إضافة رد
  #1  
قديم 10-25-2012, 11:10 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي البيانات الألمانية تؤدي إلى خسائر في اليورو 25/10/2012

البيانات الألمانية تؤدي إلى خسائر في اليورو 25/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

البيانات الألمانية تؤدي إلى خسائر في اليورو

كان اليوم آخر يوم هبوطي لليورو يوم أمس، عقب صدور المؤشرات الاقتصادية الألمانية التي جاءت أسوأ من التوقعات خلال الجلسة الصباحية. وقد أدت هذه الأخبار إلى مخاوف من أن أكبر اقتصاد في منطقة اليورو قد ينزلق نحو الركود، مما حدا بالمستثمرين إلى تحويل أموالهم بعيدا عن العملة الموحدة. وخلال التداول اليوم، من المرجح ان تولد الأخبار الأمريكية تقلبات في السوق. وسوف يرغب التجار في التركيز على طلبيات السلع المعمرة الأساسية ومعدلات الشكاوى من البطالة افي تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش، يليه مبيعات المنازل المعلقة في الساعة 14:00.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

المؤشرات الامريكية قد تؤثر على الدولار اليوم

كان تداول الدولار الأمريكي يوم أمس بطيئ نسبيا، على الرغم من بيانات السوق العقاري الأفضل من التوقعات من الولايات المتحدة والتي ساعدت على تعزيز ثقة المستثمرين في الانتعاش الاقتصادي الأمريكي. وقد تمكن الدولار/ ين ياباني من الارتفاع بما يقرب من 15 نقطة خلال الجزء الأول من يوم التداول ليصل الى اعلى مستوى له عند 79،87، أقل قليلا من أعلى مستوياته في ثلاثة أشهر التي كان قد سجلها يوم الاثنين عند مستوى 80.02. ومقابل الفرنك السويسري، ارتفع الدولار أكثر من 40 نقطة خلال الجلسة الصباحية قبل ان يدخل في حركة من التصحيح الهبوطي في وقت لاحق من نفس اليوم. استقر الدولار/ فرنك عند مستوى0.9335 مع نهاية التعاملات الأوروبية.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على مجموعة من الأخبار الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها خلال منتصف يوم التداول. على وجه التحديد، قد تؤدي معدلات الشكاوى من البطالة، وطلبيات السلع المعمرة ومبيعات المنازل المعلقة الى خلق تقلبات كبيرة في السوق. وفي ظل توقع المحللين بأن تأتي جميع المؤشرات الثلاثة بإشارات تدل على وجود تحسن واضح في الاقتصاد الأمريكي، يمكن أن نرى مكاسب للدولار أمام العملات الرئيسية خلال النصف الثاني من اليوم.

اليورو


اليورو يتعرض لخسائر بعد أنباء ألمانية مخيبة للآمال

أدت النتائج الأسوأ من التوقعات من االبيانات الألمانية التي تتضمن مؤشر مديري المشتريات التصنيعي وآيفو للمناخ الأعمال الى خلق مخاوف من أن أكبر اقتصاد في منطقة اليورو بقترب من الركود. ونتيجة لذلك، انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الأساسية على مدار اليوم. مقابل الدولار الأمريكي، انخفضت العملة الموحدة 70 نقطة خلال التعاملات الصباحية لتصل الى أدنى مستوى لها عند 1,2917. وادى التصحيح الصعودي في وقت لاحق من نفس اليوم الى اندفاع اليورو إلى مستوى 1.2955. وانخفض اليورو / باوند بمقدار 50 نقطة ليصل إلى ادنى مستوى له عند 0.8076 قبل أن يرتد إلى مستوى 0.8085 في نهاية الجلسة الاوروبية. وخلال التداول اليوم، يمكن أن نرى تقلب إضافي في اليورو نتيجة لمجموعة من الأخبار الأمريكية التي سيتم الإعلان عنها على مدار اليوم. وإن جائت أي بيانات أفضل من التوقعات فقد يؤدي هذا الى مواصلة العملة الموحدة خسائرها يوم أمس أمام الدولار. بالإضافة إلى ذلك، سوف يرغب تجار اليورو في التركيز على الإعلانات القادمة من منطقة اليورو والتي يمكن أن تصف الحالة الراهنة لاقتصاديات المنطقة بشكل أفضل. قد تؤدي التعليقات السلبية من مسؤولي الاتحاد الاوروبي إلى مزيد من الخسائر لليورو.

