إضافة رد
  #1  
قديم 10-16-2012, 12:12 PM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي الأخبار الجيدة ليس بوسعها إصلاح كل شيء 16/10/2012

الأخبار الجيدة ليس بوسعها إصلاح كل شيء 16/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية

الأخبار الجيدة ليس بوسعها إصلاح كل شيء 16/10/2012 من GOptions

اتجهت أمس الأسواق مرة أخرى عاليًا على بعض الزخم الذي يحول الأخبار الواردة من أسهم الولايات المتحدة مثل أسهم CITI، التي قدمت نظرة إيجابية جدًا للسوق مع تقرير الأرباح الخاص بها أمس. وتلتزم الشركة، مثل جميع الشركات المدرجة علنًا في الولايات المتحدة، بنشر تقارير الأرباح للربع الثالث من عام 2012. وأصبحت معظم التقارير حتى الآن رديئة جدًا بمزيد من السلبية، بيد أن الأسهم المصرفية الرئيسية ذات التقارير الجيدة تعد بالتأكيد السبب الرئيسي في ارتفاع الأسواق الأمريكية.

أغلق مؤشر داو جونز اليوم مرتفعًا بنسبة 0.72% إلى 13424 كما أغلق مؤشر ناسداك عاليًا بنسبة 0.66% إلى 3064 وصعد مؤشر ستاندرد آند بورز عاليًا بنسبة 0.81% إلى 1440. وعلى الرغم من أن الارتفاع في الأسهم الأمريكية، إلا أن الدولار الأمريكي USD ظل مستقرًا إلى حد ما ضمن المستوى 1.29 -1.30 مقابل اليورو EUR.

ومع ذلك، إننا نميل أكثر للاعتقاد بأن حالة التفاؤل الواردة من أوروبا، حيث اتجهت أسعار الأسهم عاليةً نتيجة لتوقعات أن أسبانيا تقوم على عمل سد الفجوة الاقتصادية وتقترب من حزمة الإنقاذ. عند قبول حزمة الإنقاذ، سوف يلعب البنك المركزي الأوروبي ECB دوره في التزامه بإعادة شراء السندات الراسبة، وسوف يضيف هذا مزيد من السيولة للاقتصاد الأسباني، الذي يعد الأساس للوقوف على قدميه مرة أخرى. ومع ذلك، طالما يوجد هناك احتمالية أن أسبانيا لن تتخذ حزمة الإنقاذ، فمن المحتمل أن يتم وضع حد أقصى للزيادة في أسعار الأسهم. وإننا لا نعتقد أن التوقعات سوف تقدم زخمًا كافيًا لإصلاح الاتجاه المنخفض الحديث بالكامل.

وعلى الجانب الآخر، تكون الأمور في اليونان ملموسة أكثر قليلاً حيث أن الحكومة اليونانية قريبة جدًا من تأسيس حزمة تقشف لاسترضاء قادة الاتحاد الأوروبي، الذي من المقرر اجتماعهم في وقت لاحق من هذا الأسبوع يومي الخميس والجمعة. وليس من المؤكد إذا تم التوصل لأي قرار في وقت مبكر من هذا الأسبوع الذي يعد السبب في أننا لا نزال متمسكين بحالة التشاؤم. ويبدوا أن الأسواق لا تزال أكثر عرضة إلى الاتجاهات المنخفضة مقارنة بأي من قدرات الاتجاه الصاعد.

بالنسبة لتجار اليوم، لا تبدوا الأسهم خيارات قوية جدًا حيث تسبب الاتجاه الصاعد أمس العديد من التشكيلات التي كنا نراقبها عن كثب على الرسوم البيانية ، مما تركتنا ننتظر لمدة أطول. وعلى هذا النحو، يبدوا أن أزواج العملات الأجنبية خيار أفضل اليوم.

ومع ذلك، من المهم جدًا ملاحظة الأخبار المتوقعة اليوم حيث يبدأ اليوم نشط من حيث إصدار البيانات الاقتصادية في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت جرينتش عند نشر مؤشر ZEW الألماني. ويتوقع أن يتحسن المؤشر من -18.2 من الشهر الماضي إلى -15 هذا الشهر. وبالرغم من أنه لا يزال سلبي جدًا، إلا انه يعد تحسن مطلوب للأوروبيين، حيث أنهم يعانون من صعوبات في إيجاد أي أخبار جيدة. وفي تمام الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش، سيتم إصدار أرقام CPI الأمريكية، وبوسع هذا الرقم تحريك الأسواق حقيقةً بعض الشيء أكثر من ZEW. كما أن مؤشر ZEW لدية القدرة على تحويل مؤشر DAX وأزواج اليورو بيد أن CPI يمكن أن يكون لديها تأثير أوسع بكثير، سواء في الأسهم أو في خيارات ثنائية للعملات الأجنبية.

ويعد المستوى 1.6096 هو مستوى المقاومة القوي الحالي لزوج العملة الجنية الاسترليني/الدولار GBP/USD ولكن قبل أن يتسبب المستوى 1.6083 في بعض المشاكل لزوج العملة وإننا نتوقع عمل بعض الاختبارات للمستوى قبل حدوث أي كسر، على لارغم من أن المستوى 1.6096 هو المستوى المراد انتظاره.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=52368e12299b3335b360f6e45438b363&t=9630
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الأخبار الجيدة ليس بوسعها إصلاح كل شيء 16/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:04 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.