إضافة رد
  #1  
قديم 10-24-2012, 11:04 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي تخفيض التصنيف الائتماني الاسباني 24/10/2012

تخفيض التصنيف الائتماني الاسباني 24/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

تخفيض التصنيف الائتماني الاسباني يؤدي الى خسائر في اليورو

تعرض اليورو خسائره مقابل العملات الأساسية خلال جلسة التداول يوم أمس، بسبب المخاوف بشأن الحالة الراهنة للتعافي الاقتصادي في الاتحاد الأوروبي في أعقاب تخفيض التصنيف الائتماني الاسباني في وقت سابق من الاسبوع. اليوم، سوف يرغب التجار في ملاحظة مجموعة من الأخبار الاقتصادية من كلا من منطقة اليورو والولايات المتحدة. يمكن أن يؤدي كلا من مؤشر ifo الألماني لمناخ العمل وخطاب رئيس البنك المركزي الأوروبي دراغي، في الساعة 8:00 و14:00 بتوقيت جرينتش على التوالي،إلى المزيد من التقلبات في حركة اليورو خلال منتصف يوم التداول. وبالإضافة إلى ذلك، لا بد من التركيز على تقرير مبيعات المنازل الامريكية الجديدة في الساعة 14:00، يليه بيان اللجنة الفيدرالية في الساعة 18:15.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

هل يمكن أن يؤدي تقرير مبيعات المنازل الجديدة إلى ارتفاع الدولار
ساعدت معدلات النفور من المخاطرة، بسبب تجدد المخاوف بشأن منطقة اليورو بين المستثمرين، على استمرار الحركة الصعودية للدولار الأمريكي خلال جلسة التداول الأوروبية يوم أمس. وبالإضافة إلى ذلك، ساعدت التوقعات بأن بنك اليابان سوف يكشف قريبا جولة جديدة من التيسير النقدي على بقاء الدولار بالقرب من أعلى مستوياته خلال الثلاثة أشهر الأخيرة مقابل الين الياباني.قضى الدولار الامريكي/ الين الياباني معظم اليوم حول مستوى 79.85، أقل بقليل من قمة السعر التي وصل اليها يوم الإثنين عند 80.02. ومقابل الفرنك السويسري، تمكن الدولار من الارتفاع بما يزيد عن 60 نقطة ليتداول عند اعلى مستوى له عند 0.9339 خلال منتصف يوم التداول. اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على تقرير مبيعات المنازل الامريكية، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر يأتي بقراءة 386 ألف، أي أعلى بكثير من قراءة الشهر الماضي التي كانت عند 373 ألف. واي نتيجة افضل من التوقعات من هذه الاخبار قد تساعد على توسيع نطاق مكاسب الدولار الامريكي يوم أمس خلال النصف الثاني من الأسبوع.

اليورو

اليورو يهوي بعد تجدد المخاوف بشأن إسبانيا
انخفض اليورو مقابل اغلب العملات الأساسية على مدار التداول يوم أمس، بعد خفض التصنيف الائتماني لخمسة من المناطق الاسبانية في وقت سابق من الاسبوع. وانخفض اليورو / دولار أكثر من 100 نقطة على مدار يوم التداول، وفي نهاية المطاف سجل ادنى مستوى له عند 1.2955 قبل أن يرتد إلى مستوى 1.2970 في نهاية اليوم. ومقابل الين الياباني، ارتدت العملة الموحدة للاسفل من اعلى مستوى خلال خمسة اشهر ونصف الشهر لتصل الى ادنى مستوى لها عند 103,42، بانخفاض 95 نقطة لهذا اليوم.وخلال التداول اليوم، من المقرر الاعلان عن مجموعة من الأخبار من منطقة اليورو والتي لديها القدرة على خلق تقلبات إضافية في اليورو. ومن اهم هذه الاخبار مؤشر ifo الألماني لمناخ العمل، الذي سيتم الإعلان عنه في الساعة 8:00 بتوقيت جرينتش، وهو مؤشر رئيسي لقياس الصحة الاقتصادية في ألمانيا، وهو أكبر اقتصاد في منطقة اليورو. وأ أي أخبار أسوأ من المتوقع قد تتسبب في ضغوط إضافية على اليورو خلال التعاملات الصباحية. في وقت لاحق من نفس اليوم، ومن المقرر ن يلقي دراجي رئيس البنك المركزي الأوروبي بكلمة له في الساعة 14:00 بتوقيت جرينتش. إذا فشل خطابه في تعزيز معدلات الثقة في الانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو، فقد يتعرض اليورو إلى خسائر إضافية.