الذهب


الذهب يعكس مكاسب طفيفة في فترة الظهيرة

على الرغم من الزيادة طفيفة خلال التعاملات الصباحية أمس بسبب الأنباء الصينية الإيجابية، لم يتمكن الذهب من الحفاظ على زخمه التصاعدي وتحولت الى الاتجاه الهبوطي مرة أخرى خلال النصف الثاني من اليوم. بعد التوصل إلى 1712 دولار للأونصة خلال منتصف يوم التداول، بدأ المعدن النفيس في التراجع وبحلول نهاية الجلسة الاوروبية سجل ادنى مستوى له عند 1700.وخلال التداول اليوم، سوف تجار الذهب في رصد الأخبار القادمة من الولايات المتحدة وكيفية تأثيرها على الدولار الأمريكي. وإن شهدنا حركة صعودية للدولار على مدار يوم التداول، قد يصبح الذهب أكثر تكلفة للمشترين الدولية مما قد يؤدي إلى المزيد من الحركة الهبوطية.

النفط الخام


النفط يهبط بعد تقرير المخزون الامريكي الخام

انخفض سعر النفط الخام لليوم الخامس على التوالي يوم أمس، نتيجة للأخبار المخيبة للآمال من منطقة اليورو جنبا إلى جنب مع القراءة الاعلى من التوقعات التي جاء بها تقرير مخزونات النفط الأمريكي الخام مما ادى إلى مخاوف من أن الطلب العالمي سينخفض. انخفض السلع أكثر من 1.80 دولار للبرميل ليسجل أدنى مستوى له عند 85،40 دولار في نهاية جلسة التداول الأوروبية.وخلال التداول اليوم، قد يتمكن النفط من تعويض بعض خسائره الاخيرة عند صدور مجموعة من البيانات الأمريكية. واي نتائج أفضل من التوقعات قد تؤدي إلى االتكهنات بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة سوف يرتفع، وهو ما قد يدعم أسعار النفط نتيجة لذلك. على العكس، إن جاءت المؤشرات الامريكية مخيبة للآمال، فقد ينخفض سعر النفط الخام أكثر.

التحليل الفني

اليورو/ دولار أمريكي

يقع مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في الوقت الحالي في منطقة ذروة الشراء مما يدل على أن هذا الزوج قد يشهد تصحيح هبوطي في الأيام القادمة. ويدعم هذه النظرية مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني نفسه، الذي كوّن تقاطع هبوطي. قد يرغب التجار في فتح صفقات بيع على هذا الزوج.

الباوند/ الدولار الأمريكي

يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني الأسبوعي من منطقة ذروة الشراء. علاوة على ذلك، بات مؤشر MACD/OsMA أقرب إلى تشكيل تقاطع هبوطي. وسوف يرغب التجار في التركيز على كل من هذه المؤشرات، لأنه قد يشير إلى احتمالية التصحيح الهبوطي في المستقبل القريب.

الدولار/ الين الياباني

تكوّن تقاطع هبوطي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد حركة هبوطية في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، يقع مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني نفسه في منطقة ذروة الشراء. قد يكون البيع هو الخيار الحكيم لهذا الزوج.

الدولار/ فرنك سويسري

تكوّن تقاطع صعودي على مؤشر MACD/OsMA على الرسم البياني اليومي ، مما يدل على أن التصحيح الصعودي محتمل في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، قد دخل مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع. قد يكون فتح صفقات الشراء الاختيار الذكي لهذا الزوج.

اليورو/ الدولار الاسترالي
يضيق مؤشر البولنجر باند على الرسم البياني اليومي ، مشيرا إلى أن هذا الزوج قد يشهد تحولا في الأسعار في المستقبل القريب. وعلاوة على ذلك، في إشارة إلى أن هذا التحول في الأسعار يمكن أن يكون في الاتجاه الصاعد، انخفض مدى ويليامز النسبي على نفس الرسم البياني إلى منطقة ذروة البيع

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=3536b4d6b17996231526a5577d82f842&t=9678
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: البيانات الألمانية تؤدي إلى خسائر في اليورو 25/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.