إضافة رد
  #1  
قديم 11-07-2012, 10:34 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اخبار الاسواق العالمية بين الانتخابات والتداول 7/11/2012

اخبار الاسواق العالمية بين الانتخابات والتداول 7/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

الانتخابات والتداول 7/11/2012 من GOptions


بسبب توقع وجود تغيير أو ربما الاعتقاد بأن كل شيء يبقى نفس الشيء دون تغيير، اتجهت الأسواق عاليةً وكانت لديها يوم قوي عمومًا. وأغلق مؤشر داو جونز اليوم مرتفعًا بنسبة 1.02% إلى 13245، وأغلق مؤشر ستاندرد آند بورز جلسته مرتفعًا بنسبة 0.79% إلى 1428، كما أغلق مؤشر ناسداك مرتفعًا بنسبة 0.41% إلى 3011. وبما أنه لم ترد أنباء فعليًا لها أية أهمية أمس، أظهرت الزيادة في أسعار الأسهم حالة من التفاؤل ولكن ليس أكثر من ذلك بكثير. ومع ذلك، كان لأهمية التحركات في الأسهم أهمية بالغة. وبالنسبة للتجار المبتدئين، اتجه مؤشر ناسداك عاليًا وحدث كسر فوق المستوى 3000 الذي يعد ذات أهمية في التحركات المستقبلية عاليًا، كما أنه أساسًا يشير إلى اتجاه صاعد متوسط المدى.

على الرغم من أن مؤشر داو جونز لم يتمكن من عمل كسر خلال أي من المستويات الهامة، إلا أن مؤشر ستاندرد آند بورز عمل هذا الكسر أعلى قليلا من المستوى 1428، وهو مستوى مقاومة رئيسي. وعلى مدار الشهور القليلة الماضية، ارتفع المستوى 1428 مرات عديدة كمستوى مقاومة ومستوى دعم على حد سواء ويتطلع إلى مواصلة القيام بدور في الطريقة التي يتداول بها مؤشر السهم الخاص بتجار خيارات ثنائية.

وفي أوروبا، اتجهت أيضًا مؤشرات الأسهم الرئيسية عاليةً وكذلك المؤشرات الموجودة في أسيا. ولكن بات من المعروف الآن أن أوباما احتفظ بلقبه كرئيس للولايات المتحدة، وسوف ينال أربعة سنوات أخرى للاستمرار في عملية الإصلاح في الولايات المتحدة. وسيكون مثير للاهتمام جدًا أن نرى كيفية ردة فعل الأسواق لهذه الأخبار اليوم. وإننا لا نتوقع أي تحركات رئيسية بالنسبة للجزء الأكبر. ولكن قد تتغير الأسواق، التي تميل إلى الجمهوريين، للأسوأ في نشرات الأخبار. ويتوقع أيضا المزيد من حجم التداول في الأسواق اليوم حيث أن كل شيء يعود إلى طبيعته.

قد يتساءل تاجري خيارات ثنائية وتاجري الأسهم ما هو أفضل مسار للعمل اليوم، بيد أنه من الصعب معرفة كيفية رد فعل الأسواق ونوصي بالاستعداد لحدوث أي شيء. إذا أظهر اليابانيين أية إشارة، فستكون ردة فعل الأسواق معتدلة. ويرتفع حقيقةً مؤشر نيكي الياباني ارتفاعًا قليلاً حيث أننا قرب إغلاق جلسة التداول الأسيوية. وعلى الرغم من أن مؤشر نيكي لا يرتبط ارتباطًا مباشرًا بنتائج الولايات المتحدة، إلا أنه يمكن أن يعمل في صورة قائد لتلك المؤشرات في هذه الحالة كما أنها الأسواق التي تفتح أولا ومن ثم تحصل على الأخبار أولاً. وبما أن الأخبار أصبحت ينظر إليها شيء مرعب للاقتصاد الأمريكي والأسواق ، إلا أن مؤشر نيكي كان متينًا طوال الليل وكان يميل إلى الزيادات. وكان تداول خيارات ثنائية أثناء الليل مرتفعة وفقَا لغرفة تداول GOptions، وكان هناك تحول كبير في حجم التداول؛ من العملات الأجنبية إلى الأسهم الأسيوية وبشكل أساسي مؤشر نيكي الياباني.

وعلى هذا النحو، نوصي أن يصب تداول خيارات ثنائية الاهتمام على النواحي الفنية من بيئة التداول. وقد تكون الأمور لديها ميل نحو الاتجاه الصاعد كما هو موضح بكيفية إغلاق السوق الياباني اليوم. وإننا نوصي بتوخي الحذر جيدًا أثناء التداول في حالة عدم اليقين هذه. وقد يرغب تاجري خيارات ثنائية الاستمرار في تداول استراتيجيات عكسية على أسهم مثل جوجل GOOG كما أوصينا أمس. وأصبح تداول النطاق خيارًا قويًا للغاية خلال هذه الأوقات ولا يوجد اختلاف اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=6a175967dace0cb9284e89dd1bc793e5&t=9766
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اخبار الاسواق العالمية بين الانتخابات والتداول 7/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.