إضافة رد
  #1  
قديم 10-30-2012, 11:22 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي مراقبة العاصفة بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/10/2012

مراقبة العاصفة بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

مراقبة العاصفة بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/10/2012 من GOptions

أغلقت الأسواق الأمريكية أمس نتيجة لإعصار ميجا الذي يطلق عليه "إعصار ساندي" وأنه تم الإبلاغ عنه بالفعل بأنه سيكون أحد الكوارث الطبيعية الأكثر تكلفة في تاريخ الولايات المتحدة. وأنها تقدر بالفعل بحوالي 20 -30 مليار دولار أمريكي ويتوقع أن تظل الأسواق مغلقة اليوم (الثلاثاء) كذلك. وهذا الوضع ببرمته سوف يضع قدرًا كبيرًا من التركيز على الرئيس أوباما وانتخابات الرئاسة بعض الشيء على مدار الأسبوع، وسيكون من المثير جدًا للاهتمام كيف ستحاسب الأسواق هذا كله في أسعار الأسهم يوم الأربعاء. ومع ذلك، هناك العديد من الأسواق التي تظل مفتوحة وجاهزة للتداول. وكما هو الحال دومًا، يتم فتح سوق العملات الأجنبية وعلى الرغم من الولايات المتحدة تتأثر تمامًا بالسوق، إلا أن الدولار الأمريكي لا يزال من الأصول القابلة للتداول مقابل كل عملة مضادة.

وعلى هذا النحو، سيكون من المحتمل كلاً من تاجري خيارات ثنائية وتاجري العملات الأجنبية على حد سواء ذات نشاط عالي جدًا اليوم. وأبلغت غرفة التداول لدينا عن حجم تداول العملات الأجنبية التي لم تتجاوز المتوسط فحسب وإنما وصلت فعليًا إلى ارتفاع جديد في قيمة حجم التداول الخاص بالسمسرة. وحيث أن التجار ركزوا فقط على العملات الأجنبية أثناء جلسة الولايات المتحدة، وحيث أن الأسهم أو المؤشرات لم تكن متوفرة للتداول، إلا أن حجم التداول وصل إلى أعلى مستوى من الارتفاع للسمسرة ككل. وإننا نتوقع هذا اليوم كذلك بالرغم من أن الأسواق الأوروبية مفتوحة الآن.

ويبدأ اليوم السوق الأوروبي بشكل كافي، ويتم الآن إغلاق مؤشر نيكي الياباني اليوم مرتفعًا بنسبة 0.45% في وقت كتابة هذه المقالة. ويعزي معظم الارتفاعات إلى آمال العديد من المستثمرين في أكبر تسهيل كمي لبنك اليابان (BoJ). وإذا أعلن بنك اليابان عن زيادة الحافز النقدي، فإنه سيكون عاملاً يجب وضعه في الاعتبار خلال الجلسة الأوروبية. ومن المتوقع أن يُعلن قراراهم قريبًا. وإذا اختاروا المُضي مع المزيد من الحوافز، فإنه يمكن توقع حصول الأسواق الأوروبية على بعض من الدعم اليوم. وهذا بعدما انخفضت المؤشرات الأوروبية يوم أمس مع إغلاق مؤشر DAX الجلسة منخفضًا بنسبة 0.4% إلى 7203 وانخفاض مؤشر FTSE بنسبة 0.2% إلى 5795.

وقد تجد الأسواق الأوروبية سببًا في التحسن قليلًا، ولكن لا نتوقع تحركات رئيسية مرتفعة. في حقيقة الأمر أنه سيتم غلق معظم الأسواق المالية في الولايات المتحدة اليوم مما سيقلل حجم التداول في المقايضة عبر أوروبا. ونتوقع أن يكون اليوم هادئًا نسبيًا في تداول الأسهم والمؤشرات في أوروبا، ولكن هناك سببًا آخر لماذا نتوقع أن يتجه المزيد من حجم التداول نحو سوق العملات الأجنبية؟
بوسع تاجري خيارات ثنائية اليوم أن يصب اهتمامه على زوج العملة اليورو/الدولار EUR/USD حيث من المحتمل أن يتم اختبار زوج العملة هذا عند المستوى 1.2830 قريبًا جدًا. وأن حدوث أي كسر لمستوى الدعم يحتمل أن يؤدي إلى تصفيه بيع قوية لزوج العملة الأجنبية. ونظرًا لأنه سيتوافر القليل جدًا فيما يتعلق بالإشارات اليوم، يمكن أن يتسبب حجم التداول في جعل الكسر خطوة كبيرة جدًا في وقت قصير للغاية. ومع ذلك، في حالة حدوث انتعاش وعدم حدوث كسر للمستوى، فإن مستوى المقاومة عند 1.2935 ولاحقًا عند 1.2980 هما المستويات الرئيسية الهامة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=d8d70055aaf1cbdaf9dbd4a223cee31e&t=9723
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: مراقبة العاصفة بالنسبة لتاجري خيارات ثنائية 30/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.