إضافة رد
  #1  
قديم 10-30-2012, 10:18 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اخبار من منطقة اليورو وأمريكا 30/10/2012

اخبار من منطقة اليورو وأمريكا 30/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اخبار من منطقة اليورو وأمريكا قد تؤدي الى تقلب حركة السوق

أسفر عدم وجود أخبار عالمية هامة أمس، جنبا إلى جنب مع المخاوف بشأن الإعصار المنتظر ان يصل إلى الولايات المتحدة عن انخفاض معدل التذبذب في السوق. عكس النفط الخام في وقت سابق ما حققه من مكاسب خلال النصف الثاني من اليوم، حيث أدى التهديد الذي يشكله إعصار ساندي على قدرات التكرير في الولايات المتحدة إلى مخاوف بشأن العروض النفطية بين المستثمرين. اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات في السوق بعد مزاد السندات الإيطالية وثقة المستهلك الأمريكي من كونفرنس بورد في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. يمكن لأي بيانات ايجابية ان تدعم معدلات الرغبة في المخاطرة، مما قد يساعد اليورو على تعويض بعض الخسائر التي تكبدها يوم أمس.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات ثقة المستهلك قد تؤثر على الدولار الامريكي
شهد الدولار الأمريكي يوم تداول بطيء مع بداية الأسبوع أمس، بسبب عدم وجود أخبار هامة بالاضافة الى إغلاق الأسواق الأمريكية بسبب إعصار ساندي، الامر الذي ادى الى تراجع معدل التذبذب في السوق. بعد ارتفاعه حوالي 25 نقطة خلال تعاملات الصباح الباكر، أدى التصحيح الهبوطي للدولار/ فرنك سويسري في نهاية المطاف الى محو كل مكاسبه التي حققها في وقت سابق. بحلول نهاية جلسة التداول الأوروبية، كان هذا الزوج عند مستوى 0.9355. مقابل الين الياباني، انخفض الدولار نحو 20 نقطة ليتداول عند أدنى مستوى له عند 79,51 خلال الجلسة الصباحية، قبل أن يرتد إلى مستوى 79.75 قبل نهاية اليوم.اليوم، يمكن للتجار توقع تقلبات أكثر للدولار الأمريكي في السوق، في أعقاب صدور تقرير ثقة المستهلك الأمريكي من كونفرنس بورد في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون ارتفاع ثقة المستهلكين في الولايات المتحدة إلى 72.4 من 70.3 في الشهر الماضي. إذا كان هذا صحيحا، فإنه سيكون علامة أخرى على أن التعافي الاقتصادي الأمريكي يسير في مساره، وإن كان بمعدل بطيء. وأي نتيجة أفضل من التوقعات من هذه البيانات قد تؤدي إلى دفع الدولار الامريكي أمام العملات الرئيسية، بما في ذلك الفرنك السويسري والين الياباني خلال تعاملات بعد الظهر.

اليوور

احتمالية تقلب اليورو بعد مزاد السندات الإيطالية
تمكن اليورو من تحقيق مكاسب طفيفة مقابل العديد من العملات الأساسية يوم أمس، على الرغم من استمرار المخاوف بشأن الديون الاسبانية واليونانية والتي حدت من الاتجاه الصعودي للعملة. ومقابل الباوند البريطاني، ارتفعت العملة الموحدة بما يقل عن 30 نقطة لهذا اليوم، لتصل في نهاية المطاف الى مستوى 0,8049. بعد أن هبط بمقدار 40 نقطة تقريبا خلال النصف الأول من اليوم، تمكن اليورو/ دولار أمريكي من استعادة لياقته خلال منتصف يوم التداول، وقضى معظم جلسة بعد الظهر حول مستوى 1.2915.اليوم، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على عدة أحداث وأخبار هامة، أولها خطاب من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي، المقرر في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش. وأي بيانات ايجابية من رئيس البنك المركزي الأوروبي فيما يتعلق بأزمة الديون الجارية في الاتحاد الأوروبي قد تدعم اليورو خلال التعاملات الصباحية. ولاحقا قد تستفيد العملة الاوروبية من مزاد السندات الإيطالية لاجل 10 سنوات، إذا جاء الطلب على الديون الإيطالية أعلى مما كان متوقعا. في وقت لاحق من نفس اليوم، يمكن ان يؤثر مؤشر ثقة المستهلك الأمريكي على اليورو أيضًل، حيث ان أي قراءة أفضل من التوقعات قد ترجح كفة الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين.

الذهب

الذهب يتعرض لخسائر طفيفة مع بداية الاسبوع
أسفر انخفاض أسعار الأسهم العالمية الى بدء الذهب هذا الاسبوع مع خسائر طفيفة نسبيا يوم امس. ومع ذلك، تمكن هذا المعدن النفيس من البقاء أعلى بكثير من الحاجز النفسي الكبير عند 1700 دولار على مدار اليوم. تراجع الذهب أكثر من 7 دولارات فقط للأوقية خلال التعاملات الأوروبية قبل أن يستقر عند مستوى 1708 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة الاخبار القادمة من منطقة اليورو ومن الولايات المتحدة. و أي بيانات أفضل من المتوقع قد تؤدي إلى زيادة في المخاطرة بين المستثمرين، مما قد يعزز سعر الذهب على مدار اليوم.

النفط الخام

النفط مستمر في الانخفاض وسط مخاوف من تأثير الأعاصير
بعد المكاسب الطفيفة التي شهدها خلال الجزء الأول من يوم أمس، تحولت أسعار النفط مرة أخرى الى الاتجاه الهبوطي وسط مخاوف بشأن تأثير إعصار ساندي المحتمل على قدرات التكرير في الولايات المتحدة. وقد ارتفعت اسعار النفط الخام الى 86,31 دولار، أي ما يقرب من 1 دولار للبرميل، قبل أن تتراجع مرة أخرى خلال جلسة بعد الظهر وتستقر عند المستوى 85,30 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار النفط الخام في التركيز على تأثير الإعصار وعلى الطلب على النفط في الولايات المتحدة أكبر دولة في العالم استهلاكا للنفط. وعلاوة على ذلك، قد يكون للأخبار القادمة من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو تأثير على الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. وإن جاءت نتائج اسوأ من التوقعات عن هذه البيانات فقد يؤدي هذا إلى انخفاض سعر النفط على مدار اليوم.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ الدولار الأمريكي
تقع معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل لهذا الزوج في المنطقة المحايدة، مما يجعل من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه نهائي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المحتمل ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يعني أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذه المؤشرات، لأنها قد تكون مؤشرا على التصحيح الهبوطي الوشيك.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

التوصية اليومية

النفط الخام
انخفض مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي إلى منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، تكوّن على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته تقاطع صعودي. وقد يرغب تجار الفوركس في فتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة اليوم.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37e7440114f4102bf4a51d949c56ef21&t=9722
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اخبار من منطقة اليورو وأمريكا 30/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.