إضافة رد
  #1  
قديم 11-13-2012, 10:28 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي البيانات الألمانية قد تؤثر على الأسواق 13/12/2012

البيانات الألمانية قد تؤثر على الأسواق 13/12/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

البيانات الألمانية قد تؤثر على الأسواق اليوم

لا يزال اليورو بالقرب من أدنى مستوياته خلال الشهرين الأخيرة مقابل الدولار الأمريكي خلال جلسة التداول يوم أمس، حيث ينتظر المستثمرين بفارغ الصبر أخبار بشأن الدفعة المقبلة من حزمة الإنقاذ اليونانية. وأسفر عدم وجود أخبار اقتصادية دولية هامة إلى تحرك السلع والعملات الأخرى ذات العوائد المرتفعة في مدى محدد لمعظم النهار. اليوم، من المحتمل أن يتحول الاهتمام من اليونان إلى ألمانيا، كما من المنتظر الاعلان عن للتقرير الألماني ZEW للثقة في الاقتصاد . ويمكن لي نتيجة أسوأ من الرقم المتوقع ان تؤدي إلى تعرض اليورو إلى خسائر فادحة خلال التعاملات الصباحية.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

الدولار يستمر في الاستفادة من ارتفاع معدل كره المخاطر
في حين لم يحقق الدولار الأمريكي أي تقدم كبير أمام العملات الأساسية يوم أمس، إلا أنه كان قادرا على التمسك بكل مكاسبه تقريبا من الاسبوع الماضي، كما استمرت معدلات النفور من المخاطرة في تعزيز العملات الآمنة. وقد وصل تداول الدولار/ فرنك سويسري إلى مستوى 0.9488 خلال الجلسة الصباحية أمس، أقل بقليل من أعلى مستوياته خلال شهرين عند 0.9492 الذي سجله الاسبوع الماضي. شهد هذا الزوج تصحيح طفيف في نهاية المطاف في الاتجاه الهبوطي قبل ان يستقر عند مستوى 0,9475. انخفض الباوند / دولار إلى أدنى مستوى له عند 1.5868 خلال منتصف جلسة التداول لتصل إلى أدنى مستوى خلال شهرين.اليوم، قد يعني عدم وجود أخبار هامة من الولايات المتحدة أن أي تحركات في الدولار قد تحدث نتيجة لإعلانات من منطقة اليورو. وسوف يرغب التجار في مراقبة مقربة أي تطورات فيما يتعلق مشاكل ديون اليونان. وعلاوة على ذلك، قد تؤثر البيانات الألمانية على السوق. وإن أشارت أي أخبار إلى مزيد من التباطؤ في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، قد يؤدي النفور من المخاطرة لدى المستثمرين الى امتداد الدولار في اتجاهه الصعودي الأخير.

اليورو

كل العيون على التقرير الألماني للثقة في الاقتصاد
قضى اليورو معظم اليوم بالقرب من أدنى مستوياته في الآونة الأخيرة مقابل كل من الدولار الأمريكي والين الياباني يوم أمس، حيث واصل العزوف عن المخاطرة بسبب عدم اليقين في اليونان وإسبانيا في الضغط السلبي على العملة الموحدة. بعد انخفاضه أكثر من 20 نقطة خلال الجلسة الصباحية المبكرة، سجل اليورو ادنى مستوى له عند 1.2702، وقد تمكن اليورو/ دولار من التعافي في وقت لاحق من اليوم ليصل إلى مستوى 1.2720. مقابل الين، انخفض اليورو نحو 20 نقطة خلال التعاملات الصباحية المبكرة وقضى بقية يوم التداول حول مستوى 101.00، أعلى قليلا من أدنى مستوياته في الشهر الأخير.اليوم، من المرجح أن يكون الخبر الأساسي من منطقة اليورو هو تقرير ZEW الألماني للثقة في الاقتصاد، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا الرقم عند مستوى -10,1، أعلى قليلا من الشهر الماضي عند -11.5. إذا جاءت أخبار اليوم أقل من مستواه المتوقع، قد تنتشر المخاوف من أزمة الديون في منطقة اليورو إلى أكبر اقتصاد في المنطقة مما قد يؤدي إلى خسائر فادحة فييورو على مدار اليوم.

الذهب

الذهب يشهد ارتفاعات طفيفة وسط مخاوف اقتصادية عالمية
ساعد وضع الذهب كأصل من أصولا الملاذ الآمن في أوقات الاضطراب الاقتصادي العالمي على ارتفاع قيمة المعادن الثمينة يوم أمس. وقد أدت المخاوف بشأن انزلاق منطقة اليورو إلى مزيد من الركود إلى تحويل المستثمرين أموالهم إلى الذهب، مما أدى إلى وصول السعر الى 1737 دولار للأوقية خلال منتصف يوم التداول، أي أقل من أعلى مستوى له في الثلاثة أسابيع الأخيرة.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في مواصلة رصد التطورات من منطقة اليورو. على وجه التحديد، سيتم الاعلان عن مؤثر الثقة في الاقتصاد الألماني في الساعة 10:00 GMT، والذي من المنتظر ان يوفر معلومات هامة عن مدى سوء الأزمة الاتحاد الأوروبي في هذا الوقت. يمكنان تؤدي النتيجة الأسوأ من المتوقع من هذا المؤشر الى ارتفاع سعر الذهب كملاذ آمن ، مما قد يؤدي إلى المزيد من الحركة الصعودية له.

النفط الخام

تداول النفط الخام داخل نطاق محدود في ظل قلة الاخبار
شهدت أسعار النفط الخام حركة قليلة نسبيا أمس، إلى حد كبير نظرا لعدم وجود مؤشرات اقتصادية دولية هامة. وقد انخفضت الاسعار بما يقارب 0.60 دولار للبرميل خلال النصف الأول من التداول حتى وصلت الى أدنى مستوى عند 86,11 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى خلال تعاملات بعد الظهر. بحلول نهاية الجلسة الأوروبية، استقر النفط عند مستوى 86،75 دولار.اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات أكبر بكثير في أسعار النفط في أعقاب الإعلان عن تقرير ZEW للثقة في الاقتصاد الألماني. ويشعر المستثمرون بالقلق من أن أزمة الديون في منطقة اليورو قد تنتقل إلى ألمانيا. وبالتالي إن جاء هذا المؤشر اليوم أقل من التوقعات، قد يسبب هذا النفور من المخاطرة ويحول النفط إلى الاتجاه الهبوطي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما يبدو ان مؤشر MACD/OsMA يكوّن تقاطع هبوطي على الرسم البياني الأسبوعي ، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ بالاتجاه النهائي لهذا الزوج. وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ الدولار
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ان هذا الزوج على مقربة من تشكيل تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني يبدو على وشك الدخول في منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ فرنك
تشير معظم المؤشرات الفنية طويلة المدى لهذا الزوج انه يقع في منطقة محايدة، مما يعني أن ه من الصعب التنبؤ باتجاهه المستقبلي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

اليورو/ الكورونا النرويجية
دخل مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع مما يدل على ان التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. وقد يكون هذا توقيت جيد لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل ان تصحيح صعودي محتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f98e466f0c35a642216be7dba7a2d524&t=9823
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: البيانات الألمانية قد تؤثر على الأسواق 13/12/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.