إضافة رد
  #1  
قديم 11-02-2012, 10:56 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي مع خيارات ثنائية 2/11/2012

كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي مع خيارات ثنائية 2/11/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي مع خيارات ثنائية 2/11/2012 من GOptions

يمكن أن يأتي التغيير من أصغر قطعة من الأخبار الجيدة وفي خلال 24 ساعة الماضية، تلقت الأسواق المالية القليل من الأخبار الجيدة تمامًا. ولقد لاحظ تاجري خيارات ثنائية الحركة الصاعدة وقد وصل حجم التداول على الخيارات الرقمية أعلى مستوياته في الربع الثالث ليوم تداول واحد، كما ورد بغرفة التعامل الخاصة بـ GOptions. ومع إصدار كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي في وقت لاحق اليوم، يمكن أن تدفع المزيد من الأخبار الجيدة جميع مؤشرات الأسهم لتتقدم شيئًا فشيئًا، لهذا استعد ليوم عاصف.


وتظهر النتائج أن مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أغلق يوم التداول عند المستوى 1427، تمامًا أدنى مستوى المقاومة الهام عند 1428. ويعد هذا مستوى تم اختباره على مدار اليوم، ولكنه لم يتمكن من حدوث كسر. وإننا لم نوصي بتداول هذا المؤشر أمس وذلك لسببين. السبب الأول أنه لم يظهر مؤشر السهم أية إشارة سابقة تكون لديها القدرة على عمل هذا القفز عاليًا. والسبب الثاني هو أنه بعد هذا الاتجاه المنخفض الطويل، أصبح من غير الحكمة والخطر اتخاذ خيار أوبشن UP عند حدوث كسر للمستوى 1428 وقد ثبت صحة هذا.

ويعتبر التفكير الكامن وراء حدوث كسر أساسا هو أن المستوى سيكون سببًا لمزيد من المشترين/البائعين لدخول السوق وعلى هذا النحو، أضف مزيد من الزخم داخل أي تحرك. ولكن ذلك يعد السبب في أننا نعطي توصيات فقط عندما تدعم المؤشرات الكسر. وكما أوضحنا، إذا لم يكن هناك أسباب للاعتقاد بأنه في حالة دخول مزيد من رؤوس الأموال السوق في اتجاه الكسر، عندها لا يوجد سبب حقيقي في اتخاذ مثل هذا التداول.

وشوهدت نتائج مماثلة في مؤشر داو جونز وناسداك الذي ارتفع بنسبة 1.04% و 1.44% على التوالي. وكان السبب الرئيسي للزيادات في مؤشرات الأسهم هو البيانات الاقتصادية الإيجابية التي شملت تقرير التوظيف الأمريكي بالقطاع الخاص بغير القطاع الزراعي الصادر عن ADP الذي تم إصداره أمس وكان أعلى بكثير من التوقعات التي كانت تشير بقراءة 158 ألف مقارنة 135 ألف. وها يعد أخبارًا جيدةً للأسواق لا سيما بسبب حقيقة أننا اليوم لدينا أكبر حدث إخباري لهذا الشهر وهو تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي الصادر عن وزراة العمل الأمريكية. وبما أن بيانات الوظائف ذات اهمية بالغة هذه الأيام، كانت ردت فعل الأسواق إيجابية للغاية لإصدار مؤشر مطالبات إعانة البطالة الأولية كذلك، الذي تم إصداره عند 363 ألف مقارنة بـ 370 ألف. وتم ضم جميع هذه الأخبار الإيجابية المعنية بسوق الوظائف في الولايات المحدة سويًا مع الأخبار الورادة من مؤشر التصنيع ISM. وكانت الأخبار الواردة من ذلك القطاع جيدة أيضًا بقراءة تشير إلى 51.7، مما يشير إلى توسع في القطاع وهذا مقارنةً بقراءة 51.2 من الشهر الماضي. ويعد قطاع التصنيع هام لتوسع سوق الوظائف وعلى هذا النحو يكون تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي NFP اليوم هام للغاية. وبدون عرض جيد، سوف تهبط الأسواق بالتأكيد.

ويتوقع السوق أن يكون رقم تقرير كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي حول 125 ألف. وأن أي رقم يكون بنسبة 10% أفضل أو أسوأ سيكون لديه تأثير هام على تداول اليوم. ومن المقرر أن يكون الإصدار في تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش اليوم. ولم تصل بعد توصياتنا التي أوصينا بها أمس حول سهم الفيس بوك إلى هدفها بالنسبة لخيار أوبشن DOWN، ولكنه قد يسد تلك الفجوة اليوم. ولهذا احتفظ بالتركيز على تقرير NFP ثم بعد ذلك حدوث أي شيء يكون محتمل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3009caf6b97b6a76b5b03fe10930c909&t=9737
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي مع خيارات ثنائية 2/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.