الذهب

الذهب يرتفع إلى اعلى مستوى خلال 6 اسبابيع
أدت المخاوف بشأن وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي بعد خفض التصنيف الائتماني الاسباني الى تراجع سعر الذهب إلى أدنى مستوى في ستة أسابيع خلال التعاملات الأوروبية أمس. وهبط هذا المعدن النفيس بما يقارب 20 دولارا للأوقية يوم أمس، وكان تداوله في نهاية المطاف عند مستوى 1704,50 دولار قبل أن يرتد مرة أخرى إلى مستوى 1708 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على العديد من أخبار منطقة اليورو ذات الاهمية المحتملة. وأي مؤشرات تدل على أن أزمة الديون الأوروبية تزداد سوءا قد تؤدي إلى استئناف الاتجاه الهبوطي الأخير لسعر الذهب على مدار اليوم. وفي المقابل، قد تؤدي الاخبار الافضل من التوقعات الى مساعدة الذهب على تعويض بعض من خسائره الأخيرة.

النفط الخام

النفط الخام يمتد في الاتجاه الهبوطي وسط مخاوف في منطقة اليورو
تراجع سعر النفط الخام على مدار التداول يوم أمس، بسبب المخاوف بشأن النمو الاقتصادي العالمي التي أدت إلى تكهنات بأن الطلب على النفط سوف يستمر في الانخفاض. يبدو أن المخاوف الخاصة بالعرض النفطية هي نتيجة للصراع المتصاعد في سوريا. وانخفض الخام أكثر من 3 دولار للبرميل وخلال الجلسة الأوروبية سجل ادنى مستوى له عند 85،75 دولار.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على تقرير المخزون من النفط الأمريكي الخام ، المقرر أن يصدر في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. يتوقع المحللون أن يأتي هذا الرقم عند 2.0 مليون برميل. واي قراءة أعلى من هذه التوقعات قد تؤدي الى توليد مخاوف إضافية بأن الطلب على النفط في الولايات المتحدة آخذ في التناقص، مما قد يؤدي إلى خسائر إضافية للنفط الخام.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
يوجد تقاطع هبوطي جديد على الاستوكاستكالبطيء على الرسم البياني الأسبوعي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في المستقبل القريب. كما يدعم هذه الفكرة الاتجاه الهبوطي على مؤشر الزخم على الرسم البياني اليومي قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المناسبة اليوم.

الباوند/ دولار
شهد الباوند / دولار اتجاه هبوطي للأسبوع. ومع ذلك، يبدو أن هذا الاتجاه قد اقترب من نهايته. ويتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي سيحدث قريبا. قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم.

الدولار/ الين
سلك هذا الزوج سلوك صعودي في الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، فإن البيانات الفنية تشير إلى أن هذا الاتجاه قد ينعكس في أي وقت قريب. على سبيل المثال، يشير الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني اليومي الى ان الانعكاس الهبوطي وشيك . قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم.

الدولار الامريكي/ الفرنك السويسري
ينخفض هذا الزوج من الأسبوع الماضي الآن، و هو الآن عند مستوى 0.9260. ويظهر على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي تقاطع صعودي مؤخرا، يدل على أن التصحيح الصعودي وشيك . ويؤيد هذا الرأي مدى ويليامز النسبي أيضا. قد يكون الشراء هو القرار الحكيم اليوم.

التوصية اليومية

الفضة
يقترب مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي من منطقة ذروة البيع، مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. بالإضافة إلى ذلك، قد يتكون تقاطع صعودي على مؤشر الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني ذاته. قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتجار الفوركس لفتح صفقات شراء قبل الحركة الصعودية المحتملة

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=f98e466f0c35a642216be7dba7a2d524&t=9673
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: تخفيض التصنيف الائتماني الاسباني 24/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.