إضافة رد
  #1  
قديم 10-31-2012, 03:00 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي اخبار الاسواق الاوروبية والامريكية بعد العاصفة 31/10/2012

اخبار الاسواق الاوروبية والامريكية بعد العاصفة 31/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

بعد العاصفة 31/10/2012 من GOptions

كانت أوروبا أمس هي موضع اهتمام التجار عبر أنحاء العالم حيث أغلقت الأسواق الأمريكية لليوم الثاني على التوالي بسبب العاصفة ميجا التي ضربت شمال شرق البلاد. وكان التركيز معظم يوم الثلاثاء على الاقتصاد الأوروبي إلى جانب زوج العملات الأجنبية مثل اليورو/الدولار EUR/USD. وكانت الأخبار في هذا اليوم ضئيلة جدًا وغير كثيفة وكانت في أوروبا أخبار جيدة على وجه الحصر تقريبًا لمجتمع الاستثمار حيث أنه بالرغم من أن الألمان قاموا بالإبلاغ عن أرقام العمالة الأسوأ، إلا أن تكاليف الاقتراض في إيطاليا قد أظهرت تحسنًا في حين انخفاضها وأن الاقتصاد الأسباني انكمش أقل مما كان متوقعًا.
وأفاد الألمان أن معدل البطالة في أكبر اقتصاد في الاتحاد الأوروبي ازداد بنسبة 20 ألف مقارنة بالتوقعات التي كانت تفيد بزيادة 10 ألاف فقط. وارتفع معدل البطالة الألماني بنسبة 6.9%، مطابقًا بنفس معدل شهر أيلول/سبتمبر الذي تم تعديله من 6.8%.

وكان من المتوقع أن تكون الأخبار بدرجة كبيرة وبالرغم من كونها أسوأ مما كان متوقع، إلا أنه لا زال مسموح لزوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD أن يكون الأقوى. وهذا بعد مرور يومين من ضعف اليورو EUR حيث أن المستثمرين كانوا يسعون إلى استثمارات آمنة مثل الدولار الأمريكي USD وحيث أن العاصفة ضربت الدولار ضربًا حادًا. وتم تعزيز زوج العملة الأجنبية بعد أن رأت إيطاليا انخفاض تكاليف الاقتراض إلى أدنى مستوياتها منذ مايو 2011 في مزاد حكومة لسندات من خمس وعشر سنوات. إننا على يقين تمامًا أن هذا يعتبر حالة مؤقتة جدًا لإيطاليا التي لا يزال أمامها طريق طويل لكي ينتعش الاقتصاد. وعلى هذا النحو، إننا لا نعتمد على جزء معين من الأخبار لليوم المقبل.

وكانت الأخبار الواردة من أسبانيا مختلفة بعض الشيء عن ما هو موجود في الحقيقة، وتعد الحالة هناك مجرد حالة من البؤس من الناحية الاقتصادية. والاقتصاد ببساطة عميق في المنتصف وغارق في الركود ولا يتوقع أي تغيير ملموس. وأفادت الأخبار الواردة من الاقتصاد الأسباني أنه يدار لينكمش بنسبة 0.3% في الربع السنوي الثالث، أفضل قليلاً من توقعات الانكماش بنسبة 0.4%.

وفي أسيا، أفادت بعض الأخبار الهامة الواردة من اليابان أن بنك اليابان (BoJ) قرر يوم الثلاثاء مواصلة برنامجه التسهيل الكمي (تحفيز الاقتصاد) مع توسع خطة شراء الأصول إلى 91 تريليون ين ياباني من 80 تريليون ين ياباني. والهدف من الخطة توسع الاقتصاد، ولكن نظرًا لأنها بدأت في أيلول/سبتمبر، دليل على أنه لم نشاهد نجاح بعد.

واليوم سيكون على الأرجح يوم مثير جدًا للاهتمام بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية حيث يعود السوق إلى وضعه الطبيعي بعد العاصفة. والأمريكان سيقدمون أكثر مما هو موجود حيث أن ADP يصدر تقريرًا عن كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي اليوم فضلاً عن بيانات التصنيع مع مؤشر ISM. ومن المقرر أن يتم إصدار ADP في تمام الساعة 13:15.

ومن المحتمل أن تعيد الأسواق تركيزها على إشارات التداول التي قدمناها يوم الاثنين الخاصة بالأسهم . ويواجه الآن زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD مستوى مقاومة قوي عند 1.3 وسوف يعاني من حدوث كسر للمستوى. وسوف يتخذ على الأرجح تاجري خيارات ثنائية خيارات أوبشن DOWN عند الاختبار وخيارات أوبشن UP عند حدوث كسر فوق مستوى المقاومة اليوم.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e951081a5127e61bdc6f097ffb160e60&t=9728
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اخبار الاسواق الاوروبية والامريكية بعد العاصفة 31/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:56 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.