إضافة رد
  #1  
قديم 11-05-2012, 11:22 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي 5/11/2012

تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي 5/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي يؤدي إلى ارتفاع الدولار

شهد الدولار الأمريكي مكاسب مقابلجميع العملات الأساسية تقريبا يوم الجمعة بعد صدور تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي جاء بنتيجة افضل من التوقعات، مما عزز من الثقة في الانتعاش الاقتصادي الأمريكي. وقد انطلق الدولار/ ين ياباني إلى أعلى مستوياته في ستة أشهر، في حين انخفض اليورو/ دولار أمريكي الى أدنى مستوى له في شهر واحد. هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على العديد من المؤشرات الاقتصادية من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو. الأهم من ذلك، انتخابات الرئاسة الامريكية يوم الثلاثاء والتي من المرجح أن تؤدي إلى تقلبات في السوق. بالإضافة إلى ذلك، يتبع قرار سعر الفائدة من البنك المركزي الاوروبي يوم الخميس الاعلان يوم الجمعة عن مؤثر ثقة المستهلك الأمريكي، وكلا الحدثين لهما القدرة على التأثير على أزواج العملات الرئيسية والسلع.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

انتخابات الرئاسة الامريكية قد تؤثر على الأسواق هذا الأسبوع
كان الدولار الأمريكي يتحرك في الاتجاه الصعودي بشكل ملحوظ يوم الجمعة، بعد القراءة الافضل من التوقعات التي جاء بها تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي الذي أشار إلى أن التعافي الاقتصادي الأمريكي يكتسب زخمًا. وقد ارتفع الدولار/ ين ياباني بمقدارة 44 نقطة بعد صدور هذه الأخبار ليسجل اعلى مستوى له عند 80,66 وهو أعلى مستوى له خلال ستة أشهر. أغلق هذا الزوج الأسبوع عند 80,46. مقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار ما يقرب من 90 نقطة على مدار اليوم، واغلق الأسبوع عند 0.9404.وخلال هذا الاسبوع، من المرجح ان تكون الانتخابات الرئاسية يوم الثلاثاء هي الحدث الاهم من بين الأخبار الأمريكية. يتوقع المحللون أن يحوّل المستثمرون أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية إذا هزم ميت رومني الرئيس أوباما. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب التجار في التركيز على مؤشر مديري المشتريات الصناعي الصادر عن مؤسسة إدارة الدعم الامريكية ISM ، والميزان التجاري والمعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة الامريكية يوم الخميس ، فضلا عن بيانات ثقة المستهلك يوم الجمعة. وأي نتيجة أفضل من التوقعات من هذه الأخبار قد تساعد على تمديد ارتفاع الدولار الذي سجله الأسبوع الماضي أمام الين الياباني والفرنك السويسري.

اليورو

اليورو يتعرض لخسائر بعد بيانات العمالة الامريكية
تحول اليورو الى الاتجاه الهبوطي يوم الجمعة بعد بيانات التوظيف التي أظهرت ان هناك المزيد منا لوظائف التي تمت اضافتها في الولايات المتحدة خلال الشهر الماضي. مقابل الدولار، انخفضت العملة الموحدة أكثر من 90 نقطة على مدار اليوم، لتصل في نهاية المطاف عند ادنى مستوى لها عند 1.2819 وهو أدنى مستوى له خلال شهر واحد، قبل أن يرتد مرة أخرى إلى 1.2835 حيث اغلق التداول هناك. كما تعرض اليورو إلى خسائر مقابل الين الياباني، وسجل في نهاية المطاف أدنى مستوى له عند 103,01، بانخفاض أكثر من 70 نقطة لهذا اليوم. وقد أغلق اليورو / ين الأسبوع عند 103.27.وخلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الأمريكية، بما في ذلك الانتخابات الرئاسية، سوف يرغب التجار في التركيز على المؤشرات القادمة من منطقة اليورو . اليوم سيتم الاعلان عن معدل التغير في البطالة الإسبانية ، تليها بيانات الإنتاج الصناعي الألماني يوم الاربعاء وقرار سعر الفائدة والمؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي يوم الخميس، والتي لديها القدرة على خلق قدر كبير من تقلبات السوق. فإن أي بيانات أسوأ من المتوقع قد تؤدي إلى النفور من المخاطرة في السوق، مما قد يؤدي إلى خسائر إضافية لليورو.

الذهب

الذهب يهبط لأدنى مستوى خلال شهرين
انخفض سعر الذهب أكثر من 30 دولارا للاوقية يوم الجمعة، ليصل في نهاية المطاف إلى أدنى مستوى له خلال شهرين، بعد بيانات التوظيف الافضل من التوقعات مما قدم دعم للدولار الامريكي أمام العملات الرئيسية. عادة، فإن سعر الذهب ينخفض عندما يكون الدولار في اتجاه صاعد، حيث انه يصبح أكثر تكلفة بالنسبة للمشترين الدوليين. وقد اغلق هذا المعدن النفيس الأسبوع عند 1677,61 دولار.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على نتائج الانتخابات الرئاسية الأمريكية وأثرها على الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. يتوقع بعض المحللين أن فوز ميت رومني قد يعزز من معدلات الرغبة في المخاطرة، مما قد يساعد الذهب على تعويض بعض الخسائر التي تكبدها يوم الجمعة.

النفط الخام

انخفاض النفط الخام وسط قوة البيانات الأمريكية قوية
انخفض سعر النفط الخام بأكثر من 2 دولار للبرميل يوم الجمعة بعد بيانات العمالة الامريكية الأفضل من التوقعات مما عزز الدولار، ويجعل النفط بالتالي أكثر تكلفة للمشترين الدوليين. وبالإضافة إلى ذلك، ادت المخاوف بشأن الطلب العالمي إلى تراجع سعر النفط الخام إلى الأسفل . وقد أغلق النفط الأسبوع عند مستوى 84.81.هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على البيانات الاقتصادية من منطقة اليورو ومن أمريكا. واي اخبار افضل من التوقعات ستكون إشارة للمستثمرين بأن الطلب على السلع سيزداد، مما قد يؤدي إلى تحول صعودي في الأسعار. وسوف يتم الاعلان يوم الاربعاء عن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام والذي من المرجح أيضا أن يقدم مؤشر قوي عن الطلب الأمريكي، والذي إن جاء بنتيجة اقل من التوقعات فقد تعطي دفعة للنفط الخام.

التحليل الفني


اليورو/ دولار
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي يقع في منطقة ذروة البيع، فإن معظم المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الطويل تظهر ان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب في الوقت الحالي، ومن المرجح ان تقدم صورة أكثر وضوحا عن نفسها في المستقبل القريب.

الباوند/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي الذي تكوّن على MACD/OsMA على الرسم البياني الأسبوعي على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. وعلاوة على ذلك، فإن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه يحوم بالقرب من منطقة ذروة الشراء. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذين المؤشرين، لأنها قد يشير الى ان الحركة الهبوطية وشيكة.

الدولار/ ين
يقع مؤشر القوة النسبية حاليا على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي بات أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي. قد يكون فتح صفقات بيع هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك
تكوّن على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي في الوقت الحالي تقاطع هبوطي، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني ذاته، والذي دخل في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار الكندي/ الفرنك السويسري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وبالإضافة إلى ذلك، دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه مرارا في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون في الاتجاه الهبوطي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات قصيرة قبل التصحيح الهبوطي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c11c8d97f8c7b3bf0e4ba8f2d6c89138&t=9747
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي 5/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:09 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.