إضافة رد
  #1  
قديم 11-09-2012, 11:33 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي التكنولجيا الخاصة بتاجري خيارات ثنائية نحو الانخفاض 9/11/2012

التكنولجيا الخاصة بتاجري خيارات ثنائية نحو الانخفاض 9/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

التكنولجيا الخاصة بتاجري خيارات ثنائية نحو الانخفاض 9/11/2012 من GOptions


أظهرت مرة أخرى الأسواق الأمريكية نفورها بفوز أوباما بالانتخابات الرئاسية فضلاً عن سائر المسائل الأخرى بما في ذلك "المنحدر المالي" الذي يواجهه الولايات المتحدة في مطلع عام 2013. وبالرغم من وجود بعض الأخبار الجيدة الواردة من سوق الولايات المتحدة، إلا أن مؤشر داو جونز انخفض بنسبة 0.94%. وفي حقيقة الأمر، كانت الأسهم في بداية جلسة التداول مرتفعة نتيجة للأخبار الواردة من الولايات المتحدة. ووزارة العمل الأمريكية التي أفادت أن عدد الأفراد المتضمنين في استحقاقات البطالة الأولية في الأسبوع الذي انتهى يوم 3 تشرين الثاني/نوفمبر انخفض إلى 355000 موسميًا، مقارنة بالتوقعات بالزيادة إلى 370000. ويأتي هذا الانخفاض تمشيًا مع قطاعات العمالة الأخرى الذي تم الإبلاغ عنها بأنها تتحسن نوعًا ما. وإننا نعتقد عادةً أن هذا يمكن أن يحافظ على أسعار الأسهم مزدهرة لتاجري خيارات ثنائية، ولكنها لم تفعل.

بيد أنه حتى بعد ذلك، عندما أُفيد أنه تم تضييق العاجز التجاري في الولايات المتحدة، بدأت الأسهم بالفعل في الانغماس مرة أخرى. ولكن الحقيقة الهامة أن أسهم القطاع المالي حققت أرباحًا مرة أخرىفي هذا اليوم. وكان الاعتقاد بأن فوز أوباما في الانتخابات الرئاسية سيعني بيقين كبير أنه سيكون هناك تشديد على اللوائح المفروضة على هذا القطاع؛ مما يعني سببًا كافيًا لإرسال الأسهم نحو الانخفاض على الأقل في القطاع المالي. ومع أنها ارتفعت أمس، مما يمكن أن يعني أن القلق الحقيقي هو في الواقع المنحدر المالي على نحو تام، وارتفاع الضرائب الآلية وانخفاض في إنفاق القيمة معًا التي تقدر بـ 600 مليار دولار.

وما يعنيه هذا اليوم هو أنه من المرجح أن سوق الأسهم سيكون محفوفًا بالخوف والاتجاه نحو الانخفاض. ولكن مع العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم التي تتجه عاليًا، يكون من الصعب معرفة ما سيواجهه سوق الولايات المتحدة اليوم. ربما يكون هناك انتعاش، مع أنه بعيد الاحتمال باعتراف الجميع. ولا يوجد اليوم أحداث رئيسية تنتظرها الأخبار الاقتصادية، ولهذا سوف يستند التداول على الاتجاهات الحالية.

وقد هبط سهم أبل APPL مرة أخرى وهو الآن يتجه نحو مستوى الدعم 530. وإننا كنا بعيدًا عن الارتفاعات التي شهدناها على مدار فترة الصيف، قبل إصدار iPhone الجديد. وهذه الأمور كانت بالفعل أخبار سيئة منذ ذلك الحين حتى على الرغم من الفوز التاريجي ضد منافسه سامسونج التي اضطرت إلى دفع 1 مليار دولار في هذه الحالة. وبالتأكيد قد يختبر السهم المستوى 557 اليوم، ولكننا لا نتوقع حدوث كسر مفاجيء نحو الاتجاه الصاعد. ويقع السهم في اتجاه منخفض كلاسيكي والسؤال هو متى يدخل، ليس في أي اتجاه. إن مسألة الدخول في عمليات التداول لهو أمر حاسم دائمًا، ولكن عندما نشاهد هبوط السهم دون أساس، يكون من الصعب معرفة وقت الدخول. وإننا نوصي بالانتظار حتى حدوث كسر قوي لمستوى الدعم. وكما ذكرنا أعلاه، يمكن أن ينتظر تجار خيارات ثنائية حتى حدوث كسر للمستوى 530 اليوم ولكننا لم نوصي بالدخول قبل حدوث ذلك.

يعتبر سهم جوجل (GOOG) خيارًا ذات أهمية لتجار خيارات ثنائية حيث أنه قريب من المستوى 641.5، وهو مستوى دعم فيبوناتشي له أهمية كبيرة. وفي الأيام الأخيرة، كنا ننصح بالتداول ضمن نطاق ولكن أيضًا أوضحنا أن هذه كانت استيراتيجية جيدة حتى يتم حدوث الكسر. واختار السوق أن يتجه نحو الانخفاض والأمر الآن متروك لتجار خيارات ثنائية بالاستفادة من اتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند حدوث كسر لمستوى الدعم.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9782
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: التكنولجيا الخاصة بتاجري خيارات ثنائية نحو الانخفاض 9/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:06 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.