إضافة رد
  #1  
قديم 11-08-2012, 03:34 PM
alhadi alhadi غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Apr 2012
المشاركات: 85
بمعدل: 0.04 يوميا
التقييم: 10
alhadi is on a distinguished road
افتراضي معدلات الفائدة تبقى دون تغير

معدلات الفائدة تبقى دون تغير

أعلن البنك المركزي الأوروبي ببقاء معدلات الفائدة دون تغير عند أدنى مستوى للشهر الرابع على التوالي خلال نوفمبر.
كما صرح البنك المركزي الأوروبي بأن معدلات الفائدة ظلت دون تغير عند مستوى منخفض بنسبة 0.75% متوافقًا مع توقعات الأسواق.وعقب صدور هذا القرارا ظل اليورو منخفضًا مقابل الدولار الأمريكي حيث تراجع الزوج (يورو/ دولار) بنسبة 0.22%
هذا و لم يغير بنك إنجلترا معدلات الفائدة للشهر الـ 44 على التوالي خلال شهر نوفمبر، كما أعلن عدم تغير خطته بشأن ببرنامج شراء أصول السندات، وفق ما أفاد به بيان بنك إنجلترا اليوم الخميس.
تراجع زوج اليورو دولار يوم أمس على خلفية البيانات الاقتصادية الأوروبية المثبطة وتصريح دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي بأن الوضع الاقتصادي في منطقة اليورو لا يزال ضعيفاً ومن المستبعد أن يتغير هذا على المدى القريب، قد ألقى بثقله على شهية المخاطرة، بجانب التزام اليونان بتمرير تدابير التقشف الجديدة اللازمة للحصول على الشريحة التالية من الدعم الأوروبي، عبر تصويت برلماني.
استردت أسعار النفط بعض من مكاسبها اليوم الخميس بعد يوم من تسجيلها أكبر خسارة على مدار العام.ارتفعت عقود النفط تسليم شهر ديسمبر بواقع 54 سنت لتصل إلى المستوى 84.98 دولار للبرميل بتداولات منتصف الظهيرة بقسم الالكترونيات ببورصة نيويورك للسلع، فيما تراجعت عقود النفط بواقع 4.27 دولار لتصل إلى المستوى 84.44 دولار للبرميل خلال الفترة الأمريكية، وكان ذلك أدنى سعر منذ 10 يوليو.
وقد أشار المتداولون إلى أن الولايات المتحدة تمتلك مخزونات نفط كافية بسبب زيادة الإنتاج وقلة الطلب عقب أثار إعصار ساندي. كما صرحت الحكومة بوجود زيادة أخرى بالإمدادات بنهاية الأسبوع، لإعادة تذكير المتداولون بأن مخزونات النفط الخام ارتفعت بنسبة 11% عن مستويات العام السابق في حين أن الطلب ظل متراجعة.
ارتفعت عقود الذهب الآجلة بشكل طفيف اليوم الخميس أثناء الساعات الصباحية للتداولات الأوروبية، إذ ينتظر المتداولون إلى قرار البنك المركزي الأوروبي المقرر صدوره بوقت لاحق من اليوم.
كانت مكاسب الذهب محدودة حيث أدت المخاوف بشأن زيادة الضرائب الأمريكية وخفض الإنفاق إلى دعم الدولار الأمريكية كعملة ملاذ آمن، تتحرك أسعار الذهب غالبًا عكس الدولار الأمريكي.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37a0b1ee53e8399439b9d1e3003a511a&t=9773
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: معدلات الفائدة تبقى دون تغير الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.