إضافة رد
  #1  
قديم 10-29-2012, 11:12 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تقلبات متوقعة في السوق 29/10/2012

تقلبات متوقعة في السوق 29/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

تقلبات متوقعة في السوق قبل تقرير التوظيف الامريكي هذا الاسبوع

بالرغم من النتيجة الافضل من التوقعات التي جاء بها الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي يوم الجمعة، تعرض الدولار الأمريكي الى خسائر كبيرة نوعا ما مقابل الين الياباني قبل إغلاق الأسواق الأسبوع الماضي. وفي الوقت نفسه، بعد ان تحول الى الاتجاه الهبوطي خلال منتصف يوم التداول، تمكن اليورو / دولار من التصحيح الصعودي ليغلق الأسبوع دون تغيير نسبيا وذلك من المكان الذي بدأ التداول منه. وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار في التركيز على عدة أحداث عالمية هامة جدا . تتضمن هذه البيانات بيان السياسة النقدية من البنك الياباني، وكلمة من رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي، وبيانات أمريكية عن قطاع التصنيع وأخيرا التقرير الاكثر اهمية وهو تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي، وكلها لديها القدرة على خلق تقلبات كبيرة في حركة السوق في الأيام المقبلة.


التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

بيانات أمريكية هامة هذا الأسبوع
كان الدولار الأمريكي يمر بيوم تداول بطيء نسبيا يوم الجمعة، على الرغم من النتيجة الافضل من التوقعات التي جاء بها الناتج المحلي الإجمالي الأمريكي والذي سلط الضوء على بطأ معدل الانتعاش الاقتصادي الأمريكي وإن كان مستقرًا في الوقت ذاته. مقابل الدولار الكندي، تمكن الدولار الأمريكي من الارتفاع أكثر من 40 نقطة خلال النصف الأول من اليوم ليسجل اعلى مستوى له عند 0.9993. وقد أسفر عن التصحيح الهبوطي للدولار اغلاق الأسبوع عند 0.9973. شهد الدولار الأمريكي/ الفرنك السويسري شهد أيضا مكاسب بمقدار 43 نقطة خلال التعاملات الصباحية قبل الانعكاس الهبوطي والذي تسبب في اغلاق هذا الزوج أسبوع التداول عند 0.9349، اي دون تغيير تقريبا لهذا اليوم.
وخلال هذا الأسبوع، يمكن للتجار توقع نشاط كبير للدولار في السوق، حيث سيتم الاعلان عن العديد من المؤشرات الاقتصادية الامريكية التي قد تؤثر بشدة على حركة الدولار .تتضمن هذه البيانات مؤشر ثقة المستهلك من كونفرنس بورد يوم الثلاثاء، ويليه تقرير التوظيف الأمريكي من ADP بغير القطاع الزراعي، و مؤشر مديري المشتريات من مؤسسة ISM يوم الخميس، وأخيرا سيتم الاعلان عن التقرير الأكثر أهمية وهو تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة، وكلها لديها القدرة على خلق تقلبات في السوق. وأي بيانات افضل من التوقعات يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع معدل الرغبة في مخاطرة بين المستثمرين، مما قد يؤدي إلى خسائر للدولار مقابل الأصول ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو والدولار الاسترالي.

اليورو

مخاوف بشأن اليونان واسبانيا تحد من مكاسب اليورو
استمرت الشكوك بين المستثمرين بشأن عدم الاستقرار الاقتصادي في اليونان وأسبانيا لتضغط سلبًا على اليورو قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة. في حين أن بعض المجازفة قد ساعدت العملة الموحدة على تعويض الخسائر خلال تعاملات بعد الظهر، مما ادى الى ارتفاع اليورو خلال يوم التداول.وكان اليورو / دولار قد انخفض أكثر من 60 نقطة خلال الجلسة الصباحية ليسجل أدنى مستوى له عند 1.2881، قبل أن يؤدي التصحيح الصعودي الى ارتفاع هذا الزوج إلى 1.2938 مع نهاية اليوم. وبالمثل، انخفض اليورو / باوند أكثر من 30 نقطة قبل أن يقوم بحركة انتعاش خلال جلسة بعد الظهر ليسجل اعلى مستوى له عند 0,8034، وهو تقريبا نفس مستوى الافتتاح لذلك اليوم. وخلال هذا الأسبوع، بالإضافة إلى مجموعة من الأخبار الأمريكية الهامة، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على خطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي ومزاد السندات الإيطالية، المقررانه يوم الثلاثاء. سوف يراقب المستثمرون خطاب دراغي للحصول على أي ادلة متعلقة بالحالة الراهنة لأزمة الديون في إسبانيا واليونان. يمكن لأي تصريحات متفائلة من رئيس البنك المركزي الأوروبي ان تساعد اليورو على الحركة الصعودية قبل تقرير التوظيف الأمريكي بغير القطاع الزراعي يوم الجمعة.

