إضافة رد
  #1  
قديم 11-09-2012, 11:15 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي بيانات ثقة المستهلك الأمريكي تؤثر على الأسواق اليوم 9/11/2012

بيانات ثقة المستهلك الأمريكي تؤثر على الأسواق اليوم 9/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

بيانات ثقة المستهلك الأمريكي تؤثر على الأسواق اليوم

هبط اليورو الى أدنى مستوى له خلال شهرين جديدة مقابل الدولار الأمريكي يوم أمس، حيث حول المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة وسط مؤشرات على الاضطراب الاقتصادي في الولايات المتحدة ومنطقة اليورو. وقد ارتفعت معدلات النفور من المخاطرة في السوق بسبب كلا من التهديدات بانزلاق الولايات المتحدة إلى الركود بسبب "الهاوية المالية" الوشيكة، إلى جانب وجود علامات من التباطؤ الاقتصادي في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي. اليوم، المرجح ان يكون اهم جزء من الأخبار الرئيسية هو مؤشر ثقة المستهلك الأميركي من جامعة ميتشجان، الذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش. واي قراءة افضل من التوقعات من هذه الاخبار قد تؤدي الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين ودعم اليورو.

التحليل الاقتصادي


الدولار الأمريكي

المخاوف من "الهاوية المالية" تؤدي الى امتداد خسائر الدولار/ ين
تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر طفيفة مقابل الين الياباني يوم أمس، حيث تسببت المخاوف بشأن "الهاوية المالية" الوشيكة في الولايات المتحدة في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة. وتهدد "الهاوية المالية" بإرسال الولايات المتحدة إلى الركود مرة أخرى، وهي عبارة عن خفض في الانفاق بمقدار 600 مليار دولار وزيادة الضرائب التي سيتم تفعيلها إن لم يتمكن الكونغرس من الموافقة على خطة خفض العجز بحلول نهاية العام. انخفض الدولار / ين بما يقرب من 20 نقطة يوم أمس، ووصل في نهاية المطاف الى 79,80. كان حظ الدولار أفضل قليلا مقابل الفرنك السويسري. وقد ارتفع الدولار / فرنك أكثر من 30 نقطة خلال الجلسة الأوروبية ووصل الى مستوى 0,9477.اليوم، من المتوقع أن يتم الاعلان عن مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي من جامعة ميتشجان، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش، ليكون أبرز ما في يوم التداول. وإن جاء هذا المؤشر أعلى من القراءة المتوقعة عند 82.6 ، فقد يتمكن الدولار من استرداد بعض خسائره الأخيرة مقابل الين الياباني. وبالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في مراقبة اي اعلانات بشأن تباطؤ الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من العزوف عن المخاطرة وارتفاع الدولار أمام العملات ذات العوائد المرتفعة.

اليورو

اليورو مستمر في الهبوط مقابل الدولار والين
ارتفعت معدلات النفور من المخاطرة نتيجة لتباطؤ الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، بالإضافة إلى احتمال الانزلاق الولايات المتحدة مرة أخرى إلى الركود إذا فشل الكونجرس الأمريكي في التوصل إلى اتفاق بشأن خفض العجز، وتسبب هذا في امتداد اليورو في اتجاهه الهبوطي الأخير يوم أمس. مقابل الدولار الأمريكي، انخفض اليورو الى مستوى 1,2722 خلال منتصف يوم التداول، وهو أدنى مستوى له خلال شهرين. وظل اليورو/ ين بالقرب من أدنى مستوياته منذ شهر عند 101,62 قبل أن يرتد إلى مستوى 101.80.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في مواصلة رصد أي تطورات من منطقة اليورو، وخاصة فيما يتعلق بالأوضاع الاقتصادية في اسبانيا. يبدو الآن أن اسبانيامترددة في طلب حزمة إنقاذ للمساعدة في تخفيف ديونها الضخمة. وفي حالة صدور أي دلائل على أن الحكومة الاسبانية سوف تستمر في عزوفها عن طلب الإنقاذ، فمن المرجح أن يدفع هذا الأصول ذات العوائد المرتفعة، مثل اليورو، الى انخفاض الأسواق قبل إغلاق لعطلة نهاية الأسبوع.

