إضافة رد
  #1  
قديم 10-30-2012, 08:54 AM
mouhalilfanie mouhalilfanie غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jan 2012
المشاركات: 293
بمعدل: 0.14 يوميا
التقييم: 10
mouhalilfanie is on a distinguished road
افتراضي من المرجح أن تبقى الأسواق مغلقة يوم الثلاثاء 30/10/2012

من المرجح أن تبقى الأسواق مغلقة يوم الثلاثاء 30/10/2012

اي اوبشن تقدم لكم التحليل اليومي الشامل للأسواق المالية على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني الذين يحرصون دوما على تقديم افضل الخدمات لعملائها

من المرجح أن تبقى الأسواق مغلقة يوم الثلاثاء 30/10/2012 من iOption
سوق الاسهم

الأسهم الأوربية
واصلت تراجعاتها لليوم الثاني على التوالي مع استمرار قلق متداولي الخيارات الأوربية من حالة الضبابية التي تحيط بتطورات الأزمة المالية في منطقة اليورو حيث لا توجد حتى الآن معلومات محدده بشأن ما إذا كانت اليونان ستحصل على الدفعة الثانية من أموال الإنقاذ الأوربية حتى تتجنب خطر الإفلاس بحلول نوفمبر تشرين ثاني القادم أم لا . الملف اليوناني أيضا يتضمن تفاصيل أخرى كثيرة من ضمنها رغبة أثينا في الحصول على فترة سماح إضافية حتى العام 2016 تتخفف فيها من شروط الإنقاذ الصارمة . اسبانيا والتي لا تزال مترددة بشأن الإقدام على التقدم بطلب على خطة إنقاذ أوربية شاملة باتت تتعرض لضغوط متزايدة وهذه المرة جاءت من جانب ايطاليا التي تشاركها في الأوضاع المالية المزرية. رئيس الوزراء الايطالي مونتي وفق التسريبات الصحفية يضغط حاليا على رئيس الحكومة الاسبانية راجوي كي تقبل بلاده بحزمة إنقاذ كاملة والتي من وجهة نظره ستخفف الضغط على عوائد السندات الايطالية ذاتها إذا ما تم تفعيل برنامج المعاملات النقدية المباشرة التي يديره البنك المركزي الأوربي .في بريطانيا لا تزال أصداء التحسن الكبير والمفاجئ في قراءة نمو الناتج المحلي عن الربع الثالث قائمة . وزير الخزانة البريطاني قلل من أهمية أرقام الناتج المحلي الأخيرة قائلا أن هذا التحسن المفاجئ قد يرجع إلى عوامل مؤقتة وانه لا يتوقع ان تأتي أرقام النمو خلال الربع الثالث على ذات المستوى وهو الأمر الذي من المفترض ان يبقي من التوقعات بإقرار بنك انجلترا المركزي لمزيد من إجراءات التيسير النقدي وعلى رأسها رفع مخصصات برنامج شراء الأصول والذي ينتهي به العمل قريبا على الطاولة .الأسواق الأمريكية ستكون مغلقة في تداولات اليوم الثلاثاء بل وربما غدا الأربعاء مع تعليق كافة الأنشطة في نيويورك وما حولها إلى حين مرور الإعصار ساندي.

الأسهم الأسيوية
عكست مسارها الايجابي الذي افتتحت عليه تعاملات الاثنين لتنهي على خسائر متوسطة مع استمرار ضعف شهية متداولي الخيارات تجاه الأصول المرتبطة بالمخاطرة على خلفية استمرار نتائج الأعمال الضعيفة للشركات الكبرى .خيارات مؤشرات الأسهم الأسيوية كانت قد افتتحت على نغمة صعودية متأثرة بايجابية بيانات النمو الفصلية في الولايات المتحدة بعد سجلت خلال الربع الثالث نموا بأفضل من المتوقع عند 2% ولكن القلق من استمرار توارد تقارير الأرباح الضعيفة سواء من الشركات العالمية على شاكلة ابل والتي جاءت أعمالها عن الفصل الثالث دون المتوقع أو الشركات الإقليمية مثل هوندا والتي خفضت توقعاتها لنتائج أعمالها السنوية بشكل حاد, وهو ما ضغط على معنويات المستثمرين في قطاع السيارات بصفة عامة حيث لحقتها كلا من نيسان وتويوتا لتهبطا بنسبة 2.2% – 1.6% على التوالي .متداولي الخيارات الأسيوية سيركزون انتباههم على قرار الفائدة اليابانية والتي ستعد الحدث الأبرز في بداية تعاملات الأسبوع . الأسواق تترقب مزيد من إجراءات التيسير النقدي من بنك اليابان المركزي خصوصا بعد تصريحات وزير المالية الياباني بالأمس والذي أكد على سعي الحكومة مع صانعي السياسة النقدية لمجابهة حالة الكساد المزمنة والعمل بشكل جدي على تحقيق هدف التضخم السنوي والذي سبق تحديده عند 1% . التكهنات حاليا تصب في صالح زيادة مخصصات برنامج شراء الأصول ب 10 تريليون ين كما يتكهن البعض بإقدام المركزي الياباني على محاكاة الفيدرالي الأمريكي بتقديم برنامج للتسهيل الكمي ذات إطار زمني مفتوح حتى يتم تحقيق هدف التضخم المخطط له.

