إضافة رد
  #1  
قديم 11-06-2012, 11:40 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي تداول خيارات ثنائية مع الأحجام المنخفضة 6/11/2012

تداول خيارات ثنائية مع الأحجام المنخفضة 6/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

تداول خيارات ثنائية مع الأحجام المنخفضة 6/11/2012 من GOptions

على الرغم من انخفاض حجم التداول جدًا في أسواق الأسهم الأمريكية، إلا أن المؤشرات تمكنت بالفعل من إجراء زيادات متواضعة ويمكن أن يكون هناك انخفاض طفيف مرة أخرى في بيئة التداول اليوم بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية. وكان حجم تداول السوق منخفض جدًا ويرجع ذلك أساسًا نظرًا لأن اليوم هو يوم الانتخابات والعديد من المستثمرين يشعرون بالقلق إزاء اختيار الاتجاه قبل ساعات فقط من مثل هذا الحدث الرئيسي في الولايات المتحدة. وعلى الرغم من أنه لا أحد يتوقع نتائج الانتخابات نفسها لتغيير الكثير في السوق، إلا أنه لا يوجد الكثير على الأرجح أن يتخذ أي مواضع رئيسية اليوم. وسوف نشاهد أكثر مما هو محتمل، فقد نشاهد بعض التداولات الجانبية وربما وجود هبوط طفيف أو انخفاض طفيف في المؤشرات.

لم ولن تمتثل الأسهم الفردية إلى تلك القواعد. ونظرًا لانخفاض حجم التداول، فسوف يدفع الزخم الأسهم في اتجاهاتهم الحالية، وإننا لا نتوقع وجود تحركات رئيسية للأسهم حيث أنه يبدوا معظم المؤشرات الرئيسية عالقة ضمن نطاقات واسعة إلى حد ما. وسهم جوجل (GOOG) على سبيل المثال، هو أحد الأسهم التي ناقشناها بالتفصيل أمس، ولكنه عالقًا ضمن أحد النطاقات. وافتتح السهم بوجود فجوة صغيرة جدًا متجهه نحو الانخفاض التي أظهرت السهم غير قابل للتداول مع خيارات ثنائية حيث أنها تخطت مباشرة نقطة الكسر ولم يحدث أي إشارة. وقد اختار العديد من القراء لدينا بيع السهم بخسارة على أي حال وشاهدنا ارتفاعًا كبيرًا في حجم التداول تحديدًا على سهم جوجل (GOOG) أمس.

إننا نقر ونعترف بأن ارتفاع مثل هذا الحجم يكون كمية لا قيمة لها مقارنة بكمية العملات الأجنبية المتداولة من خلال خيارات ثنائية (عامة يتم تداول 70% من حجم التداول في خيارات ثنائية على أزواج العملات الأجنبية والباقي يكون في الأسهم والمؤشرات والسلع الأساسية).

واليوم قد يدخل السهم الاتجاه أيضًا، ولكننا نوصي الابتعاد عن سهم جوجل GOOG، مالم يحدث كسر لمستوى دعم فيبوناتشي عند 667 أو مستوى المقاومة عند 691.5. وإننا لم نكن في عجلة من اتخاذ استراتيجيات عكسية مع خيارات ثنائية أو الأسهم اليوم حيث أنه من الصعب قياس الارتداد للارتطام بتلك المستويات.

تلك المستويات التي ترغب في المضي مع استراتيجيات عكسية، ربما تعد السهم الأفضل لاختياره حيث أن النطاق يكون ضيق نوعًا ما ويمكن إدارته بسهولة. ومع مثل هذا التكوين، سيكون لدى التجار القدرة على فتح خيارات أوبشن UP عند إجراء اختبار لمستوى الدعم واتخاذ خيارات أوبشن DOWN عند اختبار مستوى المقاومة. وتجعل بيئة حجم التداول المنخفضة هذه الاستراتيجية الأفضل المتوفرة للأسهم بيد أننا نوصي بالتأكد من أن الزخم ليس في اتجاه الكسر وعندما يكون في اتجاه الكسر، فإننا نوصي بالانتظار حتى حدوث الكسر في تلك الحالة.

وما يعنيه هذا هو أنه عندما يتم فتح رسم بياني لسهم جوجل قبل التداول، تأكد من مشاهدة أنه في حالة وجود انعكاس بأن مؤشر القوة النسبية RSI يكون محايد وأن مؤشر MACD ربما يكون متقارب (تقاطع خطوط متجهة عالية من أسفل في حالة الارتداد للارتطام بمستوى الدعم. وتقاطع الخطوط متجهة لأسفل من أعلى في حالة الارتداد للارتطام بمستوى المقاومة).

ولا يتوقع اليوم وجود أخبار رئيسية من حيث الإصدارات الاقتصادية في أوروبا أو في الولايات المتحدة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=550e83141cf764e40cb58d7edae36f93&t=9753
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تداول خيارات ثنائية مع الأحجام المنخفضة 6/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.