إضافة رد
  #1  
قديم 10-31-2012, 10:57 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يرتفع بعد الاخبار الإيجابية 31/10/2012

اليورو يرتفع بعد الاخبار الإيجابية 31/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .


اليورو يرتفع بعد الاخبار الإيجابية من منطقة اليورو

ارتفع اليورو مقابل اغلب العملات الأساسية على مدار التداول يوم أمس، بعد ازدياد الشعور بالخطر لدى المستثمرين بسبب النتائج الأفضل من التوقعات من الأخبار اسبانيا وإيجابية مزاد السندات الإيطالية. وكان اتجاه الين الياباني أيضا صعودي، بعد إعلان بنك اليابان لحزمة التيسير النقدي. اليوم، سوف يرغب التجار في التركيز على التحديثات المتعلقة بإعصار ساندي. ولا يزال التأثيرالكامل من الإعصار على اقتصاد الولايات المتحدة مجهولا. وبالتالي إن ورد ما يدل على ان الضرر من العاصفة أسوأ مما كان متوقعا، قد يحول المستثمرون أموالهم إلى الأصول الآمنة.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار ينخفض وسط ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر مقابل معظم العملات الرئيسية على مدار التداول يوم أمس، حيث حصل الين الياباني على دعم بعد الإعلان عن دورة أصغر من التوقعات من تخفيف القيود النقدية في اليابان، بينما ساعات الأخبار الإيجابية في منطقة اليورو على دعم العملات ذات المخاطر العالية. تراجع الدولار / ين أكثر من 80 نقطة خلال الجلسة الصباحية المبكرة ليسجل ادنى مستوى له عند 79,26 قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي إلى الارتفاع الى مستوى 79.55 في وقت لاحق من نفس اليوم. مقابل الفرنك السويسري انخفض الدولار أكثر من 70 طوال الجلسة الأوروبية وسجل في النهاية مستوى 0.9300.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على الأخبار القادمة من الولايات المتحدة، وخاصة فيما يتعلق بإعصار ساندي وأثره على الاقتصاد الأمريكي. وقد تسبب هذا الإعصار دمارا واسعا في شرق الولايات المتحدة. وإن جاءت أي مؤشرات تدل على أن الأضرار ستكون طويلة الأمد، فقد يؤدي هذا إلى تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول الآمنة نتيجة لذلك. بالإضافة إلى ذلك، قد تتأثر معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين بمجموعة من الأخبار المقرر الاعلان عنها من من منطقة اليورو، وتحديدا مؤشر أسعار المستهلك ومعدل البطالة. وأي نتائج أسوأ من التوقعات قد تعطي العملات الآمنة مثل الدولار الامريكي دفعة للاعلى.

اليورو

اليورو يستفيد من الأخبار الإيطالية والإسبانية
ارتفع اليورو مقابل العديد من العملات الأساسية خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس، بعد النتيجة الافضل من التوقعات عن الناتج المحلي الإجمالي الاسباني ، جنبا إلى جنب مع ارتفاع الطلب في مزاد السندات الإيطالية، الأمر الذي عزز من معدلات الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وقد ارتفع اليورو/ دولار أكثر من 90 نقطة على مدار اليوم، وسجل اعلى مستوى له في نهاية المطاف عند 1,2982. أمام الين الياباني، تمكن اليورو من عكس الخسائر التي تعرض خلال التعاملات الآسيوية وارتفع ما يصل الى 89 نقطة طوال الجلسة في منتصف النهار. ووصل اليورو/ ين في نهاية المطاف إلى 103,30
اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على عدة مؤشرات اقتصادية كبيرة محتملة للخروج من الاتحاد الأوروبي. على وجه التحديد، مؤشر أسعار المستهلك ومعدل البطالة، ومن المقرر أن يتم الإعلان عنهما في تمام الساعة 10:00 بتوقيت جرينتش، من المحتمل أن تعطي هذه المؤشرات المستثمرين فكرة جيدة عن الحالة الراهنة للانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. وأي بيانات أفضل من التوقعات قد تؤدي إلى المزيد من الرغبة في المخاطرة، مما قد يساعد اليورو على تمديد المكاسب التي حققها يوم أمس.

الذهب

الذهب يشهد ارتفاعات بعد أخبار منطقة اليورو
تمكن الذهب من الاستفادة من الأخبار الإيجابية في منطقة اليورو خلال الجزء الأول من نهار أمس، ولكن في نهاية المطاف قام بتصحيح هبوطي طفيف بسبب إعصار ساندي وإغلاق الأسواق الأمريكية. ووصل تداول هذا المعدن النفيس إلى 1714,97 دولار خلال التعاملات الصباحية، مرتفعًا بما يقرب 7 دولارات للأوقية، قبل أن يتراجع إلى مستوى 1710 دولار في وقت لاحق من نفس اليوم.وخلال التداول اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على نتائج العديد من المؤشرات الاقتصادية من منطقة اليورو وتأثيرها على معدلات الرغبة في المخاطرة في السوق. واي نتائج افضل من التوقعات قد تؤدي الى تحويل الذهب الى الاتجاه الصعودي. وبالإضافة إلى ذلك، فإن أي تطورات فيما يتعلق بتأثير الإعصار ساندي على الاقتصاد الأمريكي قد تؤثر أيضا على قرار المستثمرين بوضع استثماراتهم مع الملاذ الآمن أو الأصول ذات المخاطر العالية.

النفط الخام

مكاسب النفط محدودة بسبب إعصار ساندي
شهدت أسعار النفط الخام ارتفاعات معتدلة خلال التعاملات الصباحية بعد النتائج الافضل من التوقعات التي جاءت بها بيانات منطقة اليورو مما تسبب في تحويل المستثمرين أموالهم إلى الأصول ذات المخاطر العالية. وكانت الحركة الصعودية للنفط محدودة نظرا لتأثير إعصار ساندي على قدرات التكرير في الولايات المتحدة. بعد الارتفاع بما يقرب 1 دولار للبرميل خلال منتصف يوم التداول، بدأ النفط في الانخفاض، وتحقيق الاستقرار في نهاية المطاف عند المستوى 85,90 دولار.وخلال التداول اليوم، بالإضافة إلى التطورات المتعلقة بتأثير الإعصار ساندي على قدرات التكرير الأميركية، يحتاج تجار النفط أيضا إلى التركيز على تقرير مخزونات النفط الخام الامريكي في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. واي قراءة أعلى من التوقعات قد تؤدي إلى تحول أسعار النفط خلال تعاملات بعد الظهر الى الاتجاه الهبوطي.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ الدولار الأمريكي
تقع معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل لهذا الزوج في المنطقة المحايدة، مما يجعل من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه نهائي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المحتمل ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يعني أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذه المؤشرات، لأنها قد تكون مؤشرا على التصحيح الهبوطي الوشيك.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

اليورو/ الدولار الاسترالي
بدأ البولنجر باند يضيق على الرسم البياني اليومي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني ، مما يدل على أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون الى الأعلى. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل التصحيح الصعودي المحتمل

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=4a4c1482bfff737484316ce1e7e329b3&t=9727
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يرتفع بعد الاخبار الإيجابية 31/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.