أسواق السلع

أسعار الذهب
استقرت في حيز محدود للحركة خلال تداولات الأسبوع حيث حافظت تداولاتها الجانبية على نطاق للحركة لم يتجاوز العشرة دولارات متأثرة بالهدوء العام في أسواق الخيارات الثنائية مع ترقب اغلب المتداولين لما سيفسر عنه الإعصار ساندي خلال الساعات القادمة .بصفة عامة فان متداولي خيارات الذهب الثنائية من المتوقع ان يبقوا حذرين في أنشطتهم إلى حين الحصول على صورة أوضح بشأن تطورات الوضع المالي في منطقة اليورو وقرارات السياسة النقدية في أسيا. أيضا فان بيانات الوظائف الأمريكية ستحوز على قدر كبير من الاهتمام نهاية الأسبوع الحالي . كثير من محللي أسواق الخيارات الثنائية يرون ان مشاهدة قراءة جيدة لتقرير التوظيف غير القطاع الزراعي في الولايات المتحدة قد تدفع الفيدرالي الأمريكي إلى مراجعة سياسته النقدية التوسعية الحالية ورغم استبعاد فكرة تعليق العمل ببرنامج التسهيل الكمي الذي أطلقت نسخته الثالثة مؤخرا إلا ان حجم السيولة التي يتم ضخها شهريا في الأسواق قد تتأثر وفقا لتطورات النشاط الاقتصادي .الصورة الفنية لحركة المعدن الأصفر تظهر مماطلة السعر على حدود المستوى النفسي 1700$ بعد الكسر غير المؤكد دونه في تداولات الأسبوع الماضي وبالتالي فان الحديث عن استئناف المسار الهابط من القمة السنوية 1795$ قد يتطلب كسر حاسما دون حاجز التصحيح 50% فايبو ناتشي لترند الصعود الرئيسي بين قاع أغسطس أب الماضي 1590$ والقمة السنوية المذكورة . على الجانب الأخر فان فشل السعر في ترجمة استقراره الحالي إلى موجة تعافى متماسكة يبدوا واضحا في عدم القدرة على تجاوزه عقبة المقاومة التي يوفرها حاجز تصحيح 38.2% فايبو وخط الترند الهابط وأيضا نموذج القمة الثلاثية الذي شكله الزوج على حدود المستوى 1718$ لأوقية . الأهداف الهبوطية التالية تتواجد عند حاجز التصحيح 61.8% قرب المستوى 1670$ يليها والأكثر أهمية مستوى خط الموفينج 200 والمتواجد حاليا عند 1650$.

التحليل الفني

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
أغلق الزوج تداولات الأمس على مكاسب طفيفة في سياق التداولات الهادئة التي ميزت أسواق الخيارات الثنائية بصفة عامة نتيجة إغلاق الأسواق الأمريكية . النظر على شارت الدولار فرنك يظهر تماسك موجة التعافى التي بدئها الزوج من القاع الثلاثي 0.9213 وحافظ منذ ذلك الحين على نمط تكوين قمم وقيعان متصاعدة مكنته من اختراق عدد من عوامل المقاومة الهامة في المدى القريب . في السيناريو الصعودي فان الهدف الرئيسي سيتواجد عند القاع الشهري 0.9430 والذي يتوازى مع حاليا خط الموفينج اليومي 200 والكسر هنا يفتح مساحة صعودية متسعة أمام الزوج تبدأ باستهداف قمم سبتمبر أيلول الماضي حول 0.9600 . على الجانب الأخر فان عوامل دعم المدى القريب ستبدأ مع المقاومة السابقة التي كان يشكلها حاجز تصحيح 61.8% لترند الهبوط 0.9437 – 0.9213 وذلك حول 0.9350 يليه خط الموفينج 20 على شارت الأربع ساعات والذي حافظ على استقرار الزوج أعلاه على مدى العشرة أيام الماضية وذلك حول 0.9345 يليها مستوى الموفينج 200 على ذات الإطار الزمني وخط الترند الصاعد من القيعان الشهرية المذكورة وذلك حول 0.9330 الكسر هنا يضعف التوقع الصعودي نسبيا وان كان الاختبار الأهم سيكون في حال استهداف منطقة الدعم الرئيسية والذي تشكلها البيفوت المحورية 0.9290 مع المستوى النفسي 0.9300.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=c11c8d97f8c7b3bf0e4ba8f2d6c89138&t=9721
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: من المرجح أن تبقى الأسواق مغلقة يوم الثلاثاء 30/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:13 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.