إضافة رد
  #1  
قديم 10-17-2012, 11:34 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي اليورو يحصل على دعم بسبب زيادة الثقة 17/10/2012

اليورو يحصل على دعم بسبب زيادة الثقة 17/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

اليورو يحصل على دعم بسبب زيادة الثقة في ألمانيا والمساعدة المالية الاسبانية

حقق اليورو ارتفاعات صعودي يوم أمس مقابل الدولار والين، حيث زادت ثقة المستثمرين بشأن طلب إسبانيا لمساعدة مالسة كما زادت معدلات الثقة في الاقتصاد الألماني. وخلال التداول اليوم، من المرجح ان يكون الجزء الاساسي من الأخبار الاقتصادية هو تصاريح البناء الامريكية والتي سيتم الإعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش . يتوقع المحللون أن يأتي هذا المؤشر بقراءة 0.81 مليون، وإن كان هذا صحيحا، فسوف يعتبر هذا تحسن بالمقارنة مع قراءة الشهر الماضي التي كانت عند 0.80مليون. وأي أخبار أفضل من التوقعات قد تؤدي إلى انخفاض اليورو أمام الدولار.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي


هل تعزز بيانات تصاريح البناء الأمريكية حركة الدولار
فقد الدولار الأمريكي قوته أمام العملات الاخرى يوم الثلاثاء في التعاملات الصباحية ، حيث سيطرت الرغبة في المخاطرة على أسواق العملات. بدأالدولار الأمريكي/ الدولار الكندي التداول يوم الثلاثاء مع اتجاه هبوطي طفيف قبل اتخاذ التصحيح الصعودي بأكثر من 75 نقطة. كان الدولار/ فرنك يتحرك في اتجاه هبوطي صباحا من اعلى مستوى له عند 0.9332 إلى أدنى مستوى 0.9258 قبل التصحيح الصعودي في فترة الظهيرة.اليوم، سوف يرغب تجار الدولار في التركيز على تقرير تصاريح البناء الأمريكية، والذي من المقرر أن يصدر في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. مع توقع المحللين أن تأتي أخبار اليوم هذه بقراءة 0.81 مليون، إذا جاءت النتيجة أعلى من المتوقع، فقد يتمكن الدولار من تعويض بعض من خسائره الأخيرة مقابل اليورو. الإصدارات الجديدة المهمة اليوم هي تقرير المنازل المبدؤ بناؤها ومخزونات النفط الخام التي ستصدر في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش والساعة 14:30 بتوقيت جرينتش على التوالي.

اليورو

اليورو يشهد ارتفاعات بسبب الاخبار عن اسبانيا وألمانيا
ارتفع اليورو مقابل الدولار يوم الثلاثاء مدعوما بالحديث المستمر بان اسبانيا قد تطلب قريبا مساعدة مالية بالاضافة الى بوادر التحسن في معدلات الثقة في الاقتصاد الألماني. كان اليورو/ دولار خلال جلسة التداول في صباح قد سجل انخفاض الى مستوى 1,29521 وارتفع باطراد إلى 1.30594 قبل التصحيح الهبوطي بسبب ايجابية البيانات الاقتصادية الامريكية خلال تعاملات الظهيرة. ارتفع اليورو/ ين ياباني خلال التعاملات الصباحية ليوم أمس ليصل إلى أعلى مستوى عند 103,064 قبل التصحيح الهبوطي البسيط في التداول بعد الظهر، ثم اتجهت إلى أعلى مرة أخرى.وخلال التداول اليوم، يجب على المستثمرين يأخذوا حذرهم من تقرير المنازل المبدؤ بناؤها من أمريكا وتصاريح البناء، التي سيتم الإعلان عنها في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وعلى تجار اليورو ملاحظة ان أي اخبار أسوأ من التوقعات فقد تؤدي إلى مخاطر إضافية بين المستثمرين مما قد يدعم الأصول ذات العوائد المرتفعة مثل اليورو. في الوقت نفسه، إذا كانت الأنباء مخيبة للآمال، فقط يعكس اليورو بعض المكاسب التي حققها يوم أمس أمام العملات التي تعتبر ملاذ آمن.

