في نهاية المطاف مستوى 1730 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في رصد مجموعة من الأخبار الأمريكية، وتحديدا مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والطاقة التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. من المتوقع أن تأتي نتائج هذه المؤشرات أقل بكثير من الشهر الماضي. إذا تحقق هذا، يمكن ان يحصل الذهب على دعم بسبب وضعه كملاذ آمن، مما قد يساعد هذا المعدن النفيس على استمرار الارتفاع خلال تعاملات بعد الظهر.

النفط الخام

أخبار الولايات المتحدة قد تضغط على النفط اليوم
شهدت أسعار النفط الخام حركة قليلة نسبيا خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، حيث أدت الشكوك بشأن الانتعاش الاقتصادي العالمي الى تردد المستثمرين في فتح صفقات جديدة. وكان النفط قد ارتفع بما يقارب 0.60 دولار للبرميل خلال التعاملات الصباحية ليصل إلى 85,82 دولار، قبل أن يتراجع إلى مستوى 85,55 دولار.اليوم، ومن المتوقع ان تؤدي اخبارية الامريكية إلى خلق تقلبات في أسعار النفط. وغالبًا ما تلعب أمريكا، والتي تعتبر الدولة الأكثر استهلاكًا للنفط ، دورا رائدا في الاتجاه الذي تسلكه أسعار النفط. إذا جاءتمبيعات التجزئة الأمريكية وأرقام مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات اليوم أقل من التوقعات، يمكن أن ينتج عن المخاوف من أن الطلب الأمريكي على النفط قد ينخفض ، هبوط في أسعار النفط أيضا.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما يبدو ان مؤشر MACD/OsMA يكوّن تقاطع هبوطي على الرسم البياني الأسبوعي ، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ بالاتجاه النهائي لهذا الزوج. وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ الدولار
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ان هذا الزوج على مقربة من تشكيل تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني يبدو على وشك الدخول في منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ فرنك
تشير معظم المؤشرات الفنية طويلة المدى لهذا الزوج انه يقع في منطقة محايدة، مما يعني أن ه من الصعب التنبؤ باتجاهه المستقبلي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الدولار الأمريكي/ الزلوتي البولندي
دخل مدى ويلياميز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته تقاطع هبوطي. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية المحتملة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37a0b1ee53e8399439b9d1e3003a511a&t=9827
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو لا يزال عند ادنى مستوى 14/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.