إضافة رد
  #1  
قديم 10-25-2012, 12:17 PM
سنااء سنااء غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 20
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
سنااء is on a distinguished road
افتراضي خسارة الريال وميلان والارسنال ومانشستر في منافسات دوري أبطال اوروبا

خسارة الريال وميلان والارسنال ومانشستر في منافسات دوري أبطال اوروبا

هزائم غير متوقعه في منافسات دوري أبطال اوروبا

شهدت منافسات الجولة الثالثة من مباريات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم الأربعاء نتائج صادمة حيث خسر كل من ريال مدريد بطل أسبانيا وميلان الإيطالي وأرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين , لتشتعل المنافسة بشكل كبير في البطولة الأوروبية.

ولم ينجح ريال مدريد في حل العقدة التي يعاني منها في مبارياته بالملاعب الألمانية وخسر أمام بوروسيا دورتموند بطل ألمانيا 2/1 كما خسر مانشستر سيتي أمام مضيفه أياكس الهولندي 3/1 في المباراة الأخرى بالمجموعة الرابعة.
كذلك مني أرسنال بهزيمة ثقيلة على ملعبه وخسر أمام شالكه الألماني صفر / 2 , كما خسر ميلان أمام مضيفه ملقة الأسباني صفر / 1 .

وفي مباريات أخرى جرت الأربعاء , تغلب زينيت سان بطرسبرج الروسي على أندرلخت البلجيكي 1 / صفر , وبياكوس اليوناني على مضيفه مونبلييه الفرنسي 1/2 , وبورتو البرتغالي على دينامو كييف الأوكراني 2/3 , وباريس سان جيرمان الفرنسي على مضيفه دينامو زغرب الكرواتي 2 / صفر.

وأوقف بوروسيا دورتموند انطلاقة ريال مدريد في البطولة الأوروبية وتغلب عليه 1/2 , وارتفع رصيد دورتموند إلى سبع نقاط لينتزع صدارة المجموعة الرابعة متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام ريال مدريد الذي تراجع إلى المركز الثاني.
وافتتح روبرت ليفاندوفسكي التسجيل لبوروسيا دورتموند في الدقيقة 36 ثم أدرك النجم البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو التعاد لريال مدريد في الدقيقة 38 , قبل أن يسجل مارسيل شميلزر هدف الفوز لدورتموند في الدقيقة 65.
وأنعش أياكس الهولندي أماله في البطولة على حساب مانشستر سيتي حيث تغلب عليه 1/3 ليحصد أياكس أول ثلاث نقاط له في المجموعة الرابعة محتلا المركز الثالث بينما تجمد رصيد مانشستر سيتي عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.
وتقدم مانشستر سيتي بهدف سجله سمير نصري في الدقيقة 22 ثم تعادل أياكس بهدف للاعب سيم دي يونج في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني , حسم أياكس المباراة لصالحه بهدفين سجلهما نيكلاس مويساندير وكريستيان ايركسن في الدقيقتين 57 و68.
وانتزع شالكه صدارة المجموعة الثانية من أرسنال بعد أن وجه له ضربة موجعة وفاز عليه في عقر داره 2 / صفر.
ورفع شالكه رصيده إلى سبع نقاط في المركز الأول متفوقا بفارق نقطة واحدة أمام أرسنال صاحب المركز الثاني.
وجاء هدفا شالكه خلال آخر ربع ساعة من المباراة وسجلهما كلاس يان هونتلار وإبراهيم أفيلاي في الدقيقتين 76 و86.وفي المجموعة نفسها , حقق أولمبياكوس فوزا صعبا خارج أرضه وتغلب على مضيفه مونبلييه 1/2.
وحقق أولمبياكوس الفوز الأول له بعد هزيمتين متتاليتين ليحصد ثلاث نقاط محتلا بها المركز الثالث بينما تجمد رصيد مونبلييه عند نقطة واحدة وتراجع إلى المركز الرابع.
وافتتح جايتان شاربونييه التسجيل لمونبلييه في الدقيقة 49 ثم تعادل فاسيليوس توروسيديس لأولمبياكوس في الدقيقة 73 قبل أن يخطف زميله كوستانتينوس ميتروجلو هدف الفوز 1/2 للفريق اليوناني في الثواني الأخيرة من المجموعة الثالثة.
وارتفع رصيد ملقة إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد ميلان عند أربع نقاط في المركز الثاني حيث مني اليوم بالهزيمة الأولى له في المجموعة مقابل فوز وتعادل.
وسجل سانشيز خواكين هد الفوز لملقة في الدقيقة 64 بعد أن أهدر ضربة جزاء للفريق في الثواني الأخيرة من الشوط الأول.
وانتهت المباراة الأخرى بالمجموعة نفسها بفوز زينيت سان بطرسبرج على أندرلخت بهدف وحيد سجله ألكسندر كيرجاكوف في الدقيقة 72 من ضربة جزاء.
وواصل بورتو انطلاقته وحقق الفوز الثالث له على التوالي حيث تغلب على ضيفه دينامو كييف 2/3 في المجموعة الأولى.
وارتفع رصيد بورتو إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط أمام باريس سان جيرمان بينما تجمد رصيد دينامو كييف عند ثلاث نقاط في المركز الثالث.
وافتتح بورتو التسجيل بهدف أحرزه سيلفستر فاريلا في الدقيقة 15 ثم تعادل دينامو كييف بهدف للاعب أوليه هوسييف في الدقيقة 21 قبل أن يتقدم جاكسون مارتينيز بالهدف الثاني لبورتو في الدقيقة 36.
وفي الشوط الثاني , سجل ايدي براون ايدي هدف التعادل لدينامو كييف في الدقيقة 72 لكن بورتو واصل محاولاته حتى حسم المباراة لصالحه بالهدف الثاني لمارتينيز في الدقيقة 78.
وحسم باريس سان جيرمان مباراته أمام دينامو زغرب بهدفين سجلهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في الدقيقة 32 وجيريمي مينيز في الدقيقة الـ 42

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3862bc86de0250b76099452c44013cba&t=9686
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: خسارة الريال وميلان والارسنال ومانشستر في منافسات دوري أبطال اوروبا الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:57 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.