إضافة رد
  #1  
قديم 10-12-2012, 11:18 AM
goptionsr goptionsr غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 95
بمعدل: 0.05 يوميا
التقييم: 10
goptionsr is on a distinguished road
افتراضي لا تزال أسواق بيانات الوظائف الجيدة غير مستقرة 12/10/2012

لا تزال أسواق بيانات الوظائف الجيدة غير مستقرة 12/10/2012

نقدم لكم التحليل اليومي للاسواق المالية

لا تزال أسواق بيانات الوظائف الجيدة غير مستقرة 12/10/2012 من GOptions

لم تتمكن الأسواق أمس في العثور على اتجاه للتمسك به. وبعد حوالي 3 أسابيع تقريبًا من الاتجاه الهابط، لم نرى الضوء في نهاية النفق المظلم بعد وعلى الرغم من أن يوم امس كان يومًا معتدلاً نسبيًا، إلا أنه ينبغي مواصلة الأمور لتميل نحو الجانب المنخفض اليوم. ومع ذلك، كان هناك بعض الاخبار الجيدة حيث أكدت بيانات الوظائف الأمريكية أنها أفضل إلى حد ما مما كان متوقعًا من قبل. وانتهت أرقام مطالب إعانة البطالة الأولية، التي من المسلم به تم شطبها تمامًا لكونها غير هامة اليوم، لتصبح المحرك الرئيسي للأسواق.

وكان من المفترض أن يكون توقعات اليوم الخاصة بالبيانات عند الرقم 370 ألف لتكون قريبة جدًا من رقم الأسبوع الماضي 369 ألف. ومع ذلك، تناولت الأخبار رقم دهش الجميع وهو 339 ألف وهذا يعد فارق كبير جدًا. وبالطبع، يكون من المبكر جدًا استدعاء هذا الاتجاه، فإنه يأتي في أعقاب بيانات كشوف مرتبات القطاع غير الزراعي وأرقام معدلات البطالة، والكل يظهر تحسن.

وبالرغم من أن هذه المسألة ذات صلة بمعدل البطاله، وأنها ذات صلة بمطالب إعانة البطالة الأولية، إلا أنها تعد ذات أهمية بالغة للتجار. وهذا كان أمراً واضحًا في زوج العملة الأجنبية الذي تم تداوله. وقد بدأ اليوم مع بعض الخسائر الفادحة للدولار الأمريكي USD بيد أن الأخبار تمكنت من تحقيق الاستقرار للدولار ومنع المزيد من الخسائر. وعلى الرغم من أنه يكون بعيدًا جدًا لقدرتها على تقديم يوم قوي يجتازه اللون الأخضر، إلا أن منع المزيد من الهبوط يعد أمر جيد ويظهر رضى السوق إلى حد ما بالأخبار الجيدة ولكن التردد في شراء أصول تستند إلى الدولار الأمريكي USDحتى أن تؤكد هذه البيانات اتجاه وليس فقط حدثًا فريدًا. وهذا يكون منطقيًا ولقد شوهد ذلك على مدار عقود.

واليوم مع عدم وجود أخبار رئيسية يمكن أن تؤثر فعليًا على تداول العملات، فمن المحتمل أن يركز تاجري خيارات ثنائية على التحليل الفني وعلى المؤشرات الأخرى كوسائل لقياس الاتجاه. ومع ذلك، ينبغي أن يكون هذا أمرًا بسيطًاً إلى حد ما نظرًا لأن الاتجاه المنخفض ثابت إلى حد ما في الوقت الحالي وعلى الرغم من أن العقود الآجلة لمؤشر الأسهم الامريكية مرتفع ارتفاعًا طفيفًا، إلا أننا لا نزال نعتقد أنه من المؤكد أن يكون الضغط نحو الجانب المنخفض. وعلى هذا النحو، لا تزال توصياتنا للأصول التي تتحرك في الاتجاه المنخفض في الوقت الحالي.

على سبيل المثال، انخفض فجأة سهم أبل (APPL) الذي خيب أمالنا قليلاً بعدم مواصلة الحركة وبعدم عودته إلى وضعه الطبيعي، وقد يستمر في كسر مستويات الدعم. وقد بدأ اليوم إلى حد ما على نحو حسن كما هو متوقع، وباتجاه الأسهم عاليةً وحتى انها أظهرت كميات هائلة من الزخم عند الافتتاح بفجوة عالية. ولكن كان هذا نهاية جيدة والباقي كله كان سيئًا. وقد هزت الاخبار السهم بأن المحكمة قد رفعت إنذار قضائي ضد بيع منجات شركة سامسونج في الولايات المتحدة وعلى هذا النحو، يستمر الصراع مع أجهزة الهواتف الذكية التس تستند إلى نظام Android الخاص بشركة جوجل التي تقوم بتصنيعها شركة سامسونج. ونجحت الأخبار في ضرب السوق ضربًا حادًا وهبط السهم سريعًا ليسجل المستوى 628. وينبغي أن يظل هذا الاتجاه سليمًا دون كسر له حيث لا شيء جديد يحتمل أن يظهر للسماح بعودة السهم إلى وضعه الطبيعي اليوم. وأن حدوث أي كسر للمستوى 628 أو 623 من شأنه السماح لتاجري خيارات ثنائية باتخاذ خيارات أوبشن DOWN وسوف يفضل على الأرجح تاجري الأسهم فكرة "Going Short" على سهم أبل APPL. وعندما يكون حجم التداول متجهًا عاليًا نحو الهبوط، فلا يوجد عندها مؤشرات تسبب لنا المخاوف للنظر إليها في هذه اللحظة.

شارك اصدقائك الان .. رابط الموضوع للنسخ
http://www.moolnt.com/vb/showthread.php?s=1c3cf8ba4b200a86d0de656beb1a4c53&t=9615
رد مع اقتباس
إضافة رد
الموضوع: لا تزال أسواق بيانات الوظائف الجيدة غير مستقرة 12/10/2012 الرد على الموضوع
اسم العضو الخاص بك:
للعلم - لكونك زائر - بعد كتابة ردك والضغط علي زر "اعتمد المشاركة" بالأسفل
سيتم انتقالك لصفحه اخري للرد علي السؤال العشوائي
-:(اسعدنا ردك وتفاعلك):-

مواقع النشر
أضف تعليق لك من خلال الفيس بوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:24 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.8
Copyright ©2000 - 2017, vBulletin Solutions, Inc.