إضافة رد
  #1  
قديم 11-12-2012, 11:00 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي مخاوف النمو في الاتحاد الأوروبي 12/11/2012

مخاوف النمو في الاتحاد الأوروبي 12/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

مخاوف النمو في الاتحاد الأوروبي تدفع الأصول عالية المخاطر الى الهبوط

تحولت الأصول ذات العوائد المرتفعة إلى الاتجاه الهبوطي يوم الجمعة، حيث ادى تباطؤ النمو الاقتصادي في جميع أنحاء منطقة اليورو إلى النفور من المخاطرة بين المستثمرين. وما يثير القلق بصفة خاصة هو احتمالية ان ينزلق الى الركود كلا من فرنسا وألمانيا واللتان تعتبران أكبر الاقتصادات في منطقة اليورو. وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على عدة مؤشرات اقتصادية ذات اهمية محتملة. واليوم ستكون هناك اجتماعات لمجموعة اليورو تليها يوم غدا تقرير الثقة في الاقتصاد الألماني والذي من المحتمل ان يرسم صورة أكثر وضوحا للوضع الاقتصادي الحالي للاتحاد الأوروبي. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، قد ينتج عن بيانات مبيعات التجزئة الامريكية وبيانات التصنيع يؤدي إلى ارتفاع في معدلات اتذبذب في السوق.

التحليل الاقتصادي


الدولار الامريكي

الدولار يحصل على دعم وسط مخاوف منطقة اليورو
ارتفع الدولار مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة يوم الجمعة، حيث ادت المخاوف من أن أزمة الديون في منطقة اليورو تنتشر إلى البلدان الأكثر ثراء في الاتحاد الأوروبي إلى النفور من المخاطرة في السوق. انخفض الدولار الاسترالي/ الدولار الأمريكي أكثر من 60 نقطة خلال الجلسة الصباحية، ووصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له عند 1,0358. بعد التصحيح الصعودي البسيط، أغلق هذا الزوج التداول الأسبوعي عند مستوى 1.0382. مقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار نحو 61 نقطة ليصل الى اعلى مستوى له عند 0.9497. واغلق الدولار/ فرنك الأسبوع عند 0.9482.اليوم، سوف يرغب التجار في تذكر أنه سيتم إغلاق الأسواق الأمريكية بمناسبة عطلة البنوك. وينبغي التركيز على أي إعلانات من منطقة اليورو فيما يتعلق بحالة الديون في إسبانيا واليونان. في وقت لاحق من هذا الأسبوع، من المقرر الاعلان عن مجموعة من الأخبار الأمريكية التي قد تؤدي الى تقلبات كبيرة في السوق. يوم الاربعاء، على التجار ملاحظة مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة باستثناء الغذاء والطاقة ومؤشر أسعار المنتجين. وقد يكون الخميس هو اليوم الاخير منا لنشاط في السوق لهذا الاسبوع وهو اليوم الذي سيتم فيه الاعلان عن مؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة، ومعدلات الشكاوى من البطالة ومؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي.

اليورو

بيانات اوروبية قد تؤدي الى خسائر إضافية لليورو هذا الأسبوع
تسببت مخاوف الديون في منطقة اليورو مرة أخرى في الضغط السلبي العملات ذات العوائد المرتفعة يوم الجمعة، كما تسببت التكهنات بأن النمو الاقتصادي في ألمانيا قد يتباطأ في الربع الرابع من هذا العام في تحويل المستثمرين أموالهم إلى العملات الآمنة. سجل اليورو/ دولار ادنى مستوى له خلال شهرين خلال منتصف يوم التداول عند 1.2688 قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1.2714. وبشكل عام، انخفض هذا الزوج أكثر من 70 نقطة لهذا اليوم. أمام الين الياباني، انخفضت العملة الموحدة، أكثر من 100 نقطة خلال الجزء الأول من اليوم ليتداول عند أدنى مستوى له عند 100.41 وهو أدنى مستوى لشهر واحد.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على عدة أخبار رئيسية من منطقة اليورو. فاليوم ستكون هناك اجتماعات لمجموعة اليورو قد يتم فيها تحديد ما إذا ستحصل اليونان على دفعة اخرى من أموال الإنقاذ. بالإضافة إلى ذلك، فإن أي إشارة اليوم عما إذا كانت ستسعى اسبانيا للحصول على حزمة الإنقاذ الخاصة بها، قد تؤدي إلى تقلبات في السوق. ويوم الثلاثاء، من المرجح ان يكون مؤشر ZEW الاقتصادي الألماني مؤشرا جيدا للحالة الراهنة للاقتصاد الألماني. وأي بيانات أسوأ من المتوقع قد تؤدي إلى خسائر كبيرة لليورو.