الين الياباني

الين يغلق الأسبوع مع نغمة هبوطية
بعد تكهنات بأن بنك اليابان سيبدأ قريبا دورة جديدة من التسهيل النقدي، تحول الين الى الاتجاه الهبوطي مقابل اغلب العملات الرئيسية الأخرى في وقت مبكر الأسبوع الماضي، وقد تمكنت هذه العملة من استرداد بعض خسائرها أمام العملات الاخرى مع الاغلاق يوم الجمعة. تراجع اليورو/ ين ياباني بما يقرب من 90 نقطة ليسجل أدنى مستوى له عند 102.67 خلال منتصف يوم التداول. وقد أدى التصحيح الصعودي لهذا الزوج الى ارتفاع السعر الى 103,03 في نهاية اليوم. مقابل الدولار الأمريكي، ارتفع الين بما يقرب من 40 نقطة لهذا اليوم. وقد اغلق الدولار/ ين التداول الأسبوعي عند 79,63.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الين في التركيز على بيان السياسة النقدية و المؤتمر الصحفي لبنك اليابان يوم الثلاثاء. إذا اختار البنك المركزي الياباني البدء في دورة جديدة من التسهيل النقدي لدعم صناعة الصادرات اليابانية، يمكن أن نرى خسائر كبيرة للين مقابل كلا من الدولار الأمريكي واليورو.

النفط الخام

مكاسب للنفط نتيجة المخاوف بشأن العروض النفطية الامريكية
سادت مخاوف بين المستثمرين من أن إعصارا قد يعطل قدرات تكرير النفط الامريكية هذا الاسبوع، مما ادى الى ارتفاع سعر النفط الخام خلال الجلسة الاوروبية يوم الجمعة. وقد أدت الاضطرابات الأخيرة في قدرة الولايات المتحدة لتكرير النفط في كثير من الأحيان إلى زيادة في الأسعار. أغلق النفط الأسبوع الماضي عند 86,13 دولار، بزيادة حوالي 1.20 دولار للبرميل.وخلال هذا الأسبوع، سوفيرغب تجار النفط في مراقبة تأثير إعصار ساندي على إنتاج النفط في الولايات المتحدة. حيث أن أي انقطاع لفترة طويلة في انتاج النفط يدفع الاسعار للارتفاع. بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الاعلان يوم الاربعاء عن تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام مما قد يؤدي خلق تقلبات في أسعار النفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي
دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي الى منطقة ذروة الشراء، مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية الاستوكاستك البطيء على نفس الرسم البياني، والذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ الدولار الأمريكي
تقع معظم المؤشرات الفنية طويلة الأجل لهذا الزوج في المنطقة المحايدة، مما يجعل من الصعب التنبؤ في الوقت الحالي بالاتجاه نهائي. قد يرغب التجار في الانتظار والترقب، ومن المحتمل ان تقدم صورة أكثر وضوحا نفسها في المستقبل القريب.

الدولار الامريكي/ الين الياباني
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة الشراء، مما يعني أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يبدو ان مؤشر MACD/OsMA على نفس الرسم البياني على وشك تشكيل تقاطع هبوطي. وسوف يرغب التجار في التركيز على هذه المؤشرات، لأنها قد تكون مؤشرا على
التصحيح الهبوطي الوشيك.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
تكوّن تقاطع صعودي على الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي ، مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح صعودي في الأيام القادمة. بالإضافة إلى ذلك، يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة البيع. وبالتالي قد فتح صفقات شراء هو الاختيار الذكي لهذا الزوج.

الباوند/ الدولار السنغافوري
يضيق البولنجر باند على الرسم البياني اليومي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. علاوة على ذلك، يوجد مؤخرا تقاطع صعودي على الماكد على الرسم البياني ذاته ، مما يشير إلى أن هذا التحول في الأسعار قد يكون الى الأعلى. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل التصحيح الصعودي المحتمل.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9719
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تقلبات متوقعة في السوق 29/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.