إضافة رد
  #1  
قديم 10-15-2012, 11:00 AM
fxyard fxyard غير متواجد حالياً
عضو ذهبي
 
تاريخ التسجيل: Oct 2011
المشاركات: 413
بمعدل: 0.18 يوميا
التقييم: 10
fxyard is on a distinguished road
افتراضي السوق يتطلع إلى مبيعات التجزئة الأمريكية 15/10/2012

السوق يتطلع إلى مبيعات التجزئة الأمريكية 15/10/2012

فوركس يارد تقدم لكم التحليل اليومي الشامل لسوق الفوركس على يد فريق مكون من خبراء في التحليل الفني التي تحرص دائما على تقديم افضل الخدمات لعملائه .

السوق يتطلع إلى مبيعات التجزئة الأمريكية

اتخذ الدولار الأمريكي اتجاه هبوطي مقابل اغلب العملات الأساسية قبل إغلاق الأسواق لعطلة نهاية الأسبوع يوم الجمعة، واستمرت المخاوف بشأن الديون الاسبانية في تعزيز العملات الآمنة. وكانت المخاوف بشأن إسبانيا أيضا مسؤولة الى حد كبير عن الخسائر التي تعرض لها كلا من الذهب والفضة خلال هذا اليوم.خلال هذا هذا الاسبوع، سيتم التركيز على القمة الاقتصادية للاتحاد الأوروبي المقرر البدء فيها يوم الخميس بالاضافة الى تقرير مبيعات المنازل يوم الجمعة. مع توقعات المحللين بانخفاض مبيعات المنازل خلال الشهر الماضي، فقد يجد الدولار الامريكي صعوبة في الحفاظ خلال الايام القادمة على الانتعاش من خسائر الذي شهده مؤخرا.

التحليل الاقتصادي

الدولار الأمريكي

هل يمكن أن تدعم مبيعات التجزئة الأمريكية الدولار اليوم
كان الدولار الامريكى يتحرك في اتجاه هابط بشكل كبير مقابل العملات الرئيسية يوم الجمعة فيما عدا الفترة التي تلت الاعلان عن مؤشر اسعار المنتجين، والذي قدم دعم للتداول لفترة وجيزة. فقد ارتفع الدولار الأمريكي/ الدولار الكندي أكثر من 40 نقطة خلال جلسة التداول بعد الظهر ليسصل الى مستوى 0.9807 قبل أن يشهد تصحيحا بسيطا للأسفل. أغلق هذا الزوج في نهاية الأسبوع عند 1.2950. وفي الوقت نفسه، شهد الدولار الأمريكي حركة الصعودية صغيرة فقط مقابل الدولار النيوزيلندي في التعاملات الصباحية، وبعد ذلك اليوم أصبجت الحركة في الاتجاه الهبوطي بقدر كبير. وقد اغلق هذا الزوج اليوم عند 0.8150.وخلال هذا الأسبوع، في حين أن المستثمرين ينتظرون بفارغ الصبر المعدلات الاسبوعية للشكاوى من البطالة يوم الخميس وتقرير مبيعات المنازل الموجودة يوم الجمعة ، لن يرغب التجار في نسيان أن هناك غيرها من الأحداث التي قد تؤثر على السوق والمنتظر الاعلان عنها في الأيام القادمة. من المتوقع الاعلان اليوم في الولايات المتحدة عن مبيعات التجزئة باستثناء المواصلات وتقرير مبيعات التجزئة ومن المتوقع ان يظهر من كلا التقريرين انخفاضا في الإنفاق الاستهلاكي بالمقارنة مع الشهر الماضي، وإذا جاءت هذه التقارير بنتائج أفضل من التوقعات، فقد يتمكن الدولارمن بعض ما تكبده من سائر يوم الجمعة. وينبغي أيضا التركيز على خطاب محافظ البنك الاحتياطي، ومؤشر أسعار المستهلك باستثناء الغذاء والطاقة يوم الثلاثاء، ومؤشر فيلادلفيا الصناعي الفيدرالي يوم الخميس.

اليورو

اسبانيا واليونان يستمران في التأثير على اتجاهات اليورو
استمر اليورو في اتجاهه الصعودي أمام الدولار والين خلال تعاملات صباح يوم الجمعة، حيث كانت هناك تساؤلات بين التجار حول إذا ما ستطلب إسبانيا المثقلة بالديون مساعدة مالية لانقاذها وحول توقيت ذلك. وبعدها شهد اليورو اتجاه هبوطي أكثر من 40 نقطة مقابل الدولار الأمريكي والين خلال تعاملات بعد ظهر يوم الجمعة بسبب بعد الاعلان عن مؤشر اسعار المنتجين الذي سجل قراءة افضل من التوقعات. و بعد ذلك، تعافى اليورو خلال بقية التداول بعد ظهر يوم الجمعة ليغلق عند سعر 1.2950.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب التجار اليورو في مواصلة رصد التطورات من اسبانيا واليونان. وفي حالة وجود أي اشارة بأن أسبانيا تقترب من الحصول على مساعدة مالية، وإذا ما ظهر ما يؤيد اية مخاوف جديدة بشأن وضع اليونان الاقتصادي ، فمن المرجح ان يكون لهذا تأثير هبوطي على تداول اليورو. وبالإضافة إلى ذلك، سوف تكون هناك يوم الخميس قمة اقتصادية لدول الاتحاد الأوروبي و مزاد السندات الاسبانية لأجل 10 اعوام، والذي قد يوفر اي أدلة مهمة بشأن الوضع الحالي للانتعاش الاقتصادي في منطقة اليورو. وفي حالة ظهور أي مؤشرات إيجابية فقد تساعد اليورو على التعافي من بعض خسائرها في الأشهر الأخيرة.

