إضافة رد
  #1  
قديم 10-23-2012, 10:57 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي سرعة التغلب على مشاكل السوق 23/10/2012 من GOptions

سرعة التغلب على مشاكل السوق 23/10/2012 من GOptions

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية من طرف شركة GOptions

سرعة التغلب على مشاكل السوق 23/10/2012 من GOptions


تمكنت الأسواق الامريكية من عودة الانتعاش الذي دام أمس حيث استمرت الأسواق الأوروبية والأسيوية في الهبوط. وكان الجانب الغريب من نتائج أمس هو أن معظم الهبوط في أوروبا وأسيا تعزي إلى المخاوف من زيادة تقارير الأرباح المخيبة للآمال في الولايات المتحدة، إلا أن الأسواق الأمريكية اتجهت عاليًا حقيقةً. وإننا كنا على يقين إلى حد ما بأن أمس كان اليوم الذي سيحدث فيه كسر لمؤشر ستاندرد أند بورز أدنى المستوى 1428، وبدلاً من ذلك حصلنا على كسر زائف حيث أغلق المؤشر اليوم عند المستوى 1433 وكان منخفضًا إلى المستوى 1422. لقد حدث الكسر الزائف، ولكن ربما لاحظ التجار الذين لديهم تحمل أن حجم التداول كان أقل مما كان ينبغي توقعه لمثل هذا الكسر الهام. وعندما لاحظنا هذا، قررنا مع انتهاء مدة ساعة واحدة وقد عملت لصالحنا حيث حدث كسر للسوق مرتين وعندها اتجه عاليًا فقط في الساعة الأخيرة من التداول. إننا نعترف أن تقنيات التحقق المتوفرة هي أدوات لكي تؤكد التداول بصورة أفضل وتسمح للتجار بمساعدتهم في اتخاذ قرار كلا من الانتهاء وحجم التداول. وفي هذا التداول، اخترنا اتخاذ انتهاء مدة أقصر وبحلول اتجاه السوق عاليًا، كنا بالفعل خارج السوق ونؤكد مرة أخرى أهمية التحقق من صحة التداولات.

وللتحقق من صحة أي تداول بشكل صحيح، تأكد من استخدام مؤشرات قياس الزخم (يعد مؤشر القوة النسبية RSI، ومؤشر MACD، والمتوسطات المتحركة جيدة لهذا). بالإضافة إلى ذلك، يوفر حجم التداول المزيد من المعرفة حول الزخم ولكنه يتوفر فقط للمؤشرات والأسهم والسلع الأساسية.

واليوم لا تزال المستويات التي ناقشناها أمس لمؤشر ستاندرد آند بورز في منطقة اللعب حيث تم حذف الكسر الزائف وارتدت الأسواق من جديد. لا يزال المستوى 1428 والمستوى 1420 هما مستويات دعم وينبغي الاعتراف بهم على هذا النحو بالرغم من يوم التداول الغريب أمس.

واليوم، مع العقود الآجلة لمؤشرات الأسهم لا تزال تشير نحو الانخفاض وانخفاض الأسهم الأسيوية كذلك، والضغط عاليًا مرة أخرى على أسواق الأسهم الأمريكية. وبدون توقع أخبار رئيسية اليوم، سوف تتأرجح الأسهم ومؤشرات الأسهم استنادًا فقط إلى التحليل الفني وليس على أي شيء آخر. وإننا نتوقع أن يظل حجم التداول خافتًا وعلى هذا النحو قد يكون من الصعب إيجاد زخم قوي في جميع أنحاء السوق اليوم.

وهذا قد يتم رؤيته بصورة أكثر وضوحًا مع أسهم مثل أسهم جوجل GOOG التي واصلت انخفاضها المُرضي أمس إلى انخفاض 669.7، بيد أن سعر السهم قد يكون قادرًا على تسجيل الارتداد عاليًا مرة أخرى اليوم ويحتمل أن ينتظر التجار هذا. إن أي لمسة لمستوى الدعم يحتمل أن تجذب حقيقةً انعكاسات واحتمالية انتعاش السوق سوف يسمح لتجار الأسهم وخيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن UP.

يبدوا أن مانشستر يونايتد (MANU) في ورطة مرة أخرى بالرغم من ارتفاع سعر السهم أمس، فالسهم قرب جدًا من مستوى الدعم عند 12.18. وأن حدوث أي كسر لهذا المستوى سوف يسمح لتجار خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN مع وجود مخاطر منخفضة نسبيًا اليوم. وكما أوضحنا أعلاه، تحقق من صحة التداول باستخدام مؤشر القوة النسبية RSI ومؤشر MACD وبالطبع من حجم التداول. إذا كان أي من هؤلاء لا يتماشى مع التداول، فإننا نوصي إما الابتعاد عن التداول أو تقصير مدة الانتهاء.


شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=9669
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: سرعة التغلب على مشاكل السوق 23/10/2012 من GOptions الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.