إضافة رد
  #1  
قديم 10-16-2012, 10:50 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي الدولار الامريكي في انتظار مؤشر أسعار المستهلك 16/10/2012

الدولار الامريكي في انتظار مؤشر أسعار المستهلك 16/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

الدولار الامريكي في انتظار مؤشر أسعار المستهلك


من المقرر الاعلان اليوم عن مؤشر اسعار المستهلك الامريكي باستثناء الغذاء والطاقة والذي سيكون الحدث الاساسي اليوم الذي سيحدد المستوى الذي سيكون عليه الدولار الامريكي وذلك عندما يتم الاعلان عنه في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. ومن المنتظر ان تؤثر البيانات الاقتصادية الاساسية الاخر على حركة التداولفي سوق الفوركس وخاصة بالنسبة لعملات مثل الدولار الامريكي واليورو، حيث سيتم الاعلان عن مؤشر zew للثقة في الاقتصاد الألماني وتقرير مشتريات الأجانب لسندات الخزانة الأمريكية طويلة الاجل في الساعة 9:00 بتوقيت جرينتش و13:30 بتوقيت جرينتش على التوالي. قد يجد التجار فرص جيدة لدخول السوق بعد هذه البيانات الهامة

التحليل الاقتصادي

الدولار الامريكي

الدولار يتوقع ارتفاع معدل التذبذب اليوم
اغلق الدولار جلسة تداول أمس بنتائج متضاربة مقابل العملات الأساسية، حيث تم الاعلان عن بيانات مبيعات التجزئة الأمريكية وأسعار المنتجين التي فاقت التوقعات مما عزز الآمال بأن الاقتصاد على طريق التعافي ببطء. ومع إغلاق يوم أمس، انخفض الدولار أمام الباوند يوم أمس، مما دفع هذا الزوج إلى 1.2975. وقد شهدت العملة الأمريكية بعض الاتجاه الصعودي كما ارتفعت بمقدار 40 نقطة أمام الين وأغلقت عند 78.75 . قد يتطلع المستثمرون إلى تذبذب غير معتاد في حركة اليورو / دولار، حيث يحاول هذا الزوج الاستقرار وإيجاد خطوط دعم ومقاومة جديدة . ولا تعتبر القفزات السعرية الكبيرة مثل هذه معتادة، وبالتالي توجد فرص كثيرة للاستفادة من موجات السعر الحصول على أرباح كبيرة.خلال التداول اليوم، هناك العديد من النشرات الإخبارية الهامة القادمة من الولايات المتحدة وتشمل هذه البيانات مؤشر اسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة الألماني وتقرير مشتريات الأجانب لسندات الخزانة الأمريكية طويلة الاجل في الساعة 12.30 بتوقيت جرينتش والساعة 13:00 بتوقيت جرينتش على التوالي. وفي حالة صدور نتائج أفضل منا لتوقعات فقد تساعد الدولار على تعويض بعض الخسائر التي تكبدها يوم أمس أمام بعض العملات مثل اليورو والباوند. من ناحية أخرى، إذا سجلت النتائج مستويات أقل من التوقعات، فقد يسجل الدولار جلسة تداول هبوطية اليوم. يجب أن يركز التجار على السوق حيث توجد فرصة للتجار للاستفادة من التقلبات التي من المحتمل أن تتبع هذه البيانات.

اليورو

اليوم السوق في انتظار تقرير zew الألماني للثقة في الاقتصاد
ارتفع اليورو مقابل الدولار يوم الاثنين لكنه بدا من غير المرجح انه قادر على الخروج من نطاق التداول الضيق الاخير ، حيث ينتظر السوق توضيح حول اذا ما ستتقدم اسبانيا بطلب الإنقاذ. وقد ارتفع بنسبة 0.2 في المئة خلال اليوم الى 1،2975 دولار، مرتدا من أدنى مستوى له عند 1،2891 دولار وذلك نتيجة لعمليات الشراء من قبل المستثمرين والشركات.خلال التداول اليوم، سيكون هناك حدث هام لها تأثير كبير جدا على اليورو والعملات الرئيسية في تداولات اليوم وهو الاعلان عن مؤشر zew الاقتصادي الألماني حوالى الساعة 9:00 gmt. هذا التقرير مهم جدا ومن المرجح أن يؤثر على تقلبات اليورو. يجب أن يركز التجار في السوق على هذا التقرير حيث توجد فرصة للتجار للاستفادة من التقلبات التي قد تنتج بعد هذا الإصدار.