الذهب

الذهب يتراجع بسبب كره المخاطر
زادت معدلات النفور من المخاطرة ين المستثمرين بسبب عدم اليقين بشأن وضع الديون في اسبانيا، مم ادى الى تراجع سعر الذهب والفضة يوم الجمعة. وبشكل عام، انخفض الذهب أكثر من 21 دولارا للاوقية ليسجل ادنى مستوى له عند 1751,93 دولار خلال تعاملات بعد الظهر. وادى التصحيح الصعودي البسيط الى ارتفاع السعر 1753’70 واغلاق عند هذا المستوى قبل عطلة نهاية الأسبوع.وخلال هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار الذهب في التركيز على مجموعة من الاخبار الاقتصادية من منطقة اليورو والولايات المتحدة للحصول على أي أدلة تشير إلى مستوى الرغبة في المخاطرة بين المستثمرين. قد يتمكن الذهب من تعويض بعض الخسائر التي تكبدها يوم الجمعة إذا ما بدا أن اسبانيا أقرب إلى طلب حزمة إنقاذ. واي نتيجة افضل من التوقعات عن الاخبار الأمريكية قد تؤدي إلى مكاسب في الدولار مما قد يؤدي الى المزيد من الانخفاض في سعر الذهب.

النفط الخام

أسعار النفط الخام الأمريكي تعتمد على الاخبار الامريكية الهامة هذا الاسبوع
واصلت أسعار النفط انخفاضها مع الأداء الضعيف للمؤشرات الاقتصادية الصينية وعدم تعزيزها لآمال انتعاش ثاني أكبر اقتصاد في العالم. بعد انخفاضه أكثر من 1 دولار للبرميل خلال جلسة تداول يوم الجمعة، تمكن النفط الخام من تحقيق الاستقرار قبل أن يغلق عند 91.67. ووصلت هذه السلعة الى مستوى 92،57 دولار خلال يوم التداول وسجلت ادنى مستوى لها عند 91،14 $.وفي هذا الأسبوع، سوف يرغب تجار النفط في رصد مجموعة من الأخبار الأمريكية، والأهم منها هو ما سيصدر يوم الجمعة من الولايات المتحدة عن مبيعات المنازل القائمة . بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون لمبيعات التجزئة باستثناء المواصلات ، ومبيعات التجزئة، ومحضر اجتماع اللجنة الفيدرالية تأثير على أسعار النفط. فإن جاءت الاخبار افضل من التوقعات فسوف تكون هذه إشارة للمستثمرين بأن الطلب على النفط الخام في الولايات المتحدة سيرتفع، مما قد يؤدي الى ارتفاع الاسعار.

التحليل الفني

اليورو/ الدولار الأمريكي
كان هذا الزوج يتحرك في الاتجاه الصعودي الأيام القليلة الماضية. ومع ذلك، هناك الكثير من البيانات الفنية التي تدعم الحركة الهبوطية لهذا اليوم. ويتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة الشراء، مما يؤدي إلى استنتاج أن التصحيح الهبوطي وشيك. قد يكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو القرار الحكيم اليوم

الباوند/ الدولار
يستمر التداول في مدى ضيق حيث لم تكن هناك حركة كبيرة في أي من الاتجاهين، ويقع تداوله في الوقت الحالي حول مستوى 1.6040. ويشير مؤشر الستوكاستيك البطيء على الرسم البياني الأسبوعي إلى وجود تقاطع هبوطي مما يدل على أن التصحيح الهبوطي قد يتحقق في الإطار الزمني الأقصر. وعندما يتحقق الاختراق الهبوطي، سيكون البيع مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

الدولار/ الين
كان هذا الزوج يتحرك في مدى تداول محدد منذ فترة حتى الآن، بدون اتجاه واضح. ويقدم مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة. كما لا يوجد اتجاه واضح على الرسوم البيانية الأسبوعية . قد يكون انتظار إشارة أوضح على الرسم البياني للساعة هو الإستراتيجية الجيدة اليوم.

الدولار/ فرنك
على الرسم البياني اليومي إشارات متضاربة، حيث يتحرك مؤشر القوة النسبية في المنطقة المحايدة. ومع ذلك، يتحرك مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني الأسبوعي في منطقة ذروة البيع مما يدل على أن التصحيح الصعودي قد يتحقق في المستقبل القريب. وعندما يتحقق الاختراق الصعودي، سيكون الشراء مع نقاط وقف قريبة هو الإستراتيجية المفضلة.

الدولار/ الكورونا السويدية
دفعت الحركة الصعودية المستمرة لهذا الزوج أخيرا السعر إلى منطقة ذروة الشراء على مدى ويليامز النسبي على الرسم البياني اليومي . ليس ذلك فحسب، ولكن هناك في الواقع يبدو أن هناك تقاطع هبوطي على الاستوكاستك البطيء مما قد يدل على ان التصحيح الهبوطي وشيك. لدى تجار الفوركس الفرصة لانتظار الاختراق الهبوطي على الرسم البياني للساعة والدخول بيع لركوب الموجة الوشيكة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=a6c428ba50073697aca618632ccdf33f&t=9623
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: السوق يتطلع إلى مبيعات التجزئة الأمريكية 15/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر

أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:13 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.