الباوند البريطاني

السوق ينتظر محضر اجتماع السياسية النقدية البريطانية
شهد الجنيه الاسترليني صباح أمس ارتفاعا بمقدار 70 نقطة مقابل الدولار قبل الاعلان عن العديد من البيانات الاقتصادية الأمريكية الإيجابية في الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. وعلى العكس، فبسبب خطة الإنقاذ الإسبانية والاخبار الألمانية عن الانتعاش الاقتصادي، ارتفع اليورو مقابل الجنيه الاسترليني خلال التعاملات الصباحية ليسجل ادنى مستوى له عند 0.8060 من مستوى 0.8101 قبل التصحيح الهبوطي للتداول بعد الظهر.وخلال التداول اليوم، قد يكون الجزء الاساسي من الأخبار بالنسبة الاسترليني هو محضر اجتماع لجنة السياسة النقدية ومقدار التغير في عدد الشكاوى من البطالة في الساعة 8:30 بتوقيت جرينتش، وبعد ذلك سوف يتحدث نائب محافظ نائب محافظ البنك البريطاني بول تاكر في جمعية المصرفيين البريطانيين في الساعة 9:15 . وقد يقدم في حديثه أي اشارات لما ستكون عليه اسعار الفائدة والسياسة النقدية في المستقبل. إذا جاءت أخبار تشير الى النمو الاقتصادي في المملكة المتحدة، سواء من خلال تعليقات متفائلة من تاكر أو انخفاض في عدد الاشخاص المطالبين بالحصول على معاش البطالة ، يمكن أن يشهد الجنيه الإسترليني مكاسب نتيجة لذلك.غدا، لن يرغب التجار في نسيان التركيز على تقرير الرقم مبيعات التجزئة البريطانية للحصول على أفضل مقياس لكيفية أداء القطاع التجزئة في المملكة المتحدة.

النفط الخام

النفط الخام يتأثر بمدى التداول
على الرغم من المستويات الاقل من الرغبة في المخاطرة في السوق يوم الثلاثاء، فشل النفط الخام في تحقيق أي مكاسب كبيرة بسبب التداول في نطاق محدد. بعد الارتفاع الطفيف لهذه السلعة بمقدار 0.50 دولار للبرميل خلال جلسة التداول صباح اليوم، سجل اعلى مستوى له عند 92,29 دولار. ثم شهدت اسعار النفط تصحيح هبوطي بسيط في بداية التداول بعد الظهر.اليوم، سوف يرغب تجار النفط في التركيز على البيانات الاقتصادية الأمريكية، بما في ذلك تقرير مخزونات النفط الخام، والذي من المقرر أن يتم الإعلان عنه في الساعة 14:30 بتوقيت جرينتش. إذا جاءت بيانات مخزونات الولايات المتحدة من النفط بقراءة أعلى مما كان متوقعا، فقد يغير سعر النفط اتجاهه نحو الهبوط خلال جلسة بعد الظهر.

التحليل الاقتصادي

اليورو/ الدولار الأمريكي
كان هذا الزوج يتحرك في الاتجاه الصعودي الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، هناك الكثير من البيانات الفنية التي تدعم الحركة الهبوطية لهذا اليوم. ويتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يؤدي إلى استنتاج أن التصحيح الهبوطي وشيك. قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم

الباوند/ الدولار
يستمر التداول في مدى ضيق حيث لم تكن هناك حركة كبيرة في أي من الاتجاهين، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 1.6040. ويشير مؤشر الستوكاستيك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي إلى وجود تقاطع هبوطي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الإطار الزمني الأقصر. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، سيكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

الدولار/ الين
كان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد منذ فترة حتى الآن، بدون اتجاه واضح. ويقدم مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. كما لا يوجد اتجاه واضح على الرسوم البيانية الأسبوعية . قد يكون انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

الدولار/ فرنك
على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ومع ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعندما يتحقق الاختراق الصعودي، سيكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

توصية اليوم

الفضة
تراجعت أسعار الفضة مرة أخرى ويقع تداوله الآن حول مستوى 32,90 دولار للأوقية. يتحرك مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن الاتجاه الهبوطي الأخير قد يفقد قوته وان التصحيح الصعودي وشيك. قد تكون هذه فرصة جيدة لتجار الفوركس للدخول في الاتجاه في مرحلة مبكرة للغاية

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=cc9dc2b82c4afae45dabd9db0959d385&t=9633
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: اليورو يحصل على دعم بسبب زيادة الثقة 17/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.