إضافة رد
  #1  
قديم 10-18-2012, 10:18 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية 18/10/2012

معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية 18/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية تحدد مستوى الدولار اليوم

اليوم، على التجار التركيز على تقرير الشكاوى الاسبوعية من البطالة الأمريكية. ويقدم هذا المؤشر دائما تقلبات في حركة أزواج العملات الرئيسية في السوق. قد يجد التجار فرص جيدة لدخول السوق بعد الإعلان عن هذه التقرير الهام في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش.

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار ينخفض مع تجدد ارتفاع معدلات الرغبة في المخاطرة
انخفض الدولار الأمريكي مقابل اغلب العملات الأساسية يوم أمس، لتصل إلى أدنى مستوى له في شهر تقريبا أمام اليورو، وارتفعت أسعار الأسهم مما دفع المستثمرين إلى شراء العملات ذات المخاطر العالية . ومع إغلاق التداول يوم أمس، انخفض الدولار أمام اليورو، مما دفع هذا الزوج إلى حوالي1.3130. وسلك الدولار السلوك ذاته مقابل الباوند وأغلق عند 1.6145.ومن المتوقع الاعلان اليوم عن المعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة الأمريكية والتي قد يكون لها تأثير قوي على العملة الأمريكية. واي نتيجة مفاجأة، قد تدفع الدولار لاي من الاتجاهين نتيجة لذلك. وعلى أية حال، فإن التجار غير متأكدين من رد فعل السوق لبيانات اليوم. ويمكن ان يكون ضعف التقرير سبب في تعزيز معدلات النفور من المخاطرة، وتعزيز سندات الخزانة وبالتالي دعم الدولار الأمريكي. ثم مرة أخرى، قد يكون التقرير الأفضل من المتوقع دليل على قوة الاقتصاد الأمريكي، ويرتفع الدولار. أو يمكن أن تشجع أيضا على الدخول في الاصول ذات المخاطر العالية ودعم السلع والعملات ذات العوائد المرتفعة على حساب الدولار.

اليورو

اليورو/ دولار أمريكي يسجل أعلى مستوى خلال شهر كامل
سجل اليورو اعلى مستوى له خلال شهر كامل بسبب ضعف الدولار يوم الاربعاء مدعوما بما جاء من كالة موديز للتصنيف التي أكدت على درجة تصنيف الاستثمار الاسباني بدون تغيير، بالاضافة الى زيادة التكهنات بأن مدريد ستطلب خطة إنقاذ الشهر المقبل. ارتفع اليورو 0.6 في المئة خلال اليوم الى 1،3136 دولار وهو أعلى مستوى له منذ منتصف سبتمبروكان تصنيف موديز، التي يتوقف على تنفيذ اسبانيا للإصلاحات المالية اسبانيا وتدخل البنك المركزي الأوروبي لشراء السندات المحيطية، قد ساعدت على تهدئة حدة القلق الفوري من الرجوع إلى الوضع غير المرغوب فيه. ودفع هذا بالعوائد الإسبانية الى الانخفاض قبل مزاد يوم الخميس كما ساعد على دعم اليورو.قد يتطلع المستثمرون إلى تذبذب غير معتاد في حركة اليورو / دولار، حيث يحاول هذا الزوج الاستقرار وإيجاد خطوط دعم ومقاومة جديدة. ولا تعتبر القفزات السعرية الكبيرة مثل هه معتادة في سوق الفوركس وبالتالي فإنها تقدم فرص كثيرة للاستفادة من موجات السعر الحصول على أرباح كبيرة.

الين الياباني

الين ينخفض على جميع القطاعات
انخفض الين أمام اغلب العملات الأساسية خلال جلسة التداول يوم أمس. انخفض الين نحو 50 نقطة أمام اليورو. كما انخفض الين 60 نقطة أمام الباوند البريطاني.بالإضافة إلى ذلك، من المحتمل ان تحدد قيمة الين الياباني المؤشرات الاقتصادية الأمريكية والأوروبية التي سيتم الإعلان عنها على مدار اليوم. وإن جاءت أخبار إيجابية سواء من أوروبا أو الولايات المتحدة، من المرجح أن يتسبب هذا في مواصلة المستثمرين شراء الأصول ذات المخاطر العالية. ومن المرجح أن يؤدي هذا الى انخفاض الين مرة أخرى. أن يقال، وإن جاء من أخبار اليوم ما يدل على وجود أية مخاوف حول وتيرة الانتعاش الاقتصادي العالمي، قد نرى عودة للمستثمرين إلى الأصول الآمنة مثل الين الياباني.

النفط الخام

النفط ينخفض دون 91،75 دولار
انخفض سعر النفط الخام إلى 91،75 دولار يوم الاربعاء بعد ان أعلنت الحكومة أن إنتاج الولايات المتحدة من النفط الخام زادت 2.9 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 12 أكتوبر . وقالت ادارة معلومات الطاقة الامريكية ان المخزونات النفطية زادت بواقع 369.2 مليون برميل، لتكون بذلك مخزونات النفط الخام فوق الحد العلوي من المدى المتوسط لها لهذا الوقت من العام.أما بالنسبة إلى اليوم، ننصح التجار بمراقبة حركة أسواق الأسهم الرائدة والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي سيتم نشرها من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو وذلك للتنبؤ بالحركات المستقبلية في أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ دولار
شهدت اليورو/ دولار اتجاه صعودي خلال الأسبوع الماضي. ومع ذلك، يبدو أن هذا الاتجاه قد اقترب من نهايته. على سبيل المثال، يشير الرسم البياني الأسبوعي الاستوكاستك البطيء إلى أن الانعكاس الهبوطي وشيك. كما يدعم الاتجاه الهبوطي اليوم مدى ويليامز النسبي. قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو القرار الصائب اليوم.

الباوند/ دولار
شهد هذا الزوج اتجاه صعودي في اليومين الاخيرين ، ويقع في الوقت الحالي عند مستوى 1.6125. وهناك أدلة كثيرة في مؤشرات التذبذب على الرسم البياني اليومي تدعم احتمالية التصحيح الهبوطي . ويؤيد ذلك الاستوكاستك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي. قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة وسيلة لتحقيق أرباح كبيرة اليوم.

الدولار/ فرنك
شهد الدولار/ فرنك سويسري اتجاه هبوطي في الأسبوعين الماضيين. ومع ذلك، يبدو أن هذا الاتجاه قد اقترب من نهايته. ويتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي لهذا الزوج في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في أي وقت قريب. قد يكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم.

الدولار/ ين ياباني
وكان هذا الزوج في مدى تداول منذ فترة حتى الآن، بدون اتجاه واضح. ويقدم لنا مؤشر الاستوكاستيك البطيء على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. وعلى الرسم البياني للاربع ساعات لا يوجد اتجاه واضح أيضا. قد يكون انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

اليورو/ باوند
دفعت الحركة الصعودية المستمرة لهذا الزوج أخيرا بالسعر إلى منطقة ذروة الشراء على مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي . ليس ذلك فحسب، ولكن يبدو في الواقع أن هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء - يدل على ان التصحيح الهبوطي وشيك. لدى تجار الفوركس الفرصة لانتظار الاختراق الهبوطي على الرسم البياني للساعة والدخول بيع لركوب الموجة الوشيكة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=37e7440114f4102bf4a51d949c56ef21&t=9641
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: معدلات الشكاوى من البطالة الأمريكية 18/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.