الانتقال للخلف   منتديات مول نت > أخر الأخبار > أخبار العالم
التسجيل التعليمات قائمة الأعضاء التقويم البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
  #1  
قديم 10-25-2012, 12:17 PM
سنااء سنااء غير متواجد حالياً
ممنوع من المشاركة
 
تاريخ التسجيل: Oct 2012
المشاركات: 20
بمعدل: 0.01 يوميا
التقييم: 10
سنااء is on a distinguished road
افتراضي باراك أوباما وخصمه الجمهوري ميت رومني يسعون لحشد مزيد من اصوات الناخبين

باراك أوباما وخصمه الجمهوري ميت رومني يسعون لحشد مزيد من اصوات الناخبين

أوباما ورومني يجوبان امريكا لحشد الأصوات

يجوب الرئيس الأمريكي باراك أوباما وخصمه الجمهوري ميت رومني الولايات الأمريكية سعياً إلى حشد أصوات الناخبين لصالح كل منهما, قبل 13 يوماً من الانتخابات الرئاسية.

ويزور المرشحان قبل نهاية اليوم أماكن في 4 مناطق زمنية , أي لها توقيتات محلية مختلفة عن بعضها البعض داخل الولايات المتحدة, ومع اقتراب نهاية الأيام الأخيرة للحملتين الانتخابيتين, يصعد الرئيس باراك أوباما والمرشح عن الحزب الجمهوري ميت رومني من الجداول المرهقة لزياراتهما للولايات واللقاءات التي يعقدونها بها.
قال أوباما في أول توقف له فى جولته التي تستمر على مدى يومين أمام حشد من مؤيديه في مدينة دافينبورت بولاية آيوا " إنه يمكن الثقة فيه, بينما اتهم رومني بأنه كثيرا ما يغير مواقفه وقال "هذا يشير إلى شيء هام حقا.. وهو مسألة الثقة.. ولا يوجد ما هو أهم من الثقة في الحملة الرئاسية.. فالثقة مهمة".
وقال إن خصمه رومني ينشر مرض أسماه "رومنيزيا", مستخدما نصف كلمة رومني وكلمة "أمنيزيا" وتعني "فقدان الذاكرة", حتى لا يلاحظ الناس أنه قد غير مواقفه بشأن القضايا الرئيسية.
وأضاف أوباما, لا تقلقوا فإن مشروع "أوباما كير" للرعاية الصحية يغطي حالات الإصابة السابقة بهذا المرض, مؤكدا أنه سيلتزم بالسياسات التي تخرج البلاد مما أسماه "هذه الفوضى" التي سببتها الأزمة الاقتصادية.
وفى نفس السياق أمضى نائب الرئيس جو بايدن يومه الثالث على التوالي في ولاية أوهايو, وتحدث عن نفس الموضوع أمام حشد من أنصار الديمقراطيين في مدينة ماريون.
وتوجه الرئيس أوباما بعد أن غادر ولاية أيوا, إلى دنفر في كولورادو, ولوس أنجلوس في كاليفورنيا, ولاس فيجاس في نيفادا, وقضى الليلة الماضية على متن الطائرة الرئاسية متوجها إلى تامبا في فلوريدا, حيث سيعقد أول تجمع له اليوم الخميس.
وسيتوجه الرئيس أوباما من تامبا إلى شيكاغو في إلينوي, مسقط رأسه, حيث سيكون أول رئيس يتولى الرئاسة ويشارك في التصويت المبكر بها, كما سيشارك في أعمال حملته في ريتشموند بولاية فيرجينيا, وكليفلاند بولاية أوهايو قبل أن يعود إلى واشنطن مساء اليوم الخميس.
وعلى الجانب الأخر واصل المرشح الرئاسي الجمهوري ميت رومني حملاته الانتخابية في ولايات نيفادا وكولورادو وأيوا وأوهايو أمس الأربعاء, وفي مدينة رينو في ولاية نيفادا أعرب عن ثقته في فرصته في الفوز, وانتقد بشدة أداء أوباما في مجال الاقتصاد, وقال "لم يتمكن الرئيس من العثور على خطة, وإيصالها للأمريكيين .. والدفاع عنها .. هذا هو السبب في أننا نعتقد أنه ليس لديه أفكار وقد نفذت أعذاره .. وفي السادس من نوفمبر ستنهون ولايته".
أما بول ريان, عضو مجلس النواب عن ولاية ويسكونسن ومرشح رومني لمنصب نائب الرئيس, فقد كان أيضا في ولاية أوهايو, وهي ولاية تقول كل من الحملتين الديمقراطية والجمهورية إنها بحاجة إلى الفوز بها, وقال ريان أمام تجمع في كليفلاند إن الجمهوريين يعملون على تشجيع الاعتماد على الذات اقتصاديا, مشيرا إلى أن هذا ما لا يعمل عليه الديمقراطيون.
وقال ريان: "ميت رومني وأنا رشحنا أنفسنا لأننا نؤمن بأن الأمريكيين سيكونون أفضل حالا في ظل اقتصاد ديناميكي يعتمد على المشاريع الحرة والشركات التي تعزز النمو الاقتصادي والفرص والتحرك إلى الأعلى, بدلا من الاقتصاد الراكد والموجه من جانب الحكومة التي تخنق خلق فرص العمل وتعزز الاعتماد عليها".
وتركز الحملتان على العديد من الولايات التي يرى المحللون أنها مرشحة لأن تحسم انتخابات السادس من نوفمبر القادم.
وتظهر أحدث استطلاعات الرأي تعادل المرشحين تقريبا, مع تقدم أوباما قليلا في بعض الولايات الرئيسية, وحصول رومني على أفضلية صغيرة في البعض الآخر.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=e4a0b3e2a2673c2662e9fd616de36265&t=9685
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: باراك أوباما وخصمه الجمهوري ميت رومني يسعون لحشد مزيد من اصوات الناخبين الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:40 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.