إضافة رد
  #1  
قديم 11-12-2012, 08:36 PM
alhadi alhadi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 85
بمعدل: 0.04 يوميا
التقييم: 10
alhadi is on a distinguished road
افتراضي الشأن الامريكي يستحوذ على اهتمام الاسواق

الشأن الامريكي يستحوذ على اهتمام الاسواق

يعتقد الخبراء الاقتصاديين بـ bbh أن هناك يقين كامن بأن الساسة في الولايات المتحدة سوف يبحثون عن طريقة يتجنبوا بها السقوط من على المنحدر المالي حيث أن تداعيات ذلك الأمر ستكون بالغة الخطورة حسبما نقل موقع" أف أكس ستريت الاخباري".

ويذكر المحللون أن ما يثير الاهتمام هو التباعد بين أعلى مستويات ثقة المستهلك في عدة سنوات من ناحية والقلق المتزايد من قبل رجال الأعمال ومدراء الصناديق المالية من الناحية الأخرى. ويكتب المحللون في ذلك، " من خلال فهمنا للبنية التحفيزية يومئ لنا بأنه من الأسهل تولي شأن المنحدر المالي بعد حدوثه عن كونه وشيك الحدوث."

حيث يرى المحللون بـ bbh أن البنك الفيدرالي الأمريكي سيتخذ قرار من ناحية السياسة النقدية قبيل اتخاذه من اتجاه السياسة المالية. جدير بالذكر أن اجتماع لجنة الاحتياطي الفيدرالي سيكون في غضون شهر. وقد ختم المحللون بأن صدور نتائج اجتماع السياسة النقدية السابق، بهذا الأسبوع قد يلمح لنا ما هو البديل لعمليات تبادل السندات ( القائم على خفض الفائدة على المدى الطويل من خلال بيع سندات الخزانة قصيرة الأجل) والتي سوف ينتهي العمل بها بنهاية هذا الشهر واستمرار العمل بـ الجولة الثالثة من التسهيل النقدي.

العملات و الأسهم :

شهدت أسواق العملات تداولات محدودة في أولى جلسات هذا الأسبوع في الوقت الذي تتجه فيه الأنظار إلى اجتماع وزراء مالية دول منطقة اليورو فيما قد لا يتم الموافقة بشكل نهائي على حزم المساعدات الخاصة باليونان الأمر الذي يزيد من حالة الحذر و الترقب في الأسواق.

هذا و أغلقت مؤشرات الأسهم الدول الأوروبية السبعة عشر أولى جلسات التداول لهذا الأسيوع على تغيرات طفيفة في مجملها سلبية موضحة تباين في الأداء، وذلك في ظلال حالة التشكك والترقب التي تشهدها الأسواق قبيل اجتماع وزراء المالية لمنطقة اليورو والذي قد لا يحمل الموافقة بشكل نهائي على الإفراج للحزمة الثانية من المساعدات الخاصة باليونان.

على الرغم من موافقة البرلمان على تمرير خطة الموازنة لعام 2013 بشكل نهائي فإن هنالك احتمال لتأخر حصول اليونان على حزمة المساعدات الثانية البالغ قيمتها 31.5 مليار يورو تقريبا حتى نهاية الشهر الجاري، و إن كان لا يوجد مصدر رسمي أكد ذلك حتى الآن.

النفط:

تراجعت أسعار النفط اليوم الاثنين، حيث يراود الحذر المستثمرون بشأن ما يهدد اقتصاد الولايات المتحدة إذا لم يتوصل المشرعون والرئيس باراك أوباما إلى اتفاق لتجنب زيادة الضرائب التلقائية وخفض الإنفاق.

في هذا الإطار، انخفضت عقود النفط الخام تسليم شهر ديسمبر بواقع 23 سنت لتصل إلى المستوى 85.84 دولار للبرميل بتداولات منتصف الظهيرة بقسم الالكترونيات لبورصة نيويورك للسلع، فيما ارتفعت عقود النفط بواقع 98 سنت لتصل إلى المستوى 86.07 دولار للبرميل ببورصة نيويورك للسلع بتداولات يوم الجمعة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=9a257d2d40aa38b07e72fbebaa0923be&t=9818
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الشأن الامريكي يستحوذ على اهتمام الاسواق الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.