إضافة رد
  #1  
قديم 11-06-2012, 02:48 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي المخاوف بشأن اليونان تدفع اليورو الى الاسفل 6/11/2012

المخاوف بشأن اليونان تدفع اليورو الى الاسفل 6/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

المخاوف بشأن اليونان تدفع اليورو بالقرب من ادنى مستوى خلال عامين

قضى اليورو/ دولار معظم التداول يوم امس بالقرب من أدنى مستوى له منذ أوائل سبتمبر، حيث تسببت المخاوف بشأن قدرة اليونان على تأمين دورة جديدة من أموال خطة الإنقاذ في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة. وفي الوقت نفسه، تمكن الذهب من التصحيح الصعودي خلال منتصف يوم التداول، لكنه ظل بالقرب من أدنى مستوياته خلال فترة الشهرين الأخيرة. اليوم، سوف يكون تركيز كل العيون على الأرجح على نتائج الانتخابات البرلمانية والرئاسية الأميركية . إذا كان يبدو أن المنافسة المحتدمة على منصب الرئيس أوشكت على الانتهاء، فقد يؤدي ارتفاع معدلات النفور من المخاكرة الى دعم اصول الملاذ الآمن.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الانتخابات الأمريكية قد تؤدي الى تقلب حركة الدولار
بعد أن سجل أعلى مستوى له خلال ستة أشهر مقابل الين الياباني يوم الجمعة الماضية، تعرض الدولار الأمريكي إلى خسائر طفيفة مع بداية الأسبوع بسبب عدم اليقين بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية غدا. انخفض الدولار / ين أكثر من 30 نقطة على مدار الجلسة الأوروبية، ووصل في نهاية المطاف تداول إلى 80,19 قبل أن يرتد إلى مستوى 80.25. كان الدولار أكثر حظا مقابل الفرنك السويسري. فقد امتد الجولار الامريكي/ الفرنك السويسري في الاتجاه الصعودي الذي سلكه الأسبوع الماضي بتحقيقه ارتفاع قدره 35 نقطة خلال التعاملات الصباحية ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9448.خلال التداول اليوم، سوف يرغب التجار في التركيو على أي أخبار اليوم بشأن انتخابات الرئاسة الامريكية والانتخابات البرلمانية الامريكية. بينما من المرجح ألا تكون النتائج النهائية للانتخابات معروفة حتى وقت متأخر من هذه الليلة، سوف يتم إصدار تنبؤات الخبراء على مدار اليوم معتمدين الى تحديثات الاقتراع. وإن جاءت أي علامات تدل على أن سباق الرسائة يدل على ان المنافسة المحتدمة متقاربة بشكل واضح ، فلن يسمح هذا للمستثمرين اللجوء الى الأصول الآمنة، مما قد يعزز الدولار الأمريكي والين الياباني على مدار اليوم.

اليورو

اليورو يواصل خسائره أمام العملات الآمنة
تمدد اليورو في الاتجاه الهبوطي الأسبوع الماضي على مدار التداول يوم أمس، حيث كان هناك عبء سلبي ا على الأصول ذات العوائد المرتفعة بسبب مزيج من المخاوف بشأن اليونان وعدم اليقين بشأن الانتخابات الرئاسية الامريكية المقررة اليوم . وانخفض اليورو / دولار أكثر من 60 نقطة خلال الفترة الأوروبية، حيث وصلت في نهاية المطاف الى 1,2778، على مقربة من أدنى مستوى خلال شهرين. مقابل الين الياباني، انخفضت العملة الموحدة ما يقرب من 70 نقطة لتصل الى أدنى مستوى عند 102.50.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على تقريرطلبيات المصانع الألمانية والتي سيتم الإعلان عنها في الساعة 11:00 بتوقيت جرينتش. وكأكبر اقتصاد في منطقة اليورو، تميل المؤشرات الاقتصادية الألمانية لأن يكون لها تأثير أكبر من المعتاد على السوق. وفي ظل التوقعات بأن تأتي الاخبار اليوم أقل مما كانت عليه في الشهر الماضي، يمكن أن يشهد اليورو خسائر إضافية خلال منتصف يوم التداول إذا وجد المستثمرون أن الاقتصاد الألماني يتباطأ.

الذهب


الذهب يشهد انتعاشا معتدلا من أدنى مستوى له خلال شهرين
بعد تراجعه يوم الجمعة الماضية الى ادنى مستوى خلال شهرين بعد صدور تقرير التوظيف الامريكي الذي جاء بقراءة قوية، تمكن الذهب من الارتداد بشكل معتدل خلال التعاملات الأوروبية أمس. ومع ذلك، شابت التعاملات على الذهب بين المستثمرون حالة من الحذر متجنبين الذهاب به الى الاتجاه الصعودي بشكل مفرط قبل الانتخابات الرئاسية الامريكية اليوم. ارتفعت أسعار الذهب ما يزيد قليلا عن 9 $ للأوقية ليسجل اعلى مستوى له عند 1684 دولار للأوقية خلال جلسة بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على أي أخبار من أمريكا فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية والبرلمانية. يتوقع بعض المحللين أن يعوض الذهب بعض خسائره الاخيرة إذا كان هناك أي مؤشرات على أنه سيتم انتخاب الرئيس أوباما.

النفط خام

تداول محدد للنفط قبل الانتخابات الامريكية
شهدت أسعار النفط الخام تقلبات خفيفة على مدار التداول يوم أمس، إلا أنه حافظ على استقراره اغلب القوت مع انتظار المستثمرين بشغف لنتائج الانتخابات الأمريكية الرئاسية الحالية. وبالإضافة إلى ذلك، تسببت المخاوف بشأن الطلب العالمي على النفط الخام على إبقاء السعر بالقرب من أدنى مستوى له منذ بداية يوليو . بعد هبوطه الى 84,48 دولار للبرميل خلال تعاملات الصباح الباكر، ارتد النفط إلى مستوى 84,95 دولار، حيث بقي هناك خلال بقية اليوم.اليوم، بالإضافة إلى أي أخبار عن الانتخابات من الولايات المتحدة، سوف يحتاج تجار النفط الى التركيز على تقرير طلبيات المصانع الألمانية ومؤشر مديري المشتريات الكندي. وإن جاءت أيًا من المؤشرات المذكورة أعلاه بشكل متوافق مع مستوياتها المتوقعة، يمكن للمستثمرين اعتبار هذه الأخبار إشارة إلى أن الطلب على النفط سوف يرتفع، مما قد يدعم الأسعار خلال منتصف يوم التداول.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي يقع في منطقة ذروة البيع، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب في الوقت الحالي، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي الذي تكوّن على MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه يحوم بالقرب من منطقة ذروة الشراء. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذين المؤشرين، لأنها قد يشير الى ان الحركة الهبوطية وشيكة.

الدولار/ ين
يقع مؤشر القوة النسبية حاليا على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي بات أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك
تكوّن على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي في الوقت الحالي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الاسترالي/ الدولار النيوزلندي
يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي في الوقت الحالي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=550e83141cf764e40cb58d7edae36f93&t=9752
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: المخاوف بشأن اليونان تدفع اليورو الى الاسفل 6/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.