الذهب

الذهب مستمر في الارتفاع على الرغم من ارتفاع معدل كره المخاطر
بينما شهد سعر الذهب انخفاضا طفيفا خلال جلسة التداول يوم الجمعة، ظلت هذا المعدن النفيس في اتجاهه الصعودي العام على الرغم من ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة في السوق. عزا المحللون الزخم التصاعدي للذهب إلى إعادة انتخاب الرئيس الأمريكي باراك أوباما والتكهنات بأنه سوف تبقى أسعار الفائدة الأمريكية منخفضة في المستقبل المنظور. وقد اغلقت اسعار الذهب جلسة الجمعة عند مستوى 1730,67 دولار للأوقية، بانخفاض يزيد قليلا على 6 دولارات لليوم.وخلال هذا الأسبوع، سوف تجار الذهب في التركيز على الاخبار القادمة من كل من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو. إذا استمر الدولار الأمريكي في الارتفاع مقابل اليورو، سوف يصبح الذهب أكثر تكلفة للمشترين الدوليين، مما قد يؤدي إلى هبوط الأسعار. وعلى العكس، فإن أي إيجابية في بيانات منطقة اليورو قد تؤدي إلى مواصلة سعر الذهب لمكاسبه التي حققها مؤخرا.

النفط خام

البيانات الأمريكية الإيجابية تدعم أسعار النفط
ارتفع سعر النفط الخام أكثر من 2 دولار للبرميل خلال تعاملات بعد ظهر يوم الجمعة، وادت نتيجة مؤشر ثقة المستهلك الامريكي الافضل من التوقعات الى تعزيز التكنهات بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة سيزداد. بعد ان سجل اعلى مستوى له عند 86,72 دولار، انخفض سعر النفط الخام إلى مستوى 86 دولار، حيث اغلق تداول الأسبوع هناك. وخلال هذا الاسبوع، من المرجح ان يشهد النفط تقلبا في التداول، حيث من المقرر الاعلان عن أخبار هامة من كلا من منطقة اليورو والولايات المتحدة. وإن جاءت أي علامات اليوم أو غدا تدل على أن أزمة الديون في منطقة اليورو تزداد سوءا فإن هذا قد يتسبب في سعكس مكاسب النفط الخام التي حققها مؤخرا. وأي نتيجة أفضل من التوقعات عن البيانات الأمريكية يوم الأربعاء والخميس قد تساهم في ارتفاع الأسعار خلال النصف الثاني من الأسبوع.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما يبدو ان مؤشر MACD/OsMA يكوّن تقاطع هبوطي على الرسم البياني الأسبوعي ، إلا أن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يتحرك داخل مدى تداول محدد، مما يجعل من الصعب التنبؤ بالاتجاه النهائي لهذا الزوج. وقد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ الدولار
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ان هذا الزوج على مقربة من تشكيل تقاطع صعودي. قد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الدولار/ ين ياباني
يدل التقاطع الهبوطي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي يشير إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني يبدو على وشك الدخول في منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الدولار/ فرنك
تشير معظم المؤشرات الفنية طويلة المدى لهذا الزوج انه يقع في منطقة محايدة، مما يعني أن ه من الصعب التنبؤ باتجاهه المستقبلي في الوقت الحالي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، حيث من المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا لنفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ البيسو المكسيكي
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني . قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9815
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مخاوف النمو في الاتحاد الأوروبي 12/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.