إضافة رد
  #1  
قديم 11-01-2012, 10:33 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الاخبار الأمريكية المنتظرة اليوم 1/11/2012

الاخبار الأمريكية المنتظرة اليوم 1/11/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الاخبار الأمريكية المنتظرة اليوم قد تؤدي الى تقلب السوق

تمكن اليورو من توسيع نطاق زخمه الصعودي الأخير خلال الجزء الأول من يوم أمس، حيث استمرت المؤشرات الاقتصادية الإيجابية من الاتحاد الأوروبي في توليد رغبة في المخاطرة بين المستثمرين. إلا أن العملة المشتركة لم تتمكن من الحفاظ على زخمها الصعودي، حيث بدأت في الانخفاض بعد وقت قصير من افتتاح الجلسة الامريكية. اليوم، من المرجح ان يكون للاخبار الامريكية التأثير الأكبر على معدلات الرغبة في المخاطرة، حيث اغلب الاتحاد الأوروبي مغلق لقضاء عطلة البنوك. وسوف يرغب التجار في التركيز على تقرير التوظيف بغير القطاعين الحكومي والزراعي ADP في الساعة 12:15 بتوقيت جرينتش، يليه مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي من مؤسسة ISM في الساعة 14:00.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

حركة صعودية للدولار بعد افتتاح الأسواق الامريكية
بعد تعرضه الى خسائر مقابل العملات ذات العوائد المرتفعة خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، تمكن الدولار من التعافي بشكل معتدل في الاتجاه الصعودي بعد فتح الأسواق الأمريكية لأول مرة هذا الأسبوع في أعقاب إعصار ساندي. بعد انخفاضه ما يقرب من 50 نقطة خلال النصف الأول من يوم التداول ليسجل ادنى مستوى له عند 0.9275، تمكن الدولار/ فرنك سويسري من الارتفاع بمقدار 30 نقطة خلال تعاملات بعد الظهر ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9305. كان للدولار حظ أكثر بكثير مقابل الين الياباني كملاذ آمن. وارتفع الدولار / ين بما يقارب 40 نقطة على مدار اليوم، ليصل في نهاية المطاف إلى 79,93.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية ذات الاهمية المحتملة. فسوف يتم الاعلان عن تقرير التوظيف بغير القطاعين الحكومي والزراعي ADP في الساعة 12:15 وهو التقرير الذي يعتبر إلى حد كبير مؤشرا صالحا لما قد يأتي به تقرير التوظيف بغير القطاع الزراعي الذي يحمل درجة كبيرة من الاهمية يوم الجمع. و في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش ، سوف يتم الالاعن عن كل من مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي من مؤسسة ISM . وإن جاءت أيًا من هذه المؤشرات المذكورة أعلاه بشكل يتوافق مع مستوياتها المتوقعة، يمكن ان تزيد معدلات ثقة المستثمرين في تعافي الاقتصاد الأمريكي ، مما قد يساعد بالتالي على دعم الدولار مقابل الين كملاذ آمن.

اليورو

معدلات الرغبة في المخاطرة تدعم اليورو اليوم
على الرغم من ان إيجابية الأخبار من الاتحاد الأوروبي التي صدرت في وقت سابق من الأسبوع قد استمرت في دعم اليورو خلال التعاملات الصباحية أمس، إلا أن العملة الموحدة لم تتمكن من التمسك بمكاسبها و سجلت تحول هبوطي مرة أخرى خلال الجلسة الأمريكية. مقابل الدولار، ارتفع اليورو أكثر من 60 نقطة خلال النصف الأول من اليوم، ووصل في نهاية المطاف الى مستوى 1.3019، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1.2970 عند افتتاح الأسواق الأمريكية. بعد ارتفاعه أكثر من 70 نقطة مقابل الين ليصل الى اعلى مستوى له عند 103,92، انخفض اليورو إلى مستوى 103.50 خلال تعاملات بعد الظهر.وخلال التداول اليوم، توجد عطلة في الكثير من الأنحاء في منطقة اليورو مما يعني أن الحركات السعرية لليورو قد تكون نتيجة للأخبار الامريكية اليوم . وسوف يرغب التجار في التركيز على تقرير التوظيف بغير القطاعين الحكومي والزراعي ADP وتقرير ثقة المستهلك من كونفرنس بورد ومؤشر مديري المشتريات بالقطاع الصناعي من مؤسسة ISM . واي نتائج أفضل من التوقعات من هذه البيانات قد تؤدي الى ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يعزز الأصول ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو خلال تعاملات بعد الظهر.

الذهب

الذهب يرتفع وسط الاتجاه الصعودي للاسهم
أعطى الاتجاه الصعودي لسوق الاسهم يوم امس دفعة للأصول ذات العوائد المرتفعة وأدى هذا إلى مكاسب كبيرة لسعر الذهب. فقد ارتفع هذا المعدن النفيس بما يقرب 15 دولارا للأوقية على مدى اليوم، ليصل في نهاية المطاف إلى 1725 دولار للأوقية.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في رصد نتائج مجموعة من الأخبار الأمريكية. فإن أي بيانات أفضل من المتوقع أن يؤدي إلى زيادة في مخاطر أخذ، مما قد يساعد الذهب توسيع نطاق الاتجاه الصعودي. أاي نتائج أقل من التوقعات من هذه البيانات قد تؤدي الى ارتفاع معدلات النفور من المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يساعد الذهب على عكس مكاسبه الأخيرة.

النفط الخام

النفط يشهد ارتفاعات مع إعادة فتح مصافي تكرير النفط في أمريكا
تمكن سعر النفط الخام من الارتفاع بأكثر من 1 دولار للبرميل يوم أمس، حيث بدأت مصافي النفط في الولايات المتحدة في فتح ابوابها في أعقاب الاعصار ساندي . ووصل تداول هذه السلعة الى مستوى 87,17 دولار خلال تعاملات بعد الظهر قبل أن يقوم بحركة تصحيح هبوطي متراجعا إلى مستوى 87,00 دولار.سوف يرغب تجار النفط اليوم في رصد االأخبار القادمة من الولايات المتحدة. على وجه التحديد، من المفترض الاعلان اليوم عن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام الذي تم تاجيله من يوم أمس بسبب الإعصار. وإن جاء هذا المؤشر أقل من التوقعات، يمكن أن تؤخذ هذه على أنها علامة على زيادة الطلب في الولايات المتحدة، مما قد يساهم في زيادة أسعار النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يدل التقاطع الهبوطي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي ، والذي انتقل الى منطقة ذروة الشراء. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ دولار
في إشارة إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي، يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذين المؤشرين، لأنهما قد يشيرا إلى ان الحركة الهبوطية وشيكة.

الدولار/ ين
في حين أن مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي قد دخل إلى منطقة ذروة الشراء، الا ان المؤشرات الفنية الأخرى على المدى الاطول تضع هذا الزوج في المنطقة المحايدة. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب في الوقت الراهن، ومن المرجح أن تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار/ فرنك
يدل التقاطع الصعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي إلى أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه حاليا في منطقة ذروة البيع. وقد يرغب التجار في فتح صفقات شراء على هذا الزوج.

الباوند/ الدولار الكندي
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات بيع قبل الحركة الهبوطية محتملة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=8508261bb20753133184ae8738173bb2&t=9732
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الاخبار الأمريكية المنتظرة اليوم 1/11/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.