الذهب

ضعف تداول الذهب وسط مخاوف منطقة اليورو
قضى معظم الذهب اليوم في مدى تداول محدد يوم أمس، حيث حول المستثمرين انتباههم من الولايات المتحدة والرئيس أوباما لإعادة انتخابه إلى أزمة الديون في منطقة اليورو. وقد تسببت مخاوف المستثمرين من تأجيل اسبانيا لطلب خطة الانقاذ في الوقت الراهن في انخفاض هذا المعدن النفيس بمقدار 5 دولارات للأوقية ليصل في نهاية المطاف إلى مستوى 1714 دولار. وقد تمكنت أسعار الذهب من تعويض خسائرها سريعابحلول نهاية التعاملات الأوروبية حتى وصل الى مستوى 1718 دولار أمريكي.اليوم، من المحتمل ان تؤدي أي إعلانات من منطقة اليورو بشأن الديون اليونانية والإسبانية الى التأثير بشكل كبير على أسعار الذهب. يمكن لأي علامات تدل على أن حالات الديون في اليونان أو إسبانيا تزداد سوءا أن تؤدي إلى عكس الذهب بعض مكاسبه الأخيرة قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع.

النفط الخام

بعد الارتفاعات الوجيزة، النفط في اتجاه هبوطي مرة اخرى
بعدما تعرض له من خسائر كبيرة في وقت سابق من الأسبوع بعد نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية ، تمكن النفط الخام من التعافي البسيط سوم أمس. فقد ارتفع بنسبة 0,60 دولار للبرميل ليصل الى اعلى مستوى له عند 85,61 دولار قبل ان يتحول الى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى. بحلول نهاية الجلسة الأوروبية، كان تداول النفط الخام عند مستوى 84,85 دولار.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيو على بيانات ثقة المستهلك الامريكي، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 14:55 بتوقيت جرينتش. وإن جاء هذا المؤشر أعلى من التوقعات، فإنه قد يشير هذا للمستثمرين بأن الطلب على الطاقة في الولايات المتحدة سيرتفع، مما قد يساعد على استعادة النفط الخام بعض خسائره الأخيرة.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
بينما يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب، تشير معظم المؤشرات الفنية الأخرى الطويلة الأجل لهذا الزوج الى انه المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، وقد تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في الأيام القادمة.

الباوند/ الدولار
يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على وشك تشكيل تقاطع هبوطي، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، فإن مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه على مقربة من الدخول في منطقة ذروة الشراء. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذين المؤشرين، لأنمما قد يشير الى ان التصحيح الهبوطي بات وشيكا.

الدولار/ الين الياباني
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي محتمل في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي هو على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وبالتالي قد يكون فتح صفقات البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري
بينما أصبح مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي /على وشك تشكيل تقاطع هبوطي، فإن معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل الأخرى تظهر ان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد. وهذا يعني أن تحديد الاتجاه النهائي قد يكون صعبا وننصح التجار بالانتظار والترقب حتى تتضح الصورة اكثر.

التوصية اليومية

الفورنت الهنغاري
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على ان التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالاضافة الى ذلك، تكون على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته تقاطع هبوطي. وبالاضافة الى ذلك، تكوّن على الرسم البياني ذاته على الاستوكاستك البطيء تقاطع هبوطي. وقد يكون هذا توقيت ممتاز لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل اي حركة هبوطية محتملة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=5f224365c53e3e44a813414a25c4e1f5&t=9781
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: بيانات ثقة المستهلك الأمريكي تؤثر على الأسواق اليوم 9/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:21 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.