إضافة رد
  #1  
قديم 11-13-2012, 08:51 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول أزواج العملات الأجنبية 13/11/2012

تداول أزواج العملات الأجنبية 13/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول أزواج العملات الأجنبية 13/11/2012 من GOptions

تراجعت الأسواق أمس وهو ما يتماشى مع توقعاتنا بمزيد من الضغط الهابط على المؤشرات في الولايات المتحدة وفي أماكن أخرى. وقد تمكنت بعض المؤشرات الأوروبية من الارتفاع، مثل مؤشر DAX الألماني الذي ارتفع ارتفاعًا رديئًا بنسبة 0.07% إلى 7168. بيد أن معظم المؤشرات الموجودة في أوروبا انخفضت، من بينها مؤشر CAC الفرنسي الذي انخفض بنسبة 0.35% إلى 3411 وهبط مؤشر FTSE بنسبة 0.04% إلى 5767. ويواصل الدولار الأمريكي USD تعزيزه في مواجهة تصاعد انعدام الأمن العالمي فضلاً عن التهديد الوشيك بالمنحدر المالي الذي يبدوا حديث الجميع. وسوف يصب موضع اهتمام تاجري خيارات ثنائية على الأرجح مرة أخرى على أزواج العملات الأجنبية حيث أن الدولار الامريكي USD لديه اتجاه الآن ومن المؤكد أن يكون لدى مستثمري خيارات ثنائية القدرة على الاستفادة من وجود اتجاه قوي في السوق، ولقد أصبح هذا الاتجاه بعيدًا وقليلاً فيما بينهما.

قد يلاحظ تاجري خيارات ثنائية أن الموقف الحالي بشأن هذا المنحدر المالي، الذي يعد حقًا إزالة عدد من الإعفاءات الضريبية والحوافز فضلاً عن سلسلة من خفض الإنفاق ولكن معًا ما يعادل 600 مليار دولار أمريكي. ويشعر المستثمرون في جميع أنحاء العالم بالقلق من أن هذه المسألة يمكن أن تؤدي إلى أزمة سياسية بين الجمهوريين والديموقراطيين لفترة طويلة من الزمن، مما تترك الأسواق في حالة من الإبهام للفترة بأكملها. وعلى مدار فترة الصيف، نشأت حالة مماثلة عندما كان يحتفظ سقف الديون الأمريكية بمفاداة أسواق العالم حتى أنها تم حلها مؤخرًا. وهذه الأمور لديها طريقة تحل نفسها بنفسها، ولكنه يعد مصدر قلق خطير. وسوف ينتظر تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم على حد سواء لمعرفة ما إذا كان هناك أي تحرك في اتجاه إيجاد حل، لكن معظم المحللين على اعتقاد أنه لن يكون هناك أي تخفيف في الأسابيع المقبلة.

وتشمل أخبار اليوم مؤشر الشعور الاقتصادي الالماني ZEW الذي يُصدر في تمام الساعة العاشرة صباحًا بتوقعات جميع الأراءا بقراءة تشير إلى -9.8 مقارنة بقراءة الشهر الماضي التي كانت تشير إلى -11.5. ولا يزال التحسن الذي طرأ على الرقم غير كافيًا لتعيين زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD أو حتى مؤشر DAX الألماني الذي يكون أعلى بكثير من وجهة نظرنا. ومع ذلك، إذا جاء الرقم أفضل من -9، من ثم فإننا يمكن أن نشاهد زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD ينتعش قليلاً مرة أخرى على المستوى 1.27 بل أعلى من ذلك. ويمكن أن يتجه أيضًا مؤشر DAX عاليًا، ولكن خلاف ذلك فإننا نتوقع القليل من رد فعل السوق بالكامل.

وبالنسبة لتاجري خيارات ثنائية الذين يبحثون عن اتجاه يتبعوه، كما ذكرنا أعلاه، يكون زوج العملة المستند إلى الدولار USD خيارًا جيدًا. وقد تحولت إشارتي التداول لدينا على زوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD إلى أرباح أمس. وقد استفاد أيضًا تاجري خيارات ثنائية Savvry من الإشارات التي جعلته من المؤكد يتخذ على الأقل خيارين من خيارات أوبشن DOWN عند حدوث كسر لمستوى الدعم وربما يبحث عن المزيد اليوم. ولكن زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD هو حقيقةً زوج العملة الذي لديه المزيد من الحركة اليوم. ويحتوي زوج العملة على مستوى دعم فيبوناتشي عند 1.2650 وأخر عند 1.2605. ومستوى الدعم الذي يكون عند 1.2605 هو المستوى الاكثر أهمية حقيقةً، في حين أن المستوى 1.2650 من المحتمل حدوث كسر له اليوم، ويتطلع المستوى 1.2605 إلى عمل كسر قوي مما يسمح باستيراتيجيات عكسية اليوم لتاجري خيارات ثنائية. وإن اتخاذ خيار أوبشن UP عند أي اختبار للمستوى 1.2605 يمكن أن يكون تحرك حكيم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=9822
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول أزواج العملات الأجنبية 13/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:03 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.