الين

الين يفقد الزخم
شهد الين الياباني جلسة هبوطية يوم أمس، حيث فقد قوته أمام اغلب العملات الأساسية. انخفض الين بحدة أمام اليورو، مما دفع هذا الزوج إلى مستوى 101.11 . وسك الين الياباني السلوك ذاته مقابل الباوند ووصل الى مستوى 0،8070.سوف تتأثر اتجاهات الين الياباني بارتفاعات العملات الأساسية اليوم. يبدو أنه من المتوقع أن الدولار واليورو سيواصلان تقلبهما خلال جلسة التعاملات اليوم، وخاصة مقابل العملة اليابانية. يجب أن يركز التجار على الأخبار القادمة من أمريكا وأوروبا حيث أنها ستكون العوامل المحددة لحركة الين اليوم، وخاصة مؤشر اسعار المستهلك الأمريكي باستثناء الغذاء والطاقة في تمام الساعة 12:30 بتوقيت جرينتش. كما أنه من المستحسن ان يتتبع التجار أي تعليقات غير متوقعة من شخصيات حكومية يابانية رئيسية، لأن هذا من المرجح أيضا أن يؤدي إلى مزيد من التقلبات في الين الياباني.

النفط الخام

يوم آخر من انخفاض أسعار النفط الخام
انخفض سعر النفط أكثر من 1 دولار الى ما دون 90،20 دولار للبرميل يوم الاثنين مع ازدياد المخاوف بشأن تراجع الطلب العالمي والذي عادل تأثير ما جاء من نتائج أفضل من المتوقع من بيانات الميزان التجاري الصيني. ارتفع الفائض التجارى للصين في سبتمبر بسبب تحسن معدل الصادرات نتيجة زيادة معدلات الطلب الخارجي والتعافي البسيط في الواردات ، الا ان المحللين يقولون ان السوق لا يزال حذر قبيل صدور بيانات الناتج المحلي الاجمالي في الربع الثالث من الصين في وقت لاحق من هذا الأسبوع، والتي سوف تقدم مزيدا من الأدلة عن وضع النمو الاقتصادي.خلال التداول اليوم، ننصح التجار بمراقبة أسواق الأسهم العالمية والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية التي سيتم نشرها من الولايات المتحدة ومنطقة اليورو وذلك للتنبؤ بالحركات المستقبلية في أسعار النفط.

التحليل الفني

اليورو/ الدولار الأمريكي
كان هذا الزوج يتحرك في الاتجاه الصعودي الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، هناك الكثير من البيانات الفنية التي تدعم الحركة الهبوطية لهذا اليوم. ويتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يؤدي إلى استنتاج أن التصحيح الهبوطي وشيك. قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم

الباوند/ الدولار
يستمر التداول في مدى ضيق حيث لم تكن هناك حركة كبيرة في أي من الاتجاهين، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 1.6040. ويشير مؤشر الستوكاستيك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي إلى وجود تقاطع هبوطي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الإطار الزمني الأقصر. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، سيكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

الدولار/ الين
كان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد منذ فترة حتى الآن، بدون اتجاه واضح. ويقدم مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. كما لا يوجد اتجاه واضح على الرسوم البيانية الأسبوعية . قد يكون انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

الدولار/ فرنك
على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ومع ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعندما يتحقق الاختراق الصعودي، سيكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

توصية اليوم

الذهب
تنخفض أسعار الذهب مرة أخرى ، ويقع تداوله الآن حول مستوى 1730 دولار للأونصة. والآن، يقدم مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني اليومي إشارات صعودية مشيرا إلى أن أسعار الذهب قد ترتفع. قد يعطي هذا لتجار الفوركس فرصة كبيرة للدخول في اتجاه شائع للغاية.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=be136e3fa7267c8ba325f035255b3f85&t=9628
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: الدولار الامريكي في انتظار مؤشر أسعار المستهلك 16/